التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع لحظات المتميز اجمل المواضيع , نتكلم فى هذا المقال , عن موضوع مكياج بسيط للمحجبات , مكياج عيون خفيف للمحجبات مع الايلاينر , طريقة عمل ووضع المكياج للمحجبات مكياج ناعم حلو راقي , مكياج عيون خفيف للمحجبات مع الماسكارا , مكياج عيون خفيف للمحجبات الراقيات اللواتي يبحثن عن الصيحات الجمالية الناعمة , مكياج عيون خفيف مع الشفايف الزهرية , ان المرأة المحجبة غالبا ما تبحث عن المستحضرات الطبيعية.

مكياج عيون خفيف للمحجبات مع الايلاينر

نقدم لكم فى هذه الفقرة , مكياج عيون خفيف للمحجبات مع الايلاينر , طريقة عمل ووضع المكياج للمحجبات مكياج ناعم حلو راقي ,

المهم في مكياج المحجبات أنه بإمكانك اختيار رسمات عيون ناعمة عبر تمرير الظلال البرونزية الهادئة على كامل الجفون العليا مثلما تفعل المدونة آسيا عاكف عند تطبيق المكياج، مع اختيار وآيلاينر بارز عندما تكون كما يمكن للمكياج الخفيف أن يتكلل برسم الايلاينر الاسود المجنّح والممدود مع مكياج العيون الطبيعي والبني الفاتح.

مكياج عيون خفيف للمحجبات مع الماسكارا

نقدم لكم فى هذه الفقرة , مكياج عيون خفيف للمحجبات مع الماسكارا ,
مكياج عيون خفيف للمحجبات الراقيات اللواتي يبحثن عن الصيحات الجمالية الناعمة ,

عليك ان تعلمي ايتها المرأة المحجبة ان الماسكارا الكثيفة والسوداء تضفي جاذبية مطلقة على اسلوب مكياج المحجبات الخفيف عندما يتم تمرير الطبقات على الرموش السفلى والعليا بحد سواء على خطى مدونة الجمال والموضة دلال الدوب.

مكياج عيون خفيف مع الشفايف الزهرية

نقدم لكم فى هذه الفقرة , مكياج عيون خفيف مع الشفايف الزهرية , ان المرأة المحجبة غالبا ما تبحث عن المستحضرات الطبيعية ,

واللافت في مكياج المحجبات عدم التخلي عن الشفايف المحددة والمرسومة بألوان هادئة ومشرقة بدءاً من الالوان الزهرية التي تضفي الرقي على رسم المكياج وصولا الى الشفايف النود للحصول على إطلالة ساحرة ومتناغمة مع خفيف للمحجبات.

تابعي معنا، مكياج خفيف للمحجبات بالصور على خطى مدونات الجمال اللواتي يبهرن متابعيهم بطريقة رسم مكياج العيون وتطبيق المستحضرات الجمالية المشرقة.

طريقة تطبيق مكياج خفيف للمحجبات في رمضان

نقدم لكم فى هذه الفقرة , طريقة تطبيق مكياج خفيف للمحجبات في رمضان , يختلف مكياج المرأة المحجبة عن غيرها من النساء، حيث أن وجهها يظل هو بطل المشهد و ذلك لأنها مغطاة الشعر الذي كثير ما يتم إستخدامه من أجل جذب الأنظار إلى المرأة ,

لتحصلي على مكياج طبيعي مشرق، وناجح عليك أولاً أن تقومي بتنظيف بشرتك وترطيبها جيداً.
طبقي كريم الأساس على الوجه بلون مناسب للون بشرتك وباستخدام فرشاة خاصة قومي بتوزيعه بشكل جيد على كامل الوجه.
اختاري ظلال العيون بالدرجة التي ترغبين والتي تناسب لون ملابسك وقومي بتطبيقها على الجفن العلوي، وذلك من خلال وضع الدرجة الفاتحة من اللون عند الزاوية الداخلية للعين، والدرجة الأغمق عند زاوية العين الخارجية، ثم قومي بدمجهما بشكل جيد ومتناسق.
ارسمي العين بالشكل المناسب لها بعمل خط رفيع من الآيلاينر الأسود بمحاذاة الرموش العلوية تماماً.
ثم قومي بتحديد عينيك من الداخل باستخدام قلم الكحل الأسود فذلك سيبرز جمال عينيك بشكل أفضل. ويمنحك نظرة آسرة.
طبقي الماسكارا السوداء على الرموش العلوية والسفلية لمنحها حجماً وطولاً أكبر. وبالتالي سينعكس ذلك على شكل العين لتبدو أيضاً أكثر اتساعاً وسحراً.
إذا كنت ترغبين بتثبيت مكياجك بشكل أفضل خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة، يمكنك تطبيق البودرة على البشرة.
ثم طبقي البلاشر على وجنتيك لمنح بشرتك جمالاً وإشراقاً أكثر، يمكنك الاختيار بين عدة ألوان صيفية مميزة منها البرونزي، أو الزهري، أو الوردي وغيرها من الألوان المشرقة.
وأخيراً ضعي لمسة من أحمر الشفاه بالألوان المشرقة و اللامعة على شفتيك لتبدوان أكثر جمالاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *