التخطي إلى المحتوى

معني اسم لمى صور اسم لمى بالتفاصيل نقدم لكم اليوم عبر موقع لحظاتمعني وصفات اسم لمى اجمل اسماء البنات والاولاد وغالبا ما يقعون الاباء والامهات في حيرة حيال اختيار اسم لابنهم او بنتهم واليوم نقدم لكم اسم من اجمل اسماء البنات ” اسم لمى ” اسمين هو اسم بنت ، وهو اسم جميل واصل الاسم فارسى وقيل ان الاسم وجد فى بعض البرديات الفرعونية القديمة ، وهو أيضا مذكور بالكردية والآرامية . والفرس يلفظونه : لمى . وهو لفظ جمع واحده ياسمينة للمزيد تابعونا في هذا المقال لقراءة المزيد .

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم هداية Hedaya

ما معنى اسم لمى

 

هو اسم علم مؤنث ، من أصل عربي ولهو جذور في الشعر العربي ومعناه: السمرة أو السواد في باطن الشفة، وهي صفة مستحسنة عند النساء. من الفعل لمى يلمي لمياً، ولمي يلمى لمى الغلام بمعنى اسودت شفته، أو كان بها لمى. فهو ألمى وهو لمياء. واللمى مثلثة اللام.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم لوسي Lucy

صور خلفيات اسم لمى

صفات حامل اسم لمى

 

تتميز لمى بطبيعة حادة الذكاء والمثالية والحساسية. ولاكنها تعاني من تقلبات المزاج، التي قد تتأرجح بين الانبهار والاشمئزاز في فرق بسيط جدا في الوقت ما يجعل من حولها يعانون معها من هذه الصفة تحديداً.

حكم التسمية باسم لمى

 

هناك قواعد ثابتة تحكمنا عند اختيار الأسماء، ويجب على الآباء اختيار اسم حسن لأبنائهم، حتى لا يقع أبنائهم في عقبات بعد ذلك، واسم لمى يرمز إلى سواد أو سمرة الشفة، وهذا معنى يحمل في طياته الجمال، لذا فإنه لا مانع من التسمية بهذا الاسم، لأنه لا يحمل معنى محرماً شرعاً.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم رحمة Rahma وصفاتها

دلع اسم لمى

 

لولى

لولو

ميمو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *