التخطي إلى المحتوى

معنى اسم ناريمان Nariman وهو اسم علم من اصل فارسي وهو يعني الجميلة ذات القوام الجميل كما على اسم بطل إيراني أسطوري غموض يحب الاشياء القديمه وشديده التعلق بها متقلبخ المزاج إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم .

شاهد أيضأ:
معنى اسم فرقان

ربما تشاهد: معنى اسم حنه Hanna

صفات حامله اسم ناريمان

  • غموض يحب الاشياء القديمه وشديده التعلق بها متقلبخ المزاج إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم .
  • صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما .
  • نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.
شاهد أيضأ:
معنى اسم نورين

اسم ناريمان باالانجليزيه

Nariman
naremann

مشاهير يحملون الاسم

  • ناريمان عبد الكريم : وهي ممثلة من الأردن وشاركت في العديد من الأعمال حيث إنها تحمل عضوية نقابة الفنانين في الأردن.
  • وقامت بتأدية أدوار مميزة سواء على شاشات التلفزيون أو في المسرح حيث إنها تعد من اشهر وافضل الممثلات في الأردن وانفردت ببطولات لبعض الأعمال وتزوجت ناريمان عبد الكريم وأنجبت ابنان حيث أن زوجها ممثل أردني مشهور أيضًا وهو الفنان الأردني محمد الزواهرة.
  • ناريمان حسن يوسف : حيث أطلق كلا من الممثلان المصريان حسن يوسف وشمس البارودي على ابنتهما اسم ناريمان وهما ممثلات قدما الكثير من الأعمال الكلاسيكية والأفلام الأبيض والأسود على شاشات السينما المصرية إلى أن اعتزلت ريم البارودي، وقدم حسن يوسف أعمال قليلة في الفترة الأخيرة مثل الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة ويبقى عمله إمام الدعاة الشيخ الشعراوي من أهم أعمال الفنان العظيم حسن يوسف.
    الملكة ناريمان حسين : أو ناريمان حسين فهمي صادق، وهي الملكة زوجة الملك فاروق، وتزوجته وأنجبت منه ابنه الوحيد أحمد فؤاد حيث إنها الزوجة الثانية له، والملك فاروق غني عن التعريف فهو تولي عرش مصر وكان ملك وعليه الوصاية في سن صغير جدًا إلى أن بلغ السن وأصبح أخر ملك لمصر، وجلست الملكة ناريمان على عرش مصر في خلال عام 1951 ميلاديًا.
شاهد أيضأ:
معنى اسم يمني

دلع اسم ناريمان

ناري
موني
نيمو
نانا
رورا
رومي

اسم ناريمان مزخرف

نۨــٰا̍ڔٻۧــمۭــٰا̍نۨ
ناڕٻمٱن
𝒩𝒜ℛℰℳ𝒜𝒩
╭и╮╭α╮╭я╮╭є╮╭м╮╭α╮╭и╮

اسم ناريمان فى الاسلام

لا حرمانية ذكرت في تسمية اسم ناريمان في الشريعة الإسلامية، بل هو اسم جميل مناسب للفتيات بشكل عام، وليس هناك شخصيات إسلامية تحمل اسم ناريمان لأنه اسم من اصل فارسي ليس اصل عربي ولكن طالما ترجمة الاسم ليس به إشارة للمعبودات أو لأي شيء محرم ولذا فلا حرمانية فيه ولا تعارض مع الإسلام على تسمية هذا الاسم وهو اسم يحمل معنى رقيق ولا يجعل أحد يسخر من صاحبة الاسم ولا يحمل معنى قبيح أو تشبه غير مستحب للأعاجم مما يجعل من اسم ناريمان مناسب وجميل.

شاهد أيضأ:
معنى اسم لوسي Lucy

تصاميم صور اسم ناريمان

معنى اسم ناريمان Nariman معنى اسم ناريمان Nariman معنى اسم ناريمان Nariman

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *