التخطي إلى المحتوى

معلومات عن جزر هاواي والطبيعة الساحرة جزر هاواي تضاريس مختلفة تزيد في جمالية المكان من خلال سلاسل جبلية كونتها ثورات البراكين على مر ملايين السنين معلومات عن جزر هاواي والطبيعة الساحرة علي موقع لحظات أما السواحل فهي من أجمل ما يكون حيث المياه الصافية و الرمال الذهبيةيستطيع الإنسان أن يشبه هذه الجزر بتلك الجنان المتناثرة وسط المحيط الهادي معلومات عن جزر هاواي والطبيعة الساحرة علي موقع لحظات

معلومات عن جزر هاواي والطبيعة الساحرة

تتمتع جزر هاواي بطبيعة ساحرة تجذب العديد من مخرجي الأفلام السينمائية لتصوير بعض الأحداث في أحضان هذا الجمال الطبيعي الخلاب. ويمكن للسياح حالياً القيام برحلة بحرية بطول جزر الأرخبيل لزيارة مواقع تصوير الأفلام العالمية الشهيرة، على الرغم من أن سحر الطبيعة هنا يمثل سبباً كافياً لزيارة جزر هاواي.

ومع كل صباح يقوم مدير الباخرة السياحية “برايد أوف أمريكا” بتحية السياح بعبارة “ألوها” في الميكروفون الموجود على متن الباخرة. وتعتبر كلمة “ألوها” صيغة التحية الأساسية على متن الباخرة، التي تستوعب حوالي 2500 سائح، وتتبع شركة نرويغيان كروز لاين، وتقوم طوال العام برحلات سياحية بين الجزر الرئيسية في هاواي.

وغالباً ما تقوم الشركات المنافسة بإرسال سفنها السياحية إلى ولاية ألاسكا خلال فصل الصيف، ولكن مع قدوم الشتاء وظهور الجليد بكثافة على مساحة واسعة من المياه، تعود البواخر السياحية إلى جزر هاواي مرة أخرى.

المناطق السياحية والطبيعية في جزر هاواي

تعتبر من أجمل الولايات المتحدة، وأكثرها جذباً للسياح من مختلف أنحاء العالم، حيث تمتاز بشواطئها الخلابة التي تحيط بالمحيط الهادي، والتي تعتبر شواطئها من أجمل الشواطئ السكنية في العالم، بالإضافة إلى جوّها الرائع المنعش، ومن أهم معالمها الطبيعية: شاطئ هانوما بي (Hanauma Bay)، والذي تقع في جزيرة اواهو. شاطئ مكوبو (Makapuu)، والذي يقع في جزيرة اواهو. جبال كوالاو (Koolau)، ومعبد بيودو ان ( Byodo-In)، والواقعين في وادي المعابد في جزيرة اواهو. شاطئ جنوب اواهو والواقع على جزيرة اواهو. جبال كوالاو (Koolau Mountains)، والذي يقع في جزيرة اواهوز. شاطئ بالقرب من قرية بايا (Paia)، والموجود في جزيرة ماوي (Maui). أمواج البحر الواقعة على شواطئ شبه جزيرة كيانايا. شاطئ هانا (Hana)، الذي يقع على جزيرة ماوي. جبال كيباهولو (Kipahulu)، الواقعة في منتزة هيلاكالا الطني على جزيرة ماوي. شاطئ رملي أسود في بونالاو (Punaluu)، في الجهة الغربية من الجزيرة الكبيرة. ساحل وادي ويابيو (Waipio Valley)، والذي يقع في الجهة الشرقية للجزيرة الكبيرة. شلال اكاكا (Akaka)، الموجودة في منتزة شلالات اكاكا الوطنية، والتي تقع على الجزيرة الكبيرة. ساحل هوليا بالي (Holei Pali)، والتي تقع في منتزه براكين هاواي. حمم بركانية، والتي تتدفق من إحدى البراكين الواقعة في منتزه براكين هاواي الوطنية.

 

وقد عرضنا علي حضرتكم معلومات عن جزر هاواي والطبيعة الساحرة واهم الفقرات عن معلومات عن جزر هاواي والطبيعة الساحرة كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع جزر في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *