التخطي إلى المحتوى

ما هي أعشاب التخسيس ؟ من خلال هذه المقاله سنتعرف على اهم المعلومات عن اعشاب التخسيس وفوائد اعشاب التخسيس واهم استخدامات اعشاب التخسيس , كل ما يخص اعشاب التخسيس سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذه المقاله وسنتعرف ايضا على اهم الخصائص لاعشاب التخسيس ,وسنتحدث عن الأوريجانو يحتوي الأوريجانو على الكارفاكرول، وهو عنصر نشط يساعد على تفكيك الدهون، كما أن الأوريجانو يساعد على الهضم، ويقلل الانتفاخ، ويسهم في مكافحة الاكتئاب والإجهاد اللذان يعدان سببين شائعين للإفراط في تناول الطعام.

الجينسينج

الجينسينج , سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذه الفقره المميزه وسنتعرف ايضا على فوائد الجينسينج.

الجينسينج لا يعتبر الجينسينج عشباً لتخسيس الوزن بحد ذاته، ولكنه يدخل في العديد من خلطات تخفيف الوزن كونه يقلل آثار الإجهاد، ويعزز عملية الأيض، ولكن يجب الحذر من استخدامه كونه يسبب ارتفاع ضغط الدم في بعض الأحيان، والأرق، خاصّة عندما يشرب مع الكافيين، كما يجب عدم استخدامه في حالة الاضطرابات الهرمونية، ويحذر من استخدامه لفترات طويلة، وطريقة استخدامه هي شرب كوبين منه يومياً

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد عشبة الآس

الشاي الأخضر

الشاي الأخضرواهميه الشاى الاخضر واهم فوائد الشاى الاخضر واهم المعلومات عن الشاى الاخضر سنتعرف عليها بالتفصيل.

يرتبط الشاي الأخضر مع زيادة حرق الدهون، وفقد الوزن، وذلك لأنه يزيد الطاقة المستهلكة بنسبة 4%، كما يزيد من حرق الدهون الانتقائي بنسبة 17%، وخاصّة دهون البطن الضارة.

وللحصول على فوائده في تخفيف الوزن، بجب شرب ثلاثة أو أربعة أكواب من شايه يومياً، ويحضر هذا الشاي عن طريق وضع حوالي ملعقة أو اثنتين من الشاي الأخضر في كوب من الماء الساخن، وتركه لمدة تتراوح ما بين دقيقتين إلى ثلاث.

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد عشبة المدينة

الهندباء

من خلال هذه الفقره سنتعرف على الهندباءوفوائد الهندباء واهم المعلومات عن الهندباء سنتعرف عليها بالتفصيل.

تحتوي الهندباء على خصائص ملينة ومدرة للبول، وهذا يساعد على التخلص من وزن الماء في الجسم، بالإضافة إلى قدرتها على سدّ الشهية، وموازنة السكر في الدم، ولكن يجب الحذر من استخدامها لفترات طويلة، كما أنها تتفاعل مع بعض الأدوية، وبالتالي ينصح باستشارة الطبيب قبل استخدامها، أما طريقة استخدامها هي إضافتها إلى السلطة، أو الحساء، أو شرب شايها المعد بإضافة ملعقتين صغيرتين من جذرها إلى كوب من الماء، وغليه لمدّة دقيقة، وتركه ليبرد مدّة عشر دقائق.

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد الينسون - فوائد مشروب اليانسون

الأوريجانو

ما هو الأوريجانو, اهم المعلومات عن الأوريجانو وكل ما يخص الأوريجانو وفوائد الأوريجانو ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه الفقره.

يحتوي الأوريجانو على الكارفاكرول، وهو عنصر نشط يساعد على تفكيك الدهون، كما أن الأوريجانو يساعد على الهضم، ويقلل الانتفاخ، ويسهم في مكافحة الاكتئاب والإجهاد اللذان يعدان سببين شائعين للإفراط في تناول الطعام، وبالتالي زيادة الوزن، ويتم استخدامه عن طريق شرب بضعة أكواب من شايه المحضر عن طريق وضع ثلاث ملاعق صغيرة من أوراقه في كوب من الماء الساخن لمدة تتراوح ما بين 5-10 دقائق، كما يمكن إضافة أربع أو خمس قطرات من زيته إلى كوب من عصير الفواكه منخفض السعرات الحرارية

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد عشبه الهليلج الاهميه الانسان

للمزيد من القصص والادعيه والصور وترددات القنوات والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم ووصفات الطعام زورونا على موقع لحظات بجميع اقسامه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *