التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف تعرف أنها تحبك بجنون ” في موقع ” لحظات ” يقدم لكم كل الاشياء والتعريفات المهمة لذلك موقع ” لحظات ” سيقدم لكم كل الاشياء المهمة عن الحب وكيف تعرف انها تحبك بجنون لذلك موقع ” لحظات ” بيقدم لكم كل الاشياء المهمة عن الحب والعشق والغرام نتمني أن تزورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط وفي العالم العربي ”

 

علامات الحب عند البنت

نقدم لكم في هذه الفقرة ” علامات الحب عند البنت ” نتمني ان تستفادو من هذه الفقرة ومن المقالة بـ أكملها نتمني ان تزورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق وفي العالم العربي “

 

 

1 – دومًا ما تنطر إليك وتحملق فيك لساعات طويلة، وتقول أن ذلك من غير قصد لكن تكراره أكثر من مرة يعني أنها تفكر فيك كثيرًا دون أن تدري.

2 – تبتسم لك، وهي غالبا ابتسامة تعني الكثير فترى من خلالها بريق في عينيها وتظهر اسنانها وتشعر أنها خارجة من القلب.

3 – تلعب بشعرها وهي تحادثك، فهو دليل على أنها تريد أن تفتح لك الكثير من مشاعرها وقلبها وتحلم بالحديث معك.

4 – تبدأ بالمحادثة معك وترغب في ذلك الحديث فمثلا تبدأ بطرح الأسئلة أو فتح الحوارات معك، ويجب أن تكون إجاباتك أنت أيضا تفتح معها حوارات أخرى مختلفة.

5 – تضحك على النكات التي تطلقها حتى لو كانت سخيفة، فهي مفتونة بك دائمًا وتسعى دوما للتعبير عن ذلك الافتتان بأي وسيلة حتى لو كانت الضحكات.

6 – تسأل دوما عن هواياتك ومواهبك وتحاول أن تتعلمها أو على الأقل تعرف كيفية تذوقها حتى لو كان ذلك يشمل المغامرة بالنسبة لها.

7 – تقوم بلمسك بالفعل فالأمر بالنسبة لفتاة شرقية يعد بمثابة أعتراف صريح بالاعجاب بك، فهي بالفعل تلمسك بأطراف أصابعها كما أنها تسعى للمسك بشكل أكبر.

كيف تعرف أنها تحبك

نقدم لكم في هذه الفقرة كل المعلومات التي أذا نفذتها فـ أعرف انها تحبك بجنون ليس الحب بالكلام ولكنه بالأفعال والتصرفات وللمزيد من المعلومات زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط “

 

تغدو بشكل مفاجئ خجولة جدًا

فجأةً، ستصبح أكثر خجلًا عندما يتعلق الأمر بالتفاعل معك، لاحظ خديها عندما تتحدث معها وتكون العين في اتصال معها. لضمان هذه العلامة، عليك التحدث إليها في محادثة وجهًا لوجه، فإذا كانت تبدو عصبية أكثر من المعتاد، فمن المرجح أنها واقعة في حبك.

هذا الموقف يمكن أن يجعل بعض النساء يملن إلى تجنبك في فترة مبكرة من الوقوع في الحب، إذا لاحظت فجأة أن هناك امرأة تحافظ على المسافة بينك وبينها وتحاول تجنبك باستمرار، عندما لا تفعل شيئًا خاطئًا لها، فهناك احتمال أيضًا أن لديها بعض المشاعر الخاصة نحوك.

تستعرض السلوك الطفولي أمامك

في بعض الحالات، هناك بعض النساء الذين يقمن بتصرفات صبيانية عندما يقعن في الحب، لن تتردد في رفع صوتها والصراخ والقفز أو الضحك بصوت عال لكي تلفت انتباهك، لاحظ أيضًا أسلوب الكلام، للوهلة الأولى ستبدو أكثر دفئًا تمامًا مثل طفل صغير.

عندما تقوم المرأة بهذه التصرفات، فإنها في الواقع تتوقع الاستجابة المناسبة منك، اقترب منها، وخذ دورك.

المرأة المغرمة بك تقدم الهدايا

الهدية تدل على أن المرأة تعدك شخص مميز بالنسبة لها، أي نوع من الهدايا التي تقدمها لك -سواء هدايا عيد الميلاد هدايا عيد الحب أو مجرد تذكار من مدينتها بعد رحلة قامت بها -هذا يدل على المودة والألفة منها.

لكن لا تخطئ، ليست كل الهدايا التي تعطى من قبل امرأة تدل على أنها وقعت في حبك. فكر في الأمر، هل الهدايا التي تلقيتها هي هدايا خاصة، أو مجرد هدايا أعطت مثلها للأصدقاء الآخرين.

1 _

انتبه للطريقة التي تبدأ بها المحادثة معك إذا كان افتتاح المحادثة يقع دائمًا على عاتقك، فالاحتمالات أنها غير مهتمة بك.

على الجانب الآخر، إذا كانت تسعى بشكل متكرر لبدء المحادثة معك، فذلك أيضًا قد يكون دليل على أنها لا تحمل لك أي مشاعر خاصة.

عندما تحب الفتاة شابًا ما، فإنها تحاول أن تُظهر اهتمامها به دون أن يكون ذلك بشكل واضح جدًا أو أن يبدو أنها في حاجة ماسة لهذه العلاقة.

وكنتيجة لذلك، سوف تقوم ببدء نصف المحادثات أو أكثر، لكن بالتأكيد أنها لن تبدأ هي كل المحادثات. الفتاة التي لا تجد حرج من بدء كل المحادثات مع الشاب، يكون ذلك دليل على أنها لا تفكر فيه كأكثر من صديق.

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف تعرف أنها تحبك بجنون ” نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من المعلومات والتعريفات الأخري زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط وفي العالم العربي “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *