التخطي إلى المحتوى

كيف أطيل شعري دون خلطات سوف نقدم لكم اجمل الفوائد الروعه جداً عن اطول الشعر , كيف أطيل شعري دون خلطات ان الشعر هو الحل الذي يطيله هو الفيتامينات والرياضه , كيف أطيل شعري دون خلطات ان الشعر هو الذي يهت به كل امراه وكل رجل, ولقد قدمنا لكم نبذه عن الشعر, وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط موقعنا اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم العربي زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط زورونا ومع تحياتي موقع لحظات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته , موقعنا لحظات

عادات خاطئة في تسريح الشعر

عادات خاطئة في تسريح الشعر سوف نقدم لكم معلومات عن الطول الشعر وعادات طول الشعر

 

يجب عليكِ تجنب مجموعة من العادات السيئة التي تخص الشعر ومنها:

تجنبي استخدام الكريمات الخاصة بالشعر والتي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية الضارة بفروة الرأس والشعر فتؤثر على نموه.
لا تغيري كثيراً في شعركِ من ناحية اللون، لأن استخدام الصبغات بشكل متكرر وخلال فترات زمنية قصيرة، يؤدي إلى إتلاف بصيلات الشعر وعدم نموها.
ابتعدي عن تجفيف شعركِ بالمجففات التي تعتمد على استخدام درجات الحرارة العالية، لأنها تغير من تركيبة الشعر وتجعله سهل التكسر والتقصّف.
تجنبي تمشيط شعرك وهو رطب لأنه يسبب له تلف كبير، واحرصي على تمشيطه بمشط مناسب ذو أطراف ليست حادة عندما يكون جافاً.
لا تستخدمي أربطة الشعر بشكل مبالغ فيه، لأنها عادةً تعمل على شد الشعر والتأثير على جذوره.
تجنبي استخدام تسريحات الشعر المضرة بالبصيلات مثل ربطة ذيل الحصان.
ابتعدي عن استخدام أي نوع من الشامبوهات دون الانتباه لطبعة شعرك، فيجب أن تستخدمي شامبو مناسب لشعرك إن كان جافاً أو دهنياً أو عادياً.
قصي شعرك بطريقة مناسبة وبشكل منتظم ودوري حتى تتجدد أطراف شعركِ.

ربما تشاهد أيضأ:  كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

النظام الغذائي لطول الشعر

النظام الغذائي لطول الشعر ان الشعر يكون معتمداَ علي الفيتامينات التي يحتاجها, النظام الغذائي لطول الشعر

 

الرياضة

احرصي على ممارسة الرياضة والتمارين الجسدية، لتتخلصي من ضغوطات الحياة المادية، الاجتماعية والعاطفية منها، إضافةً إلى مراجعة الطبيب في حال شعرتي بوجود مشكلة صحية تعيق نمو شعركِ، كالتهابات فروة الرأس والاضطرابات الهرمونية التي تحدث نتيجة انقطاع الطمث أو الحمل والولادة. وأخيراً يمكنكِ اللجوء إلى العلاجات المنزلية التي تعتمد على الخلطات الطبيعية المستخدمة في زيادة نمو الشعر وتكثيفه.

 

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط موقعنا اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم العربي زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط زورونا ومع تحياتي موقع لحظات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته , موقعنا لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *