التخطي إلى المحتوى

كل ما يهم المرأه نقدم لكم اليوم على موقع لحظات اكبر موقع فى الوطن العربى والعالم فى العنايه بالمرأه وكل ما يهم المرأه فى حياتها اليوميه ونحدثكم ايضا عن كل متطلبات المرأه العصريه لان المرأه العصريه لها متطلبات كثيه جدا إن وأكثر ما يؤرق المرأة ويجوز على اهتمامها في الدرجة الأولى هو جمالها وهذا يشمل العديد من الأمور وهذا ما نوضحه لكم فى مقالى هذا ونقدم لكم ايضا الخلافات الزوجية شىء صحى يقوى العلاقة وللمزيد من المعلومات اليكم الفقرات الاتيه

الخلافات الزوجية شىء صحى يقوى العلاقة

نقدم لكم هذه الفقره الخلافات الزوجية شىء صحى يقوى العلاقة لكن هناك بعض العبارات التى يجب على الزوجين تجنبها تماما أثناء أى مشاجرة، التالى هو أمثلة لبعضها:

 

أمك:

 

تجنبى دخول حقل الألغام المسمى «أمك» حتى لا يستشيط غضبا ويقلل من احترامه لكِ.

 

الحديث عن والدته بشكل سلبى أو استخدام عبارات مسيئة لا يغتفر أبدا عند الرجل فهو لا يريد أن يسمع شيئا سيئا عن المرأة التى ربته وجعلته على ما هو عليه الآن، إذا كانت لديك آراء سلبية عن والدته فاحتفظى بها لنفسك ما دامت هى لا تتدخل فى علاقتك بزوجك، أما إذا كانت تفتعل المشكلات بينك وبين زوجك، فتحدثى معه فى هذا الأمر بهدوء ومنطق وباستخدام أحداث تؤكد صحة كلامك، واطلبى من زوجك بكل احترام أن يتصرف مع والدته حيال الأمر.

 

أنا هنا الرجل

 

الرجولة لا تعنى الاستبداد أو الانفراد بالرأى أو حب السيطرة، بل تعنى الحماية والاحتواء ورجاحة العقل والحكمة.

 

أثناء جدالك مع زوجتك، استخدم الحجة والمنطق، وتجنب تماما جملة «أنا هنا الرجل»، فأنت لست فى حاجة لإثبات ذلك

 

إياكِ وهؤلاء الرجال

 

رحلة الحياة تجعلنا نلتقى بأنماط مختلفة من البشر، والمرأة لأنها كائن عاطفى قد تنجذب لشخصيات معينة تجلب عليها أشد الأضرار، لهذا فخبراء العلاقات يحذرونك من شخصيات بعينها:

 

محب النساء:

 

سواء كان غاية فى الوسامة أو كان رجلًا عاديًا.. فهو يعامل النساء كأنهن من ماس، لأنه يحبهن جميعًا جدًا. الشىء الذى يجذبك إليه هو أنه يعرف كيف يجامل وكيف يقول كلامًا يمس الوتر الحساس فى القلب، ويشعرك بأنه يفهمك أكثر من أى شخص آخر. لكن المرعب هو إنه يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء.

 

البخيل

 

ستجدينه ثريا فى أغلب الأحيان دون أن يبدو عليه ذلك، لا يظهر فى الحفلات والمناسبات إلا إذا كان مدعوًا، يتزوج فى سن متأخرة. يشدك فى البداية بسبب ذكائه وطموحه الكبير وتخطيطه الدقيق لحياته. لكن يجب أن تفهمى قاعدة ثابتة: أمواله تسير فى اتجاه واحد، إلى البنك، وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات! ستجدينه يمرض فجأة يوم ميلادك. ويختفى 10 دقائق فى الحمام وقت دفع الحساب، كما أن الرجل البخيل فى ماله بخيل فى عواطفه. تخلصى منه بلا أى ندم.

 

ابن «ماما»

 

رقيق ولطيف وناعم بعض الشىء وربما يكون لديه «كرش» صغير من كميات أكل «ماما»، يقضى معظم وقت فراغه فى البيت. الشىء الذى يشدك إليه فى البداية أنه يحب مشاهدة برامج المرأة و«طبق اليوم» معك. يقول إنك أنت الفتاة التى كانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجة لابنها، ويعرفك عليها فى أول لقاء بينكما. لو دخلتِ علاقة مع هذا الرجل فاعلمى أنك تتزوجين أمه لا هو، لأنه مجرد شبح تتحكم هى فيه طوال الوقت.

كل ما يهم المرأة

نقدم لكم فى هذه الفقره كل ما يهم المرأة وبعض اهتمامات المرأة من اسسوارات وملابس وعدتة اشياء اخرى وهى :

 

بعض اهتمامات المرأة

 

عندما نُحاول فهم ما يهُمّ كلّ شخص سواء كان ذكرً أم أُنثى فإنّنا سنقع في حيرة لا حدود لها وذلك لعدّة أسباب أهمّها الثقافة والمكان الي يعيش فيه الشخص والعُمر، وقدراته المادية التي تلعب دوراً كبيراً ما بين اهتماماته وما بين الأمور المادية التي يستطيع الحصول عليها ولكن بصورة عامة تشترك النساء في عدّة أمور تلقى اهتماماً واسعاً لديهن وسنحاول أن نُجملها في النقاط التالية:

 

إن أكثر ما يُؤرّق المرأة ويحوز على اهتمامها في الدرجة الأولى هو جمالها وهذا يشمل العديد من الأمور منها:

الاهتمام بالبشرة ونضارتها وشراء المستحضرات التي تحميها من التجاعيد والبثور ومستحضرات تفتيح اللون.

الاهتمام بمساحيق التجميل ومتابعة موضة الألوان الدارجة للمكياج.

كل ما يخص الشعر من قصات وصبغات وكريمات ليبدو ناعماً برِّاقاً.

شكل الجسم والحفاظ على جسم متناسق هو أيضاً حلم كل سيدة وفتاة لهذا نجد السيدات بعد الولادة أكثر اهتماماً بمواضيع الريجيم ومتابعة أخصائيي التغذية وقد تلجأ بعضهن إلى الالتحاق بالنوادي الرياضية.

قد تختلف الاهتمامات حسب الوضع الاجتماعيّ للأنثى فالفتاة التي لم تتزوج بعد تكون اهتماماتها منحصرة في الموضة والملابس ومواد التجميل، أمّا السيدة فبالإضافة إلى الأمور السابقة فإنها تهتم لمتابعة مواضيع الطبخ وطرق تعلمه وعمل الحلويات والديكور والأثاث.

وبالتدريج نأتي إلى اهتمامات السيدة الأم التي يُصبح اهتمامها الأكبر هي في تربية طفلها الصغير وقراءة كتب عن أساليب التربية والعناية بالطفل وبصحته وهذا لا يعني أنّها لن تهتم إلى الأمور السابقة ففي كل مرة تزداد اهتماماتها تبعاً للحالة التي تعيشها.

تهتم المرأة أيضاً بالتسوق وقد تُخصّص يوماً لهذا الغرض حتى تقوم برؤية كلّ خطوط الموضة الحديثة وهذا لا يقتصر على الملابس بل يشمل الأحذية والإكسسوارات والأدوات المنزلية أيضاً.

المجوهرات من اهتمامات السيدات ومتابعة كل ما هو جديد وشراؤه.

 

قدمنا لكم اليوم موضوع عن كل ما يهم المرأه على موقع لحظات اكبر موقع تجميلى للعنايه بالجسم والبشره والشعر والانسنان وكل ما تحتاجه السيدات والرجال ايضا وللمزيد من الوصفات زورو موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *