التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو دواء جلوكوزامين كبسولات دواء لعلاج التهاب المفاصل وهو ما يؤدي لتدهور الحالة الصحية للمفاصل وغالبا ما يستخدم للتخفيف من آلام المفاصل الناجم عن التهاب المفاصل كما يساعد على الحفاظ على الغضروف في المفاصل صحية ولكن مستويات الجلوكوزامين الطبيعي تنخفض مع التقدم في السن وهذا يمكن أن يؤدي إلى تدهور تدريجي للمفصل ولذلك يستخدم دواء جلوكوزامين كبسولات فى علاج التهاب وخشونة المفاصل وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد.

دواعى الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات

دواعى الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات ساعد الدواء على علاج الروماتيزم والروماتويد كما يمكن ان يعالج مشاكل وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يقوم الدواء بعلاج الام الظهر المزمنة كما يمكن ان يعالج علاج تدهور المفصل التدريجي ، بالاضافة الى علاج تسكين الام العضلات الليفية .

2- يستخدم الدواء فى معالجة الالتهابات وخشونة المفاصل كما يمكن ان يساعد للحد من تاكل الغضاريف ، بالاضافة الى علاج لاستعادة المفاصل والعضلات .

3- يستعمل الدواء فى معالجة التهابات المفاصل لمرضى الروماتويد كما يمكن ان الام المفاصل الناجم عن هشاشة العظام ، بالاضافة الى علاج الاصابات الرياضية .

4- يساعد الدواء على علاج الروماتيزم والروماتويد كما يمكن ان يعالج مشاكل الفك الصدغى ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة الصداع النصفى والتئام الجروح

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات برجي متابعه الدواء الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض وهي من التالي  :

 

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

2 – 4 أقراص مقسمة الى جرعات على مدار اليوم ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء جلوكوزامين كبسولات

الاثار الجانبية لدواء جلوكوزامين كبسولات هذا الدواء ليس له اي من الاثار الجانبيه

 

– لا توجد اثار جانبية خطيرة وتتمثل بعض الاثار الجانبية فى اضطرابات فى المعدة والشعور بالصداع .

 

موانع الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات

موانع الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات و لا يمكن استخدام الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استعمال الدواء للمرضى الذين يعانون من الربو ، كما لا يمكن استعمال الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكلى .

3- يحذر استخدام الدواء للمرضى الذين يعانون من اضطرابات فى القلب ، كما لا يمكن استخدامه للاشخاص الذين يعانون من اضطرابات النزيف .

4- يحذر استخدام الدواء فى مرحلة الحمل لانه قد يحدث تشوهات للجنين ، كما لا يمكن استخدام الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء اثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

 

 

 

سعر دواء جلوكوزامين كبسولات

سعر دواء جلوكوزامين كبسولات ويختلف الاسعار الادويه من وقت الي اخر وهي من سعرة : 16.80 جنية مصري.

 

– يتوافر جلوكوزامين فى الأسواق المصرية بتركيز 500 مجم بسعر 16.80 جنية مصري.

 

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات و الاثار الجانبية لدواء جلوكوزامين كبسولات زوروا موقعنا “لحظات”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *