التخطي إلى المحتوى
محتويات

قصص قصيرة معبرة عن الحياة , افضل واجمل القصص المميزه والمختلفه , قصص مميزه ورائعه , افضل القصص المختلفه والمميزه , اروع القصص المختلفه والمميزه , قصص جديده ورائعه , قصص قصيره مختلفه ومميزه , اجدد واروع القصص المختلفه والمميزه , قصص معبره عن الحياه , اروع القصص المميزه والمختلفه , قصص جديده ومعبره , افضل القصص المختلفه والمميزه , قصص هادفه , قصص عن الحياه , ومن خلال هذه المقاله المميزه ستجدو اجدد واروع القصص المختلفه والمميزه , قصص جديده ومختلفه , اجدد واروع القصص الرائعه والمميزه , قصص مختلفه , قصص عن الحياه.

قصه غَدْر الصّديق

قصص جميلة جدا , قصه غدر الصديق , اجدد القصص المميزه والمختلفه ستجدوها فى هذه الفقره المميزه , اروع القصص المختلفه والمميزه , قصه غدر الصديق من افضل القصص المعبره والجميله , اروع القصص المختلفه والمميزه , قصص جديده ورائعه , افضل القصص عن غدر الصديق , قصص جديده معبره.

أحمد وأنس صديقين آجتمعا على معصية الله وآرتكاب الفواحش بشتّى أنواعها, ذات يوم قال أنس لأحمد : لقد تعرّفت على زوجة إمام المسجد القريب منّا, فَقَبلَت أن أحضر عندها للبيت, لكنني خِفت أن يأتي زوجها ويجدني هناك, فما رأيك أن تساعدني بأن تجلس مع الإمام بعد الصّلاة وتلهيه, وعند رجوعه إلى البيت تقوم بالإتصال بي لأخرج من البيت قبل مجيئه.

ربما تشاهد أيضأ:
قصص اكشن جريئه - قصص اكشن ومغامرات

وفعلاً طبّق أحمد ما أملاه عليه صديقه أنس, وظلّ أحمد على هذا الحال لمُدّة طويلة, يجلس مع الشيخ بعد الصّلاة ويُعْلِم صديقه بأن إمام المسجد عائد إلى بيته.

ومع مرور الأيام وكثرة جلوسه مع الإمام, بدأ يتّبع الصّراط المستقيم وبدأ ضميره يُأنّبه, فقرّر أن يُخبر الإمام عن كل شيء,
وفعلاً ذهب أحمد للإمام وأخبره بأن زوجته تخونه مع رجل آخر, وبأنه كان يساعده على ذلك ويجلس معه ليلهيه عن العودة إلى بيته,
فردّ عليه الشّيخ قائلا : لكن أنا لست مُتزوّجا !!
هل عرفتم أين كان يذهب صديقه أنس؟!
صديقه أنس لم يكن يذهب عند زوجة الإمام بل إلى زوجة صديقه أحمد,

ربما تشاهد أيضأ:
قصة عن الذكاء وسرعة البديهة جميلة

يقول الحديث النبوي :
حَدَّثَنَا أَبُو سَعِيدٍ ، نا سَعِيدُ بْنُ عَبْدِ الْجَبَّارِ الْكَرَابِيسِيُّ أَبُو عُثْمَانَ , نا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ ، عَنْ عَاصِمٍ ، عَنْ زِرٍّ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” مَنْ أَعَانَ ظَالِمًا سَلَّطَهُ اللَّهُ عَلَيْهِ “.(حديث مرفوع).

للمزيد من القصص والشعر والادب والازياء ووصفات الطعام والشعر والادب والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم وترددات القنوات , ودليل الادويه زورونا على موقع لحظات اكبر موقع فى العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *