التخطي إلى المحتوى

فوائد لف الجسم بالنايلون يعتبر النايلون من المواد شائعة الإستخدام في وقتنا الحالي ويستخدم في المجالات المختلفة والمتنوّعة ويمتاز النايلون بقدرته على امتصاص الماء فوائد لف الجسم بالنايلون علي موقع لحظات اكبر موقع رجيم في الشرق الاوسط كما أنه قادر على حفظ الأطعمة من الروائح والنايلون من المواد منخفضة التكلفة ويتكون بشكل أساسي من مواد بلاستيكية وعدد من المواد الكيميائية فوائد لف الجسم بالنايلون علي موقع لحظات

لف الجسم بالنايلون

أحد الطرق ووسائل الأوروبية الفعالة التي تساعد المرأة على الحصول على جسم رشيق ومشدود، وتخلصها من الآلام، وكذلك الدهون الزائدة بشكل سريع وبسيط، ولهذه الطريقة فوائد كثيرة وأسلوب محدد للاستعمال

ربما تشاهد أيضأ:
رجيم تخسيس 5 كيلو اسبوعيه

الفوائد

1-تفتيت الدهون في المنطقة الملفوفة بالنايلون، وذلك من خلال بسبب استخدام أحد الكريمات لتسخين المنطقة الملفوفة.

2-يخلص الجسم من السموم وذلك من خلال زيادة إفراز العرق، حتى لو لم يتم استخدام أي نوع من كريمات التسخين، وتكرار هذه الطريقة تساعد في الانتهاء والتخلص من الدهون بشكل ملحوظ وسريع.

3-وسيلة فعالة بشكل كبير في الانتهاء والتخلص من ترهلات البشرة، وكذلك الاستمرار في تطبيق هذه الطريقة يقضي على علامات و دلائل تمدد الجلد.

4-وللحصول على النتائج المرغوبة من هذه الطريقة، يجب تطبيقها مع مجموعة من القواعد، منها ممارسة التمارين الرياضية، والمشي لمدة نصف ساعة بشكل يومي، واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.

ربما تشاهد أيضأ:
طرق طبيعيه للتخلص من الكرش

5-تخلص كافة الجسم من الآلام أينما كانت، وهذه الطريقة مفيدة بشكل كبير للأشخاص الذين يبذلون مجهودا جسميا وعضليا كبيرا، وأيضا للأشخاص الذين يمارسون الكثير من التمارين الرياضية المختلفة.

6-هذه الطريقة لا تقتصر على فئة محددة، فيمكن لجميع الناس استخدامها بمن فيهم كبار السن

 

طرق وخطوات العمل

1-يجب عليك تنظيف جسمك وتجفيفه بشكل كامل، بحيث يكون جافا تماما، قبل البدء بوضع الكريم أو الزيت عليه، ومن الاحسن وأفضل لك اختيار زيت الزنجبيل؛ لأنه خيار ممتاز لهذه الطريقة للتنحيف.

2-ادهني المناطق التي ترغبين بلفها بالنايلون بأي نوع من الكريمات المسخنة للجسم، أو أحد الزيوت المذيبة للدهون، مثل زيت الزنجبيل، وهذه الطريقة فعالة بشكل كبير في إزالة الدهون عن مناطق، الرسغين والبطن وكذلك الفخذين والساقين، والذراعين وأيضا الكاحلين، ولعل ما يميز هذه الطريقة إمكانية استخدام أي نوع من الكريمات، ومن الممكن استخدام كريم يساعد على الانتهاء والتخلص من الآلام، أو كريم ينعم البشرة.

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد الشاي الاخضر للتخسيس - رجيم تخسيس الشاي الاخضر

3-لفي الجزء المدهون بالكريم بورق النايلون بشكل جيد ومحكم، وذلك حتى لا ينفك النايلون في أثناء النوم، واحذري من شد النايلون بصورة كبيرة وأكثر من الازم، حتى لا تعيق حركة الدورة الدموية، أو لا تسبب الحساسية للجلد.

4-دعي جسمك ملفوفا بالنايلون طيلة الليل، ولا تفكيه أو تعبثي به، واحرصي على أن تنامي بشكل هادئ، وتجنبي التحرك بشكل كبير.

ربما تشاهد أيضأ:
افضل طرق الرجيم بالتفاصيل

5-وفي الصباح فكي النايلون عن جسمك، واغسليه بشكل جيد، وستلاحظين أن جسمك أصبح مشدودوا بصورة أكبر، وأن آثار تمدد الجلد قد بدأت تختفي، وبشرتك أصبحت أكثر نعومة وأكثر سلاسة

خطوات لف الجسم بالنايلون للتنحيف

1-في البداية يتم القيام بتنظمن الترهّلاتيف الجسم وتجفيفه بشكل كامل.

2-يتم دهن البطن بالزيت، ويفضل إختيار زيت الزنجبيل لما له من مفعول قوي في ذلك.

3-يمكن استبدال زيت الزنجبيل بأحد الكريمات المسخّنة للجسم، أو أي زيت آخر مذيب للدهون.

4-يمكن استخدام أحد الكريمات التي تساعد على التخلّص من الآلام، أو كريم المنعمة للبشرة.

5-يتم القيام بلف الجزء المدهون بالكريم بورق النايلون بصورة جيّدة ومحكمة، إلا أنه يجب توخي الحيطة والحذر في ذلك حيث أن شدّ النايلون بصورة كبيرة قد يعيق حركة الدورة الدمويّة أو قد يسبب الحساسيّة للجلد.

ربما تشاهد أيضأ:
اخسر وزنك مع رجيم انقاص الوزن مع الرجيم الجديد - رجيم جديد لا يعتمد على الطعام

6-إن الخطوات سابقة الذكر يتم القيام بها قبل النوم، ويتم الإبقاء على الجسم ملفوفاً بالنايلون طيلة الليل.

7–في الصباح الباكر يتم فك النايلون من على الجسم، وغسل الجسم جيداً، وسيلاحظ بأن الجلد أصبح مشدوداً أكثر وخالي

 

وقد عرضنا علي حضرتكم فوائد لف الجسم بالنايلون واهم الفقرات عن فوائد لف الجسم بالنايلون كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع رجيم في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *