التخطي إلى المحتوى
محتويات

سوف نقدم لكم عيوب برج السرطان وأن برج السرطان هو برج يحب الحب ولكن اذا تعرض منه الي الأذي سوف يكره وهو متكبر مغرور مبزر علي شخصيته فلا تكون ذالك لأنه سوف يعرضك الي مشاكل كثيره مثل الغضب من الناس الغضب من الحبيب فحاول ان تصلح من نفسك لأن هذا سوف يعرضك ألي مشاكل كثيره وهو منقلب المزاج وهذا الرجل يعاني من المزاجيه

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحوت شهر اغسطس 8/2020

وللمزيد من الصور والأبراج زورو موقعنا لحظات لكي نتلق اعجابكم اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي

أسوأ 5 صفات فى رجل السرطان

متقلب المزاج: هذا الرجل يعانى من المزاجية وهى صفة الجوزائيين، فمن الممكن أن يتعصب ويشتعل فجأة دون أى مقدمات ودون سبب واضح وصريح.

2- متشائم: يبعد كل البعد عن التفاؤل، فهو دائما ينظر إلى الأمور بنظرة سوداوية ويشعر أن الأمور ستكون ليست على ما يرام، وهذا ما يحبط المحيطين به خاصة زوجته، لأنه يشعرها دائماً باليأس.

ربما تشاهد أيضأ:
صفات برج الجوزاء 2020 مميزات و عيوب برج الجوزاء 2021

3- حب الامتلاك: هو برج رومانسى للغاية لكنه يعانى من الأنانية فى حبه، فيشعر أن حبيبه ملكه وحده، يحبه إلى درجة الامتلاك ومن هنا تحدث بعض المشاكل لأنه يمنعه عن ممارسة الحياة بحرية.

4- الشك: طبقا لصفة حب الامتلاك فهو يعانى أيضاً من صفة الشك، فإذا شعر بأن حبيبه يخرج عن دائرته أو يتخلص من سيطرته عليه من هنا تأتى أفكار الشك والغيرة برأسه.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الدلو لشهر مارس 2020

5- الحساسية المفرطة: الحساسية والخجل مطلوبان، لكن إذا زادت عن حدها يتحول الأمر إلى عائق بينه وبين الذين يتعاملون معه، فهم لا يدركون السبل الصحيحة لإرضائه، أى كلمة سيغضبه، أى يتصرف سيشعره بالتجاهل.

وللمزيد من الأبراج زورو موقعنا لحظات ونتمني ان نعجبكم موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الأوسط لعرض الأبراج موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحمل شهر ابريل 4/2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *