التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم موضو ع عن برج السرطان وعيوبه ومميزاته واسراره كل هذا واكث علي موقع لحظات سوف نقدم لكم عيوب برج السرطان ان برج السرطان هو برج يتوافق مع برج الحوت والأسد والدلو اما الأبراج التي لا يتوافق معها هي برج الميزان وبرج العقرب وبرج الجدي هذه لأبراج التي لا يتوافق معها برج السرطان وعيوب برج السرطان انه مغرور ومتكبر ولكن بالصعوبه ان يقول كلمه بحبك لحبيبه ابداً لكن يقيمه بالهدايه ويعبر عن المشاعر تجاهه ولكن لا ينطق كلمه بحبك

عيوب برج السرطان

برج السرطان يتمتع بسمعة سيئة حين يتعلق الأمر بالحب رغم كونه من الأبراج الحساسة، إذ يعتبر من الأبراج التي يصعب الحصول عليها. حساسية السرطان الفائقة أيضاً يفسرها البعض على كونها من سيئات الإرتباط به لكون يتعلق بالشريكة أكثر مما يجب.

لكن هذه الصفات في الواقع تجعله الشريك المثالي لكونه سيراعي مشاعرك ويحترمك ويقدرك ويمنحك حباً غير مشروطاً.

جعل السرطان يحبك الى الأبد ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو تفهم شخصيته ومعرفة ما الذي يجعله يمنحك قلبه وإخلاصه.

كوني صبورة جداً

الرجل السرطان يحب الحب لكنه يكره بشدة حين يشعر بأنه تعرض للألم أو الخداع. لذلك فهو يحمي نفسه بشراسة ويخفي مشاعره الحقيقة خلف قناع من البرودة واللامبالاة. لذلك عليك التعامل معه بصبر شديد كي يشعر بالآمان ليفتح لك قلبه ويمنحك إياه من دون شروط. مشاعره الجياشة وإخلاصه يستحقان الإنتظار.

الهدوء والثبات

عليك بمنحه الوقت والمساحة للتقدم في العلاقة وفق شروطه التي تجعله يشعر بالراحة. العلاقات التي تسير بسرعة فائقة لا تناسبه بل عليه أن يتقدم خطوة تلو الاخرى بهدوء وثبات. أي ضغوطات ستجعله يهرب بلمح البصر. عليه تركه يقودك ويدلك على الطريق الى قلبه.

التعامل مع تملكه

السرطان يبالغ كثيراً في حماية المرأة التي يحبها ما يجعله يتحول الى رجل متملك. سيغار كثيراً لذلك لا تحاولي إثارة غيرته لجعله يعبر عن حبه لأنه لن يقوم بذلك. السرطان يحب بقوة لذلك حين يعثر على إمرأة احلامه فهو سيفعل كل شيء للحصول عليها. الألاعيب أسرع طريق لخسارته لذلك لا تعتمدي عليها.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

يريدك أن تكوني صديقته أولاً

ليس بالضرروة أن تكون العلاقة بينكما علاقة صداقة ثم تتحول الى حب، المقصود هنا أنه حين يشعر بأنه يحبك فهمه الاول سيكون ان تكوني صديقته التي يثق بها. عليك منحه المساحة لتحقيق ذلك، كوني صديقته التي يشاركها أسراره فهذه الصداقة أساسية جداً للعلاقة معه.

إحترام مساحته الخاصة

عليك منحه مساحته الخاصة بين حين وآخر. الرجل السرطان بطبيعته يحتاج الى إمضاء الوقت بمفرده ليكون أفضل نسخة ممكنة عن نفسه. خنقه ومحاولة التواجد معه طوال الوقت ستجعله يشعر بالضيق والإنزعاج. يمكنك منحه مساحته من دون القلق لانه مخلص جداً.

الرومانسية التقليدية

نعم يحب الرومانسية التقليدية رغم أنه يدعي عكس ذلك. قد يبدو بأنه عصري للغاية لكن المبادرات الرومانسية التقليدية تجعله يختبر سعادة لا حدود لها. الأمور البسيطة كهدية أو بطاقة أو رسالة رومانسية ستجعله يعشقك بجنون.

العلاقة مع عائلته

إن لم تتمكني من التوافق مع عائلته فالعلاقة مصيرها الفشل. الرجل السرطان رجل عائلي بإمتياز وعلاقتك الجيدة بأمه بشكل خاص لها أهمية كبرى. لذلك إن كانت والدته من النوع الذي لا يحتمل عليك تحمل كل تصرفاتها إن كان الهدف الحصول على قلب

اسرار برج السرطان

يسعي رجل برج السرطان إلى تحقيق الأستقلال المادي من خلال تحقيق النجاح في كافة الأعمال المنوط به القيام بها ولكن يبقي نجاحة معلق ومرتبط بالأخرين فهو يحب دائماً أن يتلقي التشجيع والدعم الكافي من الأصدقاء وتؤثر الكلمات السلبية عليه وتخفض من طاقاته وتهز من عزيمته لذلك يبقي نجاحة دائماً مرتبطاً بالدعم المعنوي الذي يتلقاه من المحيطين به.

عيوب امرأه برج السرطان

تؤثر إنعدام الثقة في النفس على إمرأة برج السرطان وينتابها شعور بأنها غير مرغوبة من الأخرين لذلك تلجأ إلى إخفاء مشاعرها وعدم البوح بها للأخرين بسبب خوفها من الرفض وعدم القبول فهي إمرأة حساسة وتتحكم العاطفة في كثير من تصرفاتها وأفعالها، كما أنها إمرأة خجولة ومتقلبة المزاج وتميل إلى العزلة وعدم الأنخراط في المجتمع وتتسم ملامحها بالغموض ويغلب عليها الحزن فهي سريعة الحكم على الأخرين كما أنها سريعة الغضب ومن الصعب أحتوائها فعندما تشعر بالرفض من الشريك تنتابها نظرة عدوانية وتسيطر عليها حالة من الغضب وتأخذ فترة من الزمن حتي تستطيع العودة إلى طبيعتها.

اسرار امرأه برج السرطان

تتسم إمرأة برج السرطان بشخصية متعددة الوجوه فهي تتنوع وتختلف ما بين الرقة والجمال والهدوء والشراسة وتظهر كل شخصية حسب الموقف الذي تمر به وهذا ما يخلق نوع من التوتر في علاقتها مع شريكها الذي يجد صعوبة في محاولة إرضائها والوصول إلى قلبها ، كما أنها إمرأة محبة للمال وتعتبره أحياناً مصدر قوة لها ويتحكم حبها له في كثير من قراراتها.

وللمزيد من الأبراج زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي وكل هذا وأكثر علي موقع لحظات ونتمني ان كون قد اعجبناكم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *