التخطي إلى المحتوى

علاج ارتفاع البروتين في البول بالأعشاب , يعتبر مرض ارتفاع نسبة البروتين في البول عن معدلاتها الطبيعيّة من أمراض , عن أسباب ارتفاع البروتين في البول وهي من الاسباب التي يمكن ان تعمل عليها الاعشاب , علاج ارتفاع البروتين في البول ومن الاعشاب الاتيه شوشه الذرة و الخروب و الزعتر الشمر و الزنجبيل و العدرون , وهي عن مواد طبيعية أخرى ومنها الاعشاب البصل و الصمغ العربي وهي من الاعشاب وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز ..

أسباب ارتفاع البروتين في البول

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن أسباب ارتفاع البروتين في البول وهي من الاسباب التي يمكن ان تعمل عليها الاعشاب وهي :

 

  • خلل في جهاز المناعة.

 

  • الإصابة بضغط الدم أو السكري.

 

  • تناول أدوية للروماتيزوم.

 

  • الإصابة بالتهاب الكلى المزمن.

 

  • عوامل وراثية.

 

 

علاج ارتفاع البروتين في البول

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن علاج ارتفاع البروتين في البول ومن الاعشاب الاتيه شوشه الذرة و الخروب و الزعتر الشمر و الزنجبيل و العدرون وهي من الاتي :

 

شوشة الذرة

شوشة الذرة من العلاجات الطبيعية المعروفة للتخلّص من نسبة البروتين الزائد، ويتمّ استعمالها عن طريق غلي القليل منها في كوب من الماء، ومن ثم تبريده وشربه بشكلٍ يوميّ.

الخروب

يستخدم لاحتوائه على مضادات أكسدة وفيتامينات تمنع تراكم البروتين في البول، ويكون استعماله من خلال غلي القليل منه في كمية مناسبة من العسل أو الحليب، ومن ثمّ شرب مقدار فنجان منه يومياً بمعدل ثلاث مرّات بعد تناول وجبة الطعام.

الزنجبيل

لخصائصه الطبيعية الفعالة، ويتم تناوله منه خلال غلي ملعقة كبيرة منه في كوب من الماء، ومن ثم تحليته وشربه دافئاً.

شوك الجمال أو الخرشوف

حيثُ تتمتع هذه النبتة بالكثير من الفوائد العلاجية نظراً لقيمتها الغذائية العالية، ويكون استعمالها عن طريق غلي أوراقها أو سيقانها في كوب من الماء، وشربها لأكثر من مرّة في اليوم الواحد.

الزعتر

الزعتر من النباتات العطرية التي تعالج ارتفاع نسبة البروتين في البول، ويتم تناوله مع زيت الزيتون، أو بإضافته إلى الأطعمة الأخرى.

الشمر

يستخدم بمزج ملعقتين كبيرتين من بذوره، وملعقتين كبيرتين من الحبة السوداء في كمية من زيت الزيتون، وتناولها على وجبة الفطور.

البعدرون

يتم غلي خمسين جراماً منه في كوبين من الماء، وتركه يغلي حتى يتبقى كوب واحد فقط، ومن ثم شرب ملعقة كبيرة منه بعد تناول وجبة الطعام لمدّة أسبوعين متتالين.

مواد طبيعيّة أخرى

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن مواد طبيعيّة أخرى ومنها الاعشاب البصل و الصمغ العربي وهي من الاعشاب الاتيه :

 

  • البصل:

  • يحتوي البصل على موادّ مطهّرة ومضادّة للسموم الضارّة، يتمّ استعماله بغلي بذوره في كمية من الماء، وشرب المغليّ بمعدل ثلاث مرّات يومياً بعد تناول وجبات الطعام.

  • الفاصوليا الخضراء من خلال المداومة على تناولها خضراء طازجة أو بطبخها.

  • العنب لاحتوائه على مضادات أكسة، وفتيامينات، ومعادن، ويتمّ تناوله أو بشرب عصيره.

  • حليب الإبل، فالاستمرار بشربه يعالج البروتين الزائد في الجسم.

  • الصمغ العربي:

  • يتم استعماله من خلال إذابة خمسين جراماً منه في لتر من الماء، وشرب المزيج بمعدل ثلاث مرّات يومياً قبل تناول وجبة الطعام.

لمعرفه المزيد من علاج ارتفاع البروتين في البول و أسباب ارتفاع البروتين في البول زوروا موقعنا اكبر موقع في الشرق الاوسط موقع “لحظات”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *