التخطي إلى المحتوى

عدم التنازل في الحب سنقدم لكم من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع نصائح الاحباب في الشرق الاوسط والعالم عن عدم التنازل في الحب وهناك ايضا الكثير عن ما ستعرفة من خلال هذا الموضوع والفقرات التالية عن كيفية يمكنك عدم التنازل في الحب يفكر البعض بالحب وانه شئ جميل والتنازل فيه امر عادي ولكن الامر الغير عادي هو وضع احد الطرفين شئ يريده او امر يقوم به على الحب وان ينسا حبه و تضحيه الطرف الاخر له عدم التنازل في الحب علي موقع لحظات

عدم التنازل في الحب

عدم التنازل في الحب هناك الكثير عن ما ستعرفة عن عدم التنازل في الحب وهو ما سنعرضة عليكم من خلال هذة الفقرة عن عدم التنازل في الحب وهي :

 

شاهد أيضأ:
علامات الحب من أول نظرة عند الرجل و المراة

 

يفكر البعض بالحب وانه شئ جميل والتنازل فيه امر عادي ولكن الامر الغير عادي هو وضع احد الطرفين شئ يريده او امر يقوم به على الحب وان ينسا حبه و تضحيه الطرف الاخر له من اجل امر معين فالارجال مثلا مستعدون لتدمير علاقه كامله من اجل موضوع تافه او نزعه شهوانيه وانت المرأه سوف تكون الطرف الضعيف للاخر فعندما ترين انه لن يضحي وانه اناني فدمري المعبد على من فيه لان الرجال لايستحقون اي نوع من انواع التنازل او التضحيه.

شاهد أيضأ:
رسائل رومانسية قوية | كلمات حب جميلة

تأثير الزواج الشكلي على العلاقة الزوجية

تأثير الزواج الشكلي على العلاقة الزوجية وهو ما سنعرضة عليكم من خلال هذة الفقرة وهناك الكثير ما ستعرفة عن تأثير الزواج الشكلي على العلاقة الزوجية وهي :

 

 

التنازل مسألة شخصية

خلافاً للفكرة الشائعة والتي تفيد بأن النساء هن الأكثر ميلاً إلى تقديم التنازلات، فإن هذه المسألة ترتبط بشخصية كل من الزوجين. في الواقع، يتوقف نجاح الحياة العاطفية للزوجين على المرونة التي يبديها كل منهما وعلى الوازن الذي يحققانه بين طباعهما. فإذا كان أحدهما ذا طبع متسلط، على الآخر أن يظهر ليونة في التعامل. إذاً لا بد لك من التعرف إلى طبع زوجك لكي تعرفي أيّ الأدوار ستؤدين في إطار علاقتكما وخلافاتكما.

شاهد أيضأ:
رسائل عيد الحب للخطيب 2020

 

 

خلافات يمكن حلها بالتنازل

لماذا؟ لأن بعض الخلافات لا تستحق النقاش المطول الذي قد تخصصينه وزوجك لها. فاختيار المطعم حيث تريدان تناول عشاء عيد مولده ليس بالأمر الذي يستحق الجدل. فأنتما في هذه الحالة تنفقان الوقت والجهد على مشكلة يمكن التوصل إلى حل سريع لها عن طريق تنازل أحدكما عن رأيه. وهكذا ستمضيان أمسية سعيدة. إذاً، وفرا جهدكما لمعالجة مشكلات أكثر أهمية.

 

 

لا مكان للصراع بين السلطات

حين يتعلق الأمر بالمسائل الكبرى، لا بد من النقاش. لكن في هذه الحالة، لا بد من تناول المسألة بموضوعية أي تحديد ما إذا كان الرأي الشخصي مفيداً في ما يتعلق بإيجاد الحل المناسب أو العكس. وهنا، يمكن التنازل أو عدمه. فالتصرف على هذا النحو يعزز الانسجام في العلاقة، أما العكس فإنه يحولها إلى صراع بين قوتين متعارضتين.

شاهد أيضأ:
علامات حب البنت للشاب - علامات الحب عند المرأة

 

 

التنازل المتبادل

لا شكّ في أن ثمة مسائل تتطلب تنازلاً منك ومن زوجك في آن. لذا، عليكما التعايش مع تقديم التنازلات المتبادلة من أجل خير علاقتكما، على أن يبنى ذلك على أساس الاحترام المتبادل للآراء وعدم تسلط أي منكما. فإذا كنت لا تحبين إحدى قريباته لأنها تتسم بطباع مزعجة، فعليك وزوجك أن تجدا حلاً وسطاً لهذه المشكلة: أنت تبدين الاحترام لها وتعربين عن عدم رغبتك في أن يقطع علاقته بها فيما يقبل هو بعدم ذهابك إلى منزلها إلا لعدد كاف من الزيارات.

شاهد أيضأ:
خواطر فى رومانسيه حب للحبيب

كيف تجعلين العلاقة الزوجية أكثر حميمية

كيف تجعلين العلاقة الزوجية أكثر حميمية وهو ما سنعرضة عليكم من خلال هذة الفقرة ويوجد الكثير عن ما ستعرفة عن كيف تجعلين العلاقة الزوجية أكثر حميمية وهي :

 

 

جردة حساب

1-من المفيد أن تقومي وزوجك، بين الحين والآخر، بجردة حساب تتناولان من خلالها التنازلات التي قدمها كل منكما.

 

2-فهذا يتيح لكما التعرف إلى السبل التي تساهم في نجاح علاقتكما.

 

3-ولتعلمي أن التنازل يعني احترام الآخر ما يحقق الانسجام على مستوى الثنائي.

 

4-لذا، إحرصي دائماً على أن تقولي لزوجك إنك قدمت هذا التنازل أو ذاك لكي يشعر هو بالسعادة.

شاهد أيضأ:
علاج القشرة للشعر - اقل الامكانيات تعالج قشرة الشعر

 

 

مناقشة المشكلات

1-إحرصي وزوجك، بين الحين والآخر، على مناقشة أسس علاقتكما. فأحياناً قد تثير بعض التفاصيل المهملة خلافات كبيرة.

 

2-لذا، إذا لاحظت أنك تقدمين تنازلات أكثر من زوجك، استغلي الوقت المناسب لتقولي له ذلك.

 

3-فإذا كان زوجك يمارس نوعاً من الرياضة لثلاث مرات أسبوعياً، فيما أنت ترفضين بقاءه في النادي كل هذا الوقت، إسأليه إن كان بإمكانه مرافقتك مرة واحدة أسبوعياً للتنزه وهكذا ستمضيان وقتاً أطول معاً.

 

 

وقد عرضنا علي حضرتكم عدم التنازل في الحب وكل ما يخص عدم التنازل في الحب كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع نصائح الاحباب في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *