التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم صور مروان فيلايني وتاريخه وأنجازاته هو لاعب كبير ومهم في نادي مانشستر يونايتد هو لاعب عظيم ومهم هو لاعب مركزه وسط ملعب هو لاعب ذكي جدآ هو يمتلك روح عالية ويمتلك لياقة بدنية هائلة هوا لاعب كبير وهو من الاعية الأساسية التي يعتمد عليها المان يونايتد في الفترة الحالية هو لاعب من طراز عالمي مروان تلقي عروض كثير لمغاردة أنجلترا ولاكن أصر مروان علي تكملة مسيرته مع المان ولذلك أمنية حياته أن يصنع تاريخ له مع مانشستر يونايتد

ربما تشاهد أيضأ:
جميع معلومات محمود عبد الرازق شيكالا - صور شيكالا 2020
مروان فيلايني
مروان فيلايني

مروان عبداللطيف فيلايني (بالفرنسية: Marouane Fellaini)؛ مواليد 22 نوفمبر 1987 في إيتربيك، إقليم بروكسل العاصمة، بلجيكا، هو لاعب كرة قدم بلجيكي من أصل مغربي ،[1] يلعب لنادي مانشستر يونايتد ومنتخب بلجيكا لكرة القدم فئة الشباب كلاعب وسط. بدأ مروان عبداللطيف فيلايني مسيرته الرياضية عام 1994 وهو ذو ثمان سنوات مع اندرلخت. وكانت رياضته المفضلة ألعاب القوى تخصص 10،000 متر.[2] انتقل عام 2008 إلى نادي ايفرتون الإنجليزي وفي سنة 2013 بعد محاولات من نادي مانشيستر يونايتد في بداية الإنتقالات الصيفية أستطاع النادي الإنجليزي استقطاب اللاعب البلجيكي في شهر سبتمبر بمبلغ قدر بـ £27.5 مليون جنية استرليني ليكون لاعبآ في النادي الأحمر.[3] يتميز مروان في عدة استعمالات في خطة اللعب ويلعب كمحور متقدم وصانع لعب كما أنه يستطيع اللعب كـمهاجم ثانً كما انه يتميز بطول القامة الذي يميزه بالكرات الرأسية (194سم).

سيرة الاعب

مروان فيلايني

مروان فيلايني

سيرة اللاعب

ربما تشاهد أيضأ:
مشوار ميسي مع برشلونة و منتخب الارجنتين - صور ليونيل ميسي 2020

ستاندار لييج

في سن ال 17، وقع أول عقد له مع ستاندار لييج. بين عامي 2006 و2008، لعب 84 مباراة مع النادي وسجل 11 مرة.

وهو معروف بقدرته على التحمل، والتي جعلت منه واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط المحوري في دوري الدرجة الأولى البلجيكي وأسفر ذلك فوزه بجائزة حذاء الأبنوس في عام 2008، وهي جائزة تمنح لأفضل لاعب في الموسم من أصل أفريقي.

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف c رومانسية 2020 حب وعشق و غرام العشاق حرف C

ايفرتون

بعد رفض العروض المقدمة من مانشستر يونايتد،استون فيلا، ريال مدريد، توتنهام هوتسبير وبايرن ميونيخ، وقع فيلايني لإيفرتون في سبتمبر 2008 على صفقة لمدة خمس سنوات من ستاندرد لييج مقابل رسوم نقل أولية 15 مليون جنيه إسترليني (في ذلك الوقت رقم قياسي للاعب البلجيكي وما زال بالنسية لنادي لايفرتون).

لعب لاول مرة في ايفرتون في الفوز 3-2 على ستوك سيتي في 14 سبتمبر 2008، وسجل أول هدف له مع الفريق ضد نيوكاسل يونايتد 2-2 في التعادل في 5 أكتوبر 2008.

ربما تشاهد أيضأ:
صور مكتوب عليها كلام عتاب

في الفترة التي قضاها في انكلترا أصبح يعرف جيدا لتسريحة شعره الأفرو الكبيرة، وأصبح الاعب المفضل لجماهير ايفرتون. تم استخدام فيلايني كمهاجم ثاني خلال موسم 2008-09 وعادة ما يلعب وراء لاعب خط الوسط خلف المهاجمين.

مانشستر يونايتد

يوم 2 سبتمبر عام 2013، وقع فيلايني على عقد مدته خمس سنوات، حيث لم الشمل مع ديفيد مويس المدير السابق في مانشستر يونايتد وبلغت قيمة الصفقة 27,5 مليون £.

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف b رومانسية حب و وغرام و عشق عرف B

لعب لاول مرة للنادي في 14 سبتمبر في الفوز 2-0 ضد كريستال بالاس كبديل عن أندرسون. و لعب لاول مرة في دوري أبطال أوروبا يوم 17 سبتمبر في الفوز 4-2 ضد باير ليفركوزن.

صور مروان فيلايني

صور مروان فيلايني 2019

صور مروان فيلايني 2019

نقدم لكم أجمل وأجدد الصور لـ مروان فيلايني لاعب نادي مانشستر يونايتد نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من الصور وتاريخ الاعبين وأنجازاتهم زورو موقعنا ” لحظات “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *