التخطي إلى المحتوى

سيريبروليسين امبول Cerebrolysin Amp علي موقعنا الرسمي لحظات اكبر موقع في الشرق في تقديم الكثير من الادويه علي موقعنا الرسمي لحظات وكيفيه استعمالها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا.

سيريبروليسين

سيريبروليسين مثيرة للاهتمام نوتروبيك الجديدة مع الكثير من فوائد المبلغ عنها لتحسين القدرة المعرفية.

هذا الدواء يمر حاليا محاكمات واسعة النطاق في البلدان في جميع أنحاء العالم، وأنه تم انتقاؤها من قبل بعض أعضاء المجتمع نوتروبيك أكثر ميلا إلى المغامرة.

ومع ذلك, وهناك سببان رئيسيان لماذا سيريبروليسين ليس أكثر شعبية: 1) هو غير نباتي ومصنوعة من العقول خنزير; و 2) يجب أن تدار عن طريق الحقن من أجل العمل.

سيريبروليسين مركب طبيعية المنتجة باستخدام تنقية الخنزير (خنزير) بروتينات الدماغ عن طريق عملية الانزيمية آمنة وموحدة. ومن ناحية التقنية, سيريبروليسين هو حل القائم على البروتين حقن التي تحتوي على neuropeptides.

هذه neuropeptides هي الببتيدات النشيطة بيولوجيا الدماغ الصغيرة التي تستخدمها الخلايا العصبية للمساعدة على التواصل مع بعضهم البعض. أن الشيء المثير للاهتمام حول هذه الببتيدات أنها أيضا قادرة على اختراق حاجز الدم في الدماغ، ويعمل مباشرة على الخلايا العصبية.

ربما تشاهد أيضأ:
بيسلفون اقراص - مذيب البلغم الشعبي Bisolvon Tablets

ورغم أن النتائج الأولية تبشر بالخير, وهذا الملحق قانوني في عدد من البلدان, يزمع إجراء المزيد من البحوث لدراسة الإمكانات زيادة آثار وفوائد سيريبروليسين.

آثار جانبية Cerebrolysin

التأثير الرئيسي لهذا الملحق الجديد للمساعدة في مكافحة مرض الزهايمر.

إحدى السمات الفريدة لهذا الملحق, ومع ذلك, أنه بدلاً من محاولة القضاء على الأعراض أو حتى مهاجمة السبب الجذري و “علاج” هذا المرض, والهدف الرئيسي تأخير التدرج.

من أجل إنجاز هذه المهمة, وهناك عدد من آليات مختلفة للعمل. وهذا يشمل العمل كعامل محصن ونيوروتروفيك معا.

نيوروتروفيك, سيريبروليسين في الواقع إشارات محددة من الخلايا العصبية البقاء على قيد الحياة, التفريق بين, أو تنمو. تمارس هذه التأثيرات على الخلايا العصبية للعقد الجذرية الظهرية قريبة من الحبل الشوكي.

كما أنها تعمل بتشجيع الخلايا أو إنتاج الخلايا العصبية الجديدة, لا سيما في منطقة قرن آمون في الدماغ التي يعتقد أن من الحاسم في التنمية لذكريات.

ربما تشاهد أيضأ:
تابوسين كبسول للإلتهابات Tabocine Cap

كافة المعلومات المجهزة في الدماغ يمر قرن آمون ويصبح هذا المجال الوظيفي أقل في ظروف مثل مرض الزهايمر. من خلال تحسين وظيفة المخ في هذا النظام الهامة, قد تكون قادراً على زيادة معدل تكوين الذاكرة وتجعل من السهل أن أذكر الذكريات المخزنة.

فوائد سيريبروليسين

وقد حدثت بالفعل عددا من الدراسات ونتائج البحوث التي تظهر بعض الفوائد المحتملة قوية جداً ل Cerebrolysin.

وأول هذه أنه قد فعلا تساعد على زيادة العملية للخلايا, أو نمو الخلايا العصبية الجديدة. هذا أمر بالغ الأهمية خصوصا في الحصين, أن الخلايا العصبية الجديدة هنا يمكن أن تساعد على تحسين عملية تكوين الذاكرة.

ويعتقد أيضا أنه إذا تم تحسين كفاءة هذه العملية سوف تكون أفضل قادرة على الاحتفاظ وتذكر الذكريات الموجودة.

وثمة استحقاق آخر هو قدرة هذا الملحق على تعزيز إصلاح متشابك, أيضا في منطقة قرن آمون. وهذا يعني أن تحسن كبيرة عموما ومزيد من المعلومات يمكن نقلها ذهابا وإيابا بين مناطق مختلفة من الدماغ.

ربما تشاهد أيضأ:
استاتين اقراص - لخفض مستوى الكوليسترول فى الدم Astatin Tablets

فائدة كبيرة لأولئك الذين يعانون من مرض الزهايمر أن سيريبروليسين ويبدو أن تكون قادرة على تقليل إنتاج اميلويد. هذه أميلويدس هي أساسا البلاك تراكم في أنسجة الدماغ، وهي واحدة من الخصائص الرئيسية لمرض الزهايمر.

الأكثر من هذا الحشد هناك موجود في الدماغ, تلف المخ أكثر من المحتمل أن يكون الفرد. من المنطقي أن السيطرة والحد من مستويات هذه تشكيل اللوحة, وسوف تقدم أبطأ بالمرض.

سيريبروليسين أيضا قد ينخفض معدل موت الخلايا المبرمج, يعرف أيضا باسم المبرمج. على الرغم من أنه لا يزال لا يفهم تماما بالضبط كيف يعمل هذا, هذا ويعتقد أن بعد عامل آخر في قدرة الملحق لإبطاء تقدم مرض الزهايمر.

قد يؤدي هذا التأثير أيضا إمكانات Cerebrolysin تمكنه من التعامل مع قضايا أخرى مثل الخرف الإصابات, الصدمة بعد العمليات الجراحية, كدمات الدماغ, هزات, السكتات الدماغية, وغيرها من اضطرابات الدماغ الأعصاب.

الجرعة سيريبروليسين

وفي الوقت الحالي هناك أسلوب محدد جداً من الجرعات هذا الملحق. وهذا يشمل تسليم أما عن طريق تسريب الوريدي أو حقن العضلي.

ربما تشاهد أيضأ:
ديستيل لعلاج الالام والاضطرابات والقولون العصبى Dicetel Tablets

عموما, العلاج ينطوي على استخدام واحد 5 أمبولي مل كل يوم لمدة خمسة (5) أيام متتالية. هذا الجدول الزمني هو الالتزام بدقة لمدة أربعة أسابيع.

هذا الجدول الزمني هو ثم تليها فترة علاج شهرين مجاناً. خلال هذا الوقت آثار الملحق مراعاتها بعناية ولاحظ. بعد أن انقضت مدة هذين الشهرين الجدول الزمني للعلاج قد تكون متكررة أو تدوير مرة أخرى يراها ضرورية.

أنه ينبغي أيضا تجدر الإشارة إلى أن هذه المعاملة لا يجب إدخال في استخفاف. وينصح بشدة للقيام بهذا إلا بالمشورة والمساعدة من أخصائي طبي مؤهل.

الآثار الجانبية سيريبروليسين

حتى هذه النقطة سيريبروليسين قد سجل سلامة جيد. تم لاحظت أو الإبلاغ عن لا سمية أو الشواغل المتعلقة بالسلامة. وهذا يشمل أيضا لا التفاعلات الهامة من المخدرات أو موانع. طبعًا, وهناك بعض الآثار الجانبية المحتملة.

هذه كلها كانت خفيفة, عابرة, وفعلا نادرة جداً. في معظم الحالات, الآثار الجانبية كانت محدودة إلى الصداع, الدوخة, والأحاسيس الحرارة. طبعًا, قد تكون ذات صلة أيضا بحقن تعطي بسرعة بدلاً من الملحق.

ربما تشاهد أيضأ:
اضرار أموتريل اقراص Amotril Tablet

أولئك الذين لديهم مشاكل في الكلي لا ينبغي اتخاذ هذا الملحق. الشيء نفسه ينطبق على أولئك الذين يتخذون عقاقير مضادة للاكتئاب أو مثبطات ماو. النساء الحوامل والأمهات المرضعات ينبغي أيضا تجنب هذا الدواء منذ ليس هناك ما يكفي من الأدلة لتحديد كيف يمكن أن يؤثر على الأطفال.

استعراض سيريبروليسين

سيريبروليسين يبدو أنها يمكن أن تكون خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح لمرضى الزهايمر. أنها بالتأكيد شيء معاناة الزهايمر الحالية أن تنظر تبحث فيها, بناء على مشورة وموافقة من المهنية الطبية, طبعًا.

هناك أمل أن هذا الدواء نووتروبيك قد تتمكن من تعديلها في المستقبل للمساعدة في منع حتى بداية مرض الزهايمر أو غيرها من الأوضاع النفسية الأمراض التنكسية. في حين أنها تستخدم نووتروبيك عند هذه النقطة لا يزال قد تكون محفوفة بالمخاطر بسبب نقص في البحوث, هناك أناس تأخذ بأمان ورؤية النتائج الإيجابية.

أعلى 10 نوتروبيكس مبيعاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *