التخطي إلى المحتوى
محتويات

الكاتب: مصطفي السبكي

وجه الفنان اللبناني عاصي الحلاني، رسالة خاصة لجمهوره في أعقاب الحادث الذي تعرض فأنه خلال الأيام الفائتة عقب سقوطه من على متن جواده وإصابته بالعديد من الرضوض وكشر في إصبعيه وإصابة في أسفر الرقبة.

وقال عاصي الحلاني في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”: “إلى جميع أحبائي وأصدقائي وجمهوري الوفي وكل من سأل عني الفنانين الأصدقاء وأهل السياسة.. أشكركم جزيل وعميق الحمد لسؤالكم ولإطمئنانكم علي.. وإنني ممتن لكم… على إهتمامكم ودعواتكم ومحبتكم ولهفتكم، سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والفرح والحياة الكريمة”.

شاهد أيضأ:
شريف مدكور ينعي طبيبته بكلمات مؤثرة

وأزاد: “أطمئنكم أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله سبحانه وتعالى وبرعايته فأنه الشكر والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً”.

وقد كان عاصي الحلاني، قد تعرض لحادث خطير عقب تعثر حصانه وسقوطه أرضًا وسقوط حصانه فوقه، الأمر الذي أدخله في غيبوبة لمدة يومين واصابه بضياع مؤقت للذاكرة، كما تم تركيب دعامتين لإصبعيه وكذلك لرقبته في أعقاب إصابته بكسر في إحدى فقراتها.

شاهد أيضأ:
النجوم يدعمون عاصي الحلاني

الفنان اللبناني، ألغى  حفله العظيم الذي كان قد أعلن عنه في فندق “كونكورد” قبرص.. كما اعتذر عن المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً أن يساهم فيه للدعاية عن مهرجان الخيل بيروت الذي سيُقام برعاية دولة الرئيس سعد الحريري في ١٢ (شهر أكتوبر) القادم، أيضًا سوف يتمّ تأجيل تصوير بعض حلقات برنامج “ذا فويس كيدز” التي يساهم فيها كعضو في اللجنة التحكيمية، عاصي الحلاني.

شاهد أيضأ:
مقلب يشعل الحماسة مابين راغب علامة وأحلام في The voice

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *