التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم ورحمة الله أصدقائي أهلا بكم في موقع لحظات الذي يقدم كل جديد ♥ اليوم أقدم لكم رسائل عتاب للحبيب جديده جدا ً 2019 وأتمني في هذه الرسائل ان تجدو كل ما يعجبكم وأن تنال اعجابكم وأتمني ان تزورو موقعنا دائماً لتجدو كل يوم جديد وشكراً لزيارتكم ♥☺

رسائل عتاب جديده

1– و إجعل في أيامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً ، ملامحه و بريق عينيه الحزين و إبتسامته في لحظة صفاء و وحشته في لحظه ضيق و الامل الذي كبر بينكما يوماً و ترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات.

2 – يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.

3 – إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.

4 – كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.

5 – في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.

6 – لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون ، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.

رسائل عتاب للحبيب

1 – في حبك الثاني عسى الله يهنيك حنا مع الأيام ندله و ننساك كنت الرجا و اليوم خاب الرجا فيك ، رخـصت ماضينا و غيرت مبدأك وحدي بدنيا بها روحي اطلعت فاقد الإحساس ما عنده شعور ، الهوى مابيه أنا روحي اشبعت ! وش يفيد الجرح لو كلي كسور؟

2 – ودعتها و الشوق بيني و بينها بحور و دعتها رغم خوفي و الوله مجبور الحزن في إيدها بيأس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني و مدري المحبة ضيعتني و لا أنا ضيعتها ! ما حكت و الحزن بيني و بينها في صمتها تضيع أدور و ينها فجأة اختفى كل الكلام تاهت حروفي في الظلام اللي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردت لقلبي اشتقتلها و مدري المحبة ضيعتني و لا أنا ضيعتها !

3 – يمكن طيبتي غلطة تجازيني بها الأيام تعلمني أكون قاسي و أخلي عيونهم ما تنام خذوها سيرتي لعبو و زادو بي الجروح و آلام نسوا إنه الزمان يدور و إن ربهم علام مصير الدنيا تجرحهم و يطعنهم كلامهم بسهام ! في غيبتك قلبي فقد من يسليه من كثر حبك حلف ما يخونك في غيبتك قلبي تتحطم أمانيه و كرهت كل العالم و حبيت كونك في داخلي إحساس أجهل معانيه بس الأكيد الأكيد إن المشاعر يبونك.

4 – اتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب و الدمع همال و إلا انت ياكل الغلا افتخر فيك و حبك سكن داخل فؤادي و لا زال.

5 – انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني.

6 – وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك و شهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا و خلوني و ان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني.

أقوى وأجدد رسائل العتاب

1 – عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب ، عقب الغلا كلن بوجه يصدي ، من عقب ماحنا عزيزين و أصحاب ، اليوم كلن صد قصده تحدي ، لكن يطول الوقت و تعرف الأسباب ، تندم على وقتن مضى كنت ضدي !

2 – تحسب انه بغيابك بذكرك فى كل حزه و أتندم و أترجى و أعتذر و أبوس راسك ، للأسف كنت زقاره تنتهى فى كم مزه ، و انتهيت و ماطفيتك و احرقك غيرى و داسك !

3 – قلبي يعاني و انت بالحب مختص وانت اللذي عقلي بلافكار خصه قصه غرام و كانت اكبر من النص فها حبيب ساكن القلب نصه اخر كلامي اطلبك ياقلم وص خلو علاجي بالاشواق.

4 – راسك علامك رافعه يوم أحاكيك الظاهر أني فوق حجمك عطيتك لحظة نبي نرجع دقيقه لماضيك بذكرك في أي حاله لقيتك كان الضياع و دمعتينك تخاويك منهار و في عز أنهيارك خذيتك.

5 – إذا طلع لك قلب و عرف يشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الحين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.

6 – تنتقي كلمات استرخاء مفعمة بالكذب و الأعذار كم ألوم قلبي على سوء اختياره الآن أترك المشوار فما عاد تفرق و لا عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي و إذا قلت ما أخفيك كل شي أحبه أتوقع ضياعه.

رسائل عتاب حزينه

1 – أعطيتها قلبي و حبي و عطفي لكنها أضاعت كل شيء فسألت نفسي أين ذلك الحب فأجابتني بأنه في عالم الضياع.

2 – يصحبني الشوق و يسلمني بيده إلى الحنين ثم يوصلني الحنين إلى باب الذكريات يطرق الباب و يجري ليختبئ و يراقبني و أنا أقلب الصفحات التي رتبتها بعد أن أنتهي أغضب و أنثرها في كل مكان و أخيراً أعود لارتبها كما كانت و أغلق الباب خلفي هكذا يفعل الشوق و الغياب حين يحتاج أن ينفض الغبار عن مقتنياته الخاصة و نحن و ذكرياتنا من مقتنياته الخاصة.

3 – صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه و الأصعب أن يستمرّ الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر.

4 – نقف في منتصف الطريق نعشق حضورهم و نخشى غيابهم و تنتفض الأماني و الهواجس داخلنا تارةً تثور و تارةً تهدأ و نبقى نحن ساحة لهذه الفوضى تجتاحنا فوضى الحواس.

5 – في الغياب نرى من نحب بصورة أوضح و نشعر بمدى أثرهم و تأثيرهم بشكل أدق ففي الغياب تكبر محبتنا لهم و تصغر محبتنا لأنفسنا.

6 – ما أصعب أن تبكي بلا دموع و ما أصعب أن تذهب بلا رجوع و ما أصعب أن تشعر بالضيق و كأن المكان من حولك يضيق.

أقوى الرسائل الحزينه للعتاب

1 – حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر.

2 – يجيلك يوم وتندم على ما سويت وتندم على اللي مضى وتتمنى مني كلمه رضى.

3 – قبل ما تفتكر إنّي نسيك ويبدأ الشك يلعب بيّا وبيك أرسلك ستة حروف شيك (و.ح.ش.ت.ن.ي).

4 – لو عندي خمس قلوب أهديك قلب يكون ليك حنون و قلب يشيل عنك الهموم و قلب يحميك من العيون و قلب يغطيك وقت النوم و قلب يموت فيك كل يوم.

5 – حبيبي في القلب ساكن و عن عيني بعيد طب ليه الاقسوة لم انتا بتقول فكرني.

6 – تغيب أياماً و شهوراً و لا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار و تأتي بحنين مزيف و تراوغ كالثعلب المكار.

أجمد الصور الحزن والعتاب

صور عتاب جديده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *