التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع لحظات المتميز اجمل المواضيع الجميلة جدا , نتكلم اليوم عن حيل فى المكياج جميلة , طرق الحصول على شفاهٍ وردية واصفات جميلة جدا للحصول على الشفايف الوردية , لا تغمق الشفايف من الاهمال وكثرة احمر الشفايف , كيفية الحصول على الغمازة يدوياً و تحب كثير من البنات الحصول على الغمازات تعطى مظهر جميل جدا للبنات , طريقة استخدام البيوتي بلندر تسهل البيةتى بلندر فى تطبيق كريم الاساس على البشرة وللحصول على وجهه نظيف دون خطوط .

طرق الحصول على شفاهٍ وردية

نقدم لكم فى هذه الفقرة , طرق الحصول على شفاهٍ وردية واصفات جميلة جدا للحصول على الشفايف الوردية , لا تغمق الشفايف من الاهمال وكثرة احمر الشفايف,

تقشير الشفاه: يفيد تقشير الشفاه في التخلّص من الخلايا الميتة والجافة، وبالتالي تجدّد الخلايا وظهورها بمظهرٍ صحّي، ويفضّل الانتظام على التقشير بعمله مرّتين كلّ أسبوع،

ومن أسهل الطرق التي يمكنك اللجوء إليها للتقشير هي استخدام السكر، من خلال تبليل إصبعك بالماء أو بزيت الزيتون، ثمّ وضعه في السكر، وتدليك الشفاه به، ثمّ مسحها وترطيبها ببلسم الشفاه أو ماء الورد.

ترطيب الشفاه: ويكون ذلك بالعديد من الطرق، ويفضّل استخدام الطبيعية منها، ومن ضمنها تدليك الشفاه بخليطٍ من زيت اللوز والعسل.

تفتيح اللون بوصفاتٍ طبيعيةٍ: هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها، منها:

خلط القليل من عصير الليمون مع القليل من زيت اللوز، وتدليك الشفاه بها عدّة دقائق قبل الذهاب إلى النوم.

وضع شريحةٍ من البندورة على الشفاه عدّة دقائق والانتظام في استخدامها كل يوم.

خلط الجلسرين مع عصير الليمون، وتطبيق الخليط على الشفاه قبل النوم بشكلٍ يوميّ.

نصائح للحصول على شفاهٍ وردية

شرب الماء: حيث إنّ قلة السوائل في الجسم تنعكس على مظهر الشفاه، فتبدو جافةً وغير حيويةٍ، لذا لا بدّ من الإكثار من شرب الماء إضافة إلى العصائر الطبيعيّة بمختلف أنواعها.

تقليل الكافيين: ومن المشروبات التي يكثر فيها الكافيين القهوة والشاي وغيرها، وزيادة شربها يتسبب في زيادة اسمرار الشفاه.

 

تنظيف الشفاه قبل النوم: تحتاج الشفاه إلى التنظيف الجيّد من آثار أحمر الشفاه وما شابه من المنتجات، ويكون ذلك من خلال مسحها بقطعةٍ قطنيةٍ مبللةً بماء الورد، من أجل زيادة نعومتها ورطوبتها.

 

فرك الشفاه: يكون ذلك من خلال استخدام فرشاة الأسنان لتقشير الشفاه وإزالة الخلايا الميتة، ثمّ مسحها ببلسم الشفاه.

 

استخدام واقي الشمس: يفضّل استخدام مستحضرات الشفاه التي تحتوي على مواد تقي من الشمس، فالتعرّض لأشعة الشمس بشكلٍ مستمر يتسبب في زيادة اسمرار الشفاه وجفافها.

 

الابتعاد عن التدخين: حيث تعمل مادّتي القطران والنيكوتين الموجودتان في السجائر على زيادة اسمرار الشفاه.

 

عدم المبالغة في وضع أحمر الشفاه: لأنّه يحتوي على أصباغ وملوّنات من المحتمل أن تزيد تهيج البشرة، أو تجعل لونها مائلاً للسواد، وحاولي قدر الإمكان استخدام المنتجات التي تحتوي على زيوتٍ أو مواد طبيعية، مثل: زبدة الشيا، أو الغنيّة بفيتامين (E).

كيفية الحصول على الغمازة يدوياً

نقدم لكم فى هذه الفقرة , كيفية الحصول على الغمازة يدوياً و تحب كثير من البنات الحصول على الغمازات تعطى مظهر جميل جدا للبنات ,

ابدئي أولاً بتجميع المكونات الأساسية: قلم رصاص بممحاة، وقلم خاف، ومرآة، وفرشاة مكياج من الرأس المدبّب.

ابتسمي ابتسامة عريضة، ثمّ حدّدي المنطقة التي ترغبي في أن تظهر فيها الغمازة، وذلك من خلال استخدام القلم الجاف، وبعدها اضغطي بشكل قوي على المنطقة نفسها التي تودي إظهارغمازة فيها،

مع مراعاة الضغط على الجهتين معاً، أو يمكنكِ الضغط على كل جهة على حدة ولكن لنفس الفترة الزمنيّة التي يجب أن تتراوح من 3-5 دقائق، والمدّة الزمنيّة تختلف وفقاً لاختلاف قدرة تحمل الأشخاص،

وبعدها توقفي عن الضغط عند احمرار المنطقتين، مع الحرص على قتل الجلد لكي تبقى الغمازة ظاهرة.

كرّري هذه الخطوات بشكل دائم للحصول على النتائج الفعالة.

كيفية الحصول على الغمازة بالميك أب:

غطي وجهك بكريم الأساس بشكل كلي وكامل.

ابتسمي وحددي المنطقة التي تود أن تعمل فيها غمازة، ثمّ غطِ هذه المنطقة بطبقة من الكريم الخافي للعيوب،

واحرصي على أن تكون هذه المنطقة صغيرة.
ارسمي خطاً ذو لون يميل للبني الفاتح في منتصف المنطقة، وذلك من خلال استخدام فرشاة دقيقة.

فتّحي المنطقة أو غمّقيها لتتماشى مع لون بشرتك، ولكي تبدو الغمازة طبيعية أكثر.

طريقة استخدام البيوتي بلندر

نقدم لكم فى هذه الفقرة , طريقة استخدام البيوتي بلندر تسهل البيةتى بلندر فى تطبيق كريم الاساس على البشرة وللحصول على وجهه نظيف دون خطوط ,

تجنّب استخدامها جافة: حيث يجب ترطيبها بالقليل من الماء وذلك كي تساعد على الحصول على سطحٍ رطبٍ وخالٍ من العيوب أثناء وضع الفاونديشن، وينصح أخصائيو التجميل بالاحتفاظ بكأس صغير من الماء أثناء استعمال هذه الإسفنجة لترطيبها من حينٍ لآخر.

 

الحرص على تنظيفها بشكلٍ يومي: باستخدام المنظف الخاص بالبشرة، كما يمكن نقعها طوال الليل في الماء، ويُنصح باستخدام زيت الأطفال لتنظيفها من البقع الصعبة.

 

تخزينها في مكانٍ مناسب: حيث يجب على السيدة أن تتجنب بالاحتفاظ بهذه الاسفنجة في حقيبتها أووضعها بجانب الفراشي الخاصة بالماكياج؛ والسبب في ذلك بعود إلى أنّ الاحتفاظ بها في مكانٍ معتمٍ وخالٍ من الإضاءة والهواء يسبب تراكم البكتيريا والجراثيم بداخلها وبالتالي ستتلف سريعاً.

 

استبدالها بواحدةٍ أخرى جديدة كل ثلاثة أشهر: فمهما حاول الشخص تنظيفها والحفاظ عليها فإنّها ستهترئ بعد مدة ولن تؤدّي العمل المطلوب منها.
توزيع كافة منتجات العناية بالبشرة: مثل سيروم البشرة، والكريم المرطب، وواقي الشمس، حيث ستقوم بتوزيع هذه المستحضرات جيّداً دون أن تمتص أجزاء كبيرة منها.

 

توزيع كريم الأساس عن طريق التربيت: حيث يجب تجنّب أسلوب المسح، لأنّه لا يعطي النتيجة المطلوبة، كما يُنصح باستخدام النهاية المدببة لتوزيع كل من الكونتور والكونسيلر، أمّا بالنسبة للنهاية البيضاوية فتستخدم بهدف تنعيم أيّة خطوط ناتجة أثناء التوزيع والحصول على إطلالة جميلة ومثاليّة.

 

إزالة الماكياج وتنظيف البشرة: كذلك يمكن استخدامها بعد انتهاء فترة صلاحيّتها المحددة، وهي ثلاثة أشهر في التخلص من بقع مزيل العرق والماكياج من الملابس، كما أنّها تستخدم أيضاً لوضع طلاء أظافر من نوعٍ خاص يُعرف باسم الأومبري.

 

 

قدمنا لكم فى هذه الفقرة , موضوع جميل جدا عن طريقة استخدام البيوتي بلندر , للمزيد زورو موقعنا لحظات ,

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *