التخطي إلى المحتوى
محتويات

توقعات برج الاسد لشهر يوليو 7/2019 , من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن توقعات برج الاسد لشهر يوليو 7/2019 , اهم المعلومات عن توقعات برج الاسد لشهر يوليو 7/2019ستجدوها بالتفصيل من خلال هذه المقاله المميزه , سنذكر لحصراتكم من خلال هذه الفقره اهم توقعات برج الاسد , التوقعات العاطفيه لبرج الاسد , التوقعات الصحيه لبرج الاسد , التوقعات المهنيه لبرج الاسد , كل ما يخص برج الاسد من التوقعات ستجدوها بالتفصيل , توقعات برج الاسد لشهر يوليو 7/2019 .

 

توقعات برج الاسد

سنذكر لحصراتكم  اهم توقعات برج الاسد , التوقعات العاطفيه لبرج الاسد , التوقعات الصحيه لبرج الاسد , التوقعات المهنيه لبرج الاسد , كل ما يخص برج الاسد من التوقعات ستجدوها بالتفصيل.

لحسن الحظ يكون هذا الشهر مريحاً. حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة.

تكلم وأعط رأيك، طالب بحقك وكن حازماً.

عالج المشاكل العالقة منذ السنة الماضية. إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل.

يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح.

قد تقوم ببعض الاتصالات المهنية الواسعة، وتسهل لك الحظوظ المساعي.

تمدك الظروف بالشجاعة وحب المبادرة وتتعزز مكانتك أقله حتى تاريخ 20 تموز موعد بداية الربيع، فتخوض بعض النشاطات الجديدة، إلا أن العمليات المالية والمفاوضات تصادف حظاً أفضل في النصف الأول من الشهر.

تخوض هذا الشهر مجالات تقنية أومفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات.

وربما تتيح لك هذه الفترة مجالاً للانخراط في السلك السياسي إذا شئت.

أما في مجال عملك فقد تؤدي دوراً مهماً، تنتخب كممثل عن مجموعة أو نقابة أو تيار أو جمعية أو اتحاد، وتقود المسيرة بنجاح.

يكون لك أثر بالغ في بعض المراجع الحكومية أو السياسية، وتبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون. تضطلع الصداقات والنشاطات الاجتماعية بدور كبير في تعزيز موقعك، وقد يكون لبعضهم دور في إرشادك أو نصحك.

تخف الحماسة ونسبة الحظوظ في الاسبوع الاخير من الشهر وخصوصاً يومي 25و26، تجنب اي تحرك كبير خلال اليومين المذكورين تفادياً لأي التباس او خطأ. باكر الى عملك ولا تستنفد طاقتك في السهر ليلاً.

ان شاء الله هناك زيادة في الأرباح عن طريق شراكه أو زواج أو تركه كما يزيد اهتمامك بالمواضيع الروحانية . وهناك رغبه في قضاء وقت مع الحبيب وإبداع في مجال الفن والعاطفة ومعالجة موضوع مالي له صله بشريك لك وفرصه لتسديد ديونك واحتمال حصول لقاء عاطفي إثناء التعامل بصفقه ماليه لها صله بشركاء آخرين والحصول على مكاسب ماليه او حصولك على قرض او تعويض او ميراث وما الى ذلك ..عليك الانتباه لصحتك او صحة قريب إليك.

إن أفكارك ومشاريعك تلقى استحساناً من طرف زوجتك أو شركائك، كن أكثر صبراً إثناء التعامل معهم وعليك البحث والتفاهم في دعم شراكتكم للأمام …وهذه الفترة مناسبة للسفر والدراسات العليا وربط العلاقات أو التعامل مع الغرباء او القيام بسفرة بعيدة أو الاتصال بشخص من بعيد..

للمزيد من ازياء الحوامل وازياء المحجبات والشعر والادب والقصص ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم زورونا على موقع لحظات .

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الدلو لشهر يوليو 7/2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *