التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم توقعات الأبراج لعبير فؤاد ان  الأبراج هي عباره عن توقعات و حظوظ  وتوقعات ولا يعرف الحقيقه هو الله وحده فهذه عباره عن حظوظ وأ، الحظ لا يأتي الا مره في العمر فلا تتبع الحظوظ دئما لأن سنه الحياه هي ان لا تتبع الحظوظ دئماً لان هذا لأن الحظ ممكن يأتي ولا يأتي فعليك ان تتبع عقلك وان الأ براج هي عباره عن توقعات وتخيلات وأن الأبراج ليست حقيقه ولا خيال بأنها واقع من البشر وأنها عليك ان تؤمن بها عندما تحتاج اليها في مره واحده

الأبراج هي عباره عن واقع وحقيقه وأن عبير تقدم لكم عباره عن الأبراج وتوقعات الأبرج هي عابره عن توقعات عاطفيا وتوقعات زوجيه وتوقعات معنويه

 

توقعات برج الحمل

في عام 2019، مواليد برج الحمل تكون قادرة على وضع اللمسات الأخيرة على بعض القرارات الهامة في الحياة. الأشياء التي لم تعد ذات صلة يمكن أن تكون مشطوبة. تصبح أكثر نضجا والكثير المكرر هذا العام. الكواكب زحل والمشتري سيكون يتصرف لصالحك لبدء الأشياء التي هي أكثر ملاءمة بالنسبة لك على المدى الطويل. من خلال السنة، من المتوقع بعض التضحيات من جانبكم من حيث حياتك الشخصية. اغتنام الفرص لأنها تأتي في طريقك. التغيير والمزيد من التغيير في متجر لأبناء الحمل في هذه الفترة.

توقعات برج الحمل ٢٠١٨ علي الصعيد المهني
سوف تكون المهنة منطقة أكثر مرضية بالنسبة لمعظم الرجال الحمل هذا العام. بالطبع، سيكون لديك حصتك المستحقة من التجارب، والعوائق ولكن بعد ذلك سيكون لديك الشجاعة لوقوفهم من خلال. ومن المرجح أن تكون فرص النمو الجديدة في قطاع حياتك المهنية هذا العام. الاتصالات والبقاء على قيد الحياة هي المفاتيح. سوف المشتري مساعدتك على صقل المهارات الخاصة بك وتحسين إبداعك. ومن شأن العاملين في المهن المتعلقة بمجالات الفنون والتصنيع والمبيعات أن يحصلوا على دفعة جيدة خلال هذه الفترة. والعلاقة مع السلطات والأقران في مكان عملك ستكون أكثر ودية وحقيقية. توقع الترقيات ورفع الأجور في نهاية العام.

ربما تشاهد أيضأ:  توقعات برج الميزان 2020

توقعات برج الحمل لعام ٢٠١٨ في الحب والحياة العاطفية
سوف السكان الأصليين الحمل فقي مسار واضح جدا خلال عام 2019 في حياتهم الحب. سيكون هناك فهم أفضل من شريك حياتك أو الزوج. بالنسبة للبعض منكم سيكون نهاية الطريق إلى علاقة غير سعيدة طويلة في حين أن الآخرين سيكون بداية حلوة. إذا كنت بالفعل في علاقة، والآن من خلال السنة، والمشاعر والعاطفة تعلق على شريك حياتك زيادة. الآن سوف تكون قادرة على السيطرة على العواطف والاحتفاظ بها تحت الاختيار. بين آذار / مارس وحزيران / يونيه، بعضكم يا رفاق قد ربط عقدة أو دخول مرحلة جديدة في العلاقة. ومع ذلك لا يتم نقلها بوعود كاذبة. العلاقات ستكون مكثفة جدا، ولكن بعد ذلك تكون مسؤولة واتخاذ القرارات على أساس ضميرك. بعض من آلام الماضي والمشاعر السيئة تختفي وسيتم تعيين لكم مجانا.

توقعات برج الحمل 2019 في الوضع المالي
الناس الحمل سوف يكون على طريق النجاح المالي في هذا العام. بالطبع العوائق تأتي طريقك عن طريق الخسائر والديون، ومع ذلك سوف تكون قادرة على التعامل معها بكل سهولة. سيكون شعوركم بالتفاؤل كبيرا جدا، وبالتالي سوف تكون قادرة على الإبحار بسلاسة حتى من خلال عاصفة مالية. اتخاذ خطوات لإعادة تصميم ميزانيتك لجعله رصيده مع محفظتك. في نهاية العام، الديون الخاصة بك والمالية السلبية قد ذهبت نحو الأفضل. العثور على طرق مختلفة لجمع الأموال من أجل الوصول إلى حالة مالية مستقرة. من نوفمبر، سوف الرجال الحمل يكون قادرا على توجيه واضحة من خلال مسارها المالي غير مؤكد.

توقعات برج الحمل 2019 في الصحة
الصحة العامة والرفاهية من الزملاء الحمل سيكون ممتازا طوال العام. على الرغم من أورانوس يجعلك هشة وعرضة للقضايا الصحية، كوكب المشتري يأتي في متناول اليدين ويحميك من أي مضاعفات صحية كبيرة. سيكون هناك دفعة قوية لمستويات الطاقة الخاصة بك إذا كنت الخروج في مغامرة والطبيعة الرحلات. الاستماع إلى روحك الداخلية وتجديد روحك والجسم بشكل دوري. بعض القيود يجب أن تمارس عندما يتعلق الأمر التساهل في الغذاء وممارسة العادات. لا تكون مفرطة جدا. التأمل وأشكال أخرى من التمارين الخفيفة يمكن اتخاذها لتخفيف الإجهاد والضغط من الحياة.

ربما تشاهد أيضأ:  توقعات برج القوس لشهر 9 سبتمبر 2020

الأسرة ونمط الحياة في عام 2019 لبرج الحمل
في عام 2019، اشخاص برج الحمل تنمو بشكل جيد في حياتهم الأسرية. مهاراتهم الاجتماعية تتحسن كثيرا. ومع ذلك قد يكون بعض منكم عرضة للخطر بين أفراد الأسرة، وبالتالي تأكد من أنك مستقرة. لا تكون حساسة وتتصرف بحذر. وستكون هذه فترة قد تحدث فيها أحداث ميمونة لبعض المواطنين. وبالتالي فإن السنة ستكون معبأة مع الكثير من التسوق والسفر وما لا مع الأسرة. جعل مرح .. جعل تعويضا مع أفراد الأسرة إذا كان لديك غروسس معهم. لا التمسك بها

توقعات برج الثور

تخلص من معاناة طويلة دامت لأكثر من 7 سنوات بسبب سيطرة أورانوس على برجك، مما يؤدي الى تغييرات كثيرة ومفاجآت. وخلال 4 سنوات عشت خضّات مهمة وتغييرات لا تزال سارية الى اليوم حيث يخف وقعها إذ لم تعد في مربع واحد مع ساتورن. يخرج أورانوس من برجك في 16 أيار/مايو ويعد بتغيير في حياتك، خصوصاً بين أيار وآخر العام. ستحصل تغييرات أساسية في حياتك، وهي على ما يبدو مشاريع مالية، لكنك لن تتحدث عنها بل ستنفّذها بشكل سري وبصمت. فأورانوس يدخل إلى برج الثور، وهو بيت المال بالنسبة إليك. قد تحصل خضّات على الصعيد المالي لكنها في معظمها تغييرات إيجابية، خصوصاً بين فصلَي الصيف والخريف حيث تحصل على أرباح غير متوقعة واستثمارات كبيرة وعروض مغرية وتقوم بأسفار. ثمة استقرار في الحب، وقد يعود البعض إلى علاقة قديمة بمحض الصدفة. بالنسبة الى العازبين، إنها سنة الزواج والاستقرار لمواليد هذا البرج في الفترة الممتدة بين الصيف والخريف.

توقعات برج الجوزاء

توقعت عبير فؤاد خبيرة الأبراج أن يكون برج (الجوزاء) هذا العام من الأبراج التي لديها حظ وفرص وإمكانيات، نظرًا لتواجد المريخ الذي يعطيهم طاقة عاطفية كبيرة في برجهم هذا العام وتنصح من يرغب في الارتباط أن يأخذ تلك الخطوة هذا العام، موضحة: “المشكلة الوحيدة التي تواجههم تكون في العمل وتتطلب منهم الصبر لتحقيق النجاح”.

ربما تشاهد أيضأ:  توقعات الابراج 2020 ماغي فرح - توقعات ابراج 2020 ماغي فرح

توقعات برج السرطان

وأضافت: “نأتي لمواليد برج (السرطان) وهم لديهم حظ وافر هذا العام، نظرا لوجود كوكب المشترى وهو كوكب الحظ في برجهم منذ العام الماضي ويبقى حتى 16 يوليو وبعدها سيكون لديهم حظ في المال، ولكن معاكسة المريخ وفينوس وبلوتو لبرجهم قد يتسبب في بعض الخلافات مع شريك الحياة ومع الأهل والأقارب وعليهم أن يقاوموا ميلهم للتعامل بقسوة ومحاولة التعامل بالمرونة في الناحية العاطفية والعائلية ومن الأفضل التأنى في القرارات حتى 25 يوليو”.

توقعات برج الأسد

توقعت عبير فؤاد خبيرة الأبراج: إن مواليد برج الأسد يحالفهم الحظ خلال العام الجديد “2019″ بعد أن عانوا حظا سيئًا، خلال العام الجاري، وكثير منهم عانى متاعب صحية، ولكن المريخ من آخر ديسمبر وبالتحديد من 7 ديسمبر وحتى آخر شهر يوليو سيبقى في برجهم ويساعدهم على التواصل والتفاؤل ويعطيهم القدرة على الإقناع.
«دخول كوكب المشترى إلى برجهم من أول شهر يوليو سيمنحهم حظا وافرا وصحة جيدة، ونظرا لوجود المريخ في منزل العلاقات مما يجعله يبدأ العام وسط أجواء إيجابية وشعور بالسعادة ورغبة في الاهتمام بالأهل والأصدقاء، كما أن المشترى سيدعمه ابتداء من 16 يوليو ولمدة عام فتجد الحلول المناسبة لمسائل مهنية معلقة»، بحسب «فؤاد».

توقعات برج العذراء

برج العذراء سينتظرهم عام جديد من النجاح والتألق وستزداد ثقتهم بأنفسهم ووجود المشترى وزحل وبلوتو في برجهم سيدعمهم أكثر وتقل حدة الشك الذي يشعرون به تجاه الآخرين.
أما وجود فينوس في منزل الحب يؤهلهم للحصول على المزيد منه والعطاء، وتتفتح أمامهم أبواب الحظ في كل الأنشطة التي يقومون بها حتى 6 مارس كما أن زحل والمشترى يدعمانهم ويساعداهم على الاحتفاظ بهدوء الأعصاب حتى 16 يوليو.

توقعات برج الميزان

توقعات برج العقرب

أما مواليد برج (العقرب) فللعام الثاني يتواجد كوكب زحل في برجهم، وفقًا لتوقعات «عبير فؤاد»، وهذا الكوكب يضع على عاتقهم العديد من المسئوليات، إلا أنه ومع ذلك يدعمهم ويساعدهم على إنجاز ما لديهم من أعمال بنجاح قبل 16 يوليو المقبل.. كما أن هناك كواكب أخرى تدعم موقفهم الاجتماعي والمهني والعاطفي منها فينوس وبلوتو ونبتون والمشترى، إلا أن وضع المريخ يحتم عليهم العمل في سرية وكتمان حتى 25 يوليو.

توقعت برج القوس

تؤكد عبير فؤاد خبيرة الأبراج، أن مواليد برج القوس هذا العام يدعمهم كوكب المريخ ويساعدهم على بناء حياتهم على أسس سليمة، وقد يتوسعون في بناء مشاريع خاصة تقودهم للأفضل ويمتد نفوذهم في أكثر من اتجاه.
ويعد أورانوس مواليد القوس بصداقات جديدة وسيحالفهم الحظ على كافة المستويات ابتداء من 16 يوليو عندما يدخل المشترى منزل الحظ الخاص بهم.

توقعات برج الجدي

تؤكد عبير فؤاد خبيرة الأبراج أن مواليد برج «الجدي»، لديهم هذا العام معاكسات فلكية كثيرة، وعام 2017 بالنسة لهم عام القوة الدافعة فالمريخ في منزل العمل يمكن أن يضع لهم العقبات والاضطرابات لذا لابد وأن يصبروا قليلا حتى بداية أغسطس حيث يحمل لهم نصف العام الثاني قدرا من التفاؤل.

توقعات برج الدلو

أما برج «الدلو»..هذا العام سيبتسم الحظ لمواليده بعد المعاناة التي لحقت بهم في العام الماضي حيث يمنحهم المريخ حظا في العمل وأورانوس سيمنحهم حظا في العلاقات الاجتماعية، وتنصحهم “فؤاد” بإتمام كافة مخططاتهم في النصف الأول من العام لأنهم في النصف الثاني يمكن أن يصابوا بخلافات مع شركائهم في الحياة.

توقعات برج الحوت

وذهبت إلى أن مواليد برج الحوت العام المقبل 2019 على موعد مع مفاجآت وتغيرات إيجابية فوجود كوكب نبتون في برجهم يجعلهم أكثر شاعرية، أما فينوس فيجعلهم أكثر انفتاحًا وقدرة على بناء علاقات مفيدة، كما أن زحل يمنحهم حظا وفيرا وقدرة للسيطرة على الأحداث، لافتة إلى أن «برج الحوت هذا العام من أكثر الأبراج حظا في كل شيء على المستوى العملي والاجتماعي والعاطفي».

ربما تشاهد أيضأ:  توقعات برج القوس لشهر يوليو 7/2020

لقد قدمنا لكم احدث التوقعات للأبراج وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الوطن العربي موقع لحظات ونتمني ان نعجبكم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *