التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم  لكم موضوع عن الأبراج وصفات الأبراج واجمل الأبراج 2019 واجدد صفات الأبراج:) سوف نقدم صور للأبراج وصفات الأبراج ومميزان الأبراج وعيوب الأبراج ونتبع الأبراج الأبراج هي تأتي من علاماء الفلك ولا نتبع الأبراج 100% لا لأن كل الأبرج معظمه حقيقه ومعظمها خيال فلا يعلم اللحقيقه إل الله وحده فنؤمن بالله كثيراً ونصبر علي الأزي وان الأبراج خرافات لا تصدق الأ من تعلق بها

وقعات عالمة الفلك كارمن شماس للابراج في 2019 توقعات الابراج لعام 2019 توقعات برج الحمل 2019 توقعات برج الحوت القوس الجوزاء الثور الأسد السرطان العذراء القوس الميزان 2019 توقعات الابراج لعام 2019 كارمن شماس

برج الحمل: سنة الزواج والمال

يفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت لا بأس بها. تجد نفسك أمام الكثير من المتطلبات على مختلف المستويات، وكلما بذلتَ المزيد من الجهد، حققتَ نجاحاَ أكبر. يكسر هذا العام الحدود، وبالتالي تجد نفسك محرَّراً من القيود لتتخطى الحدود وتجرّب أموراً مختلفة. قبل الشروع في رحلتك نحو الاكتشافات الجديدة، تحتاج إلى حل القضايا القديمة أو العالقة. وقد يكون عليك كذلك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى. يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرِنة والتسويات.
هذا هو عنوان 2019 الرئيسي، ناضِل من أجل الحصول على ما تريد عوض الجلوس والانتظار. نهاية العام تحمل إمكانات كبيرة للانتقال إلى مكان آخر والبدء بأسلوب حياة جديد. أما الأمور المادية، فتحتاج إلى عناية دقيقة من أجل مراقبة والتعامل مع فترات النجاح والفشل العرضية.
بسبب تأثيرات الكسوف والخسوف، قد يعاني بعض مواليد برج الحمل من خيبة أمل عاطفية، ويشكو البعض الآخر من المسؤوليات الصعبة نحو أحد أفراد الأسرة.

برج الثور: عام لن تنساه أبداً

د يكون عام 2019 منوع ومختلف على مدار السنه لمواليد برج الثور، فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنه وخاصة الذين يسعون إلى تحسين دخلهم. النصف الثاني من سنة 2019 تعتبر سنة الازدهار والترقيات وزيادة الدخل، ولكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذراً خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعه حول مشروع ما، فيجب على مواليد الثور توخي الحذر.أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائليه ولا سيما في النصف الأول من السنه سواء كانت مع الأسره أو مع المتزوجين.

برج الجوزاء: انفراج بعد الاضطرابات

قد تبدأ سنة 2019 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل وتحديداً في الربع الأول من السنه، فقد تكون هناك الكثير من التحديات والقلق بشأن وضعهم المادي. أما الربع الثاني من سنة 2019 تعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء، ويحققون الكثير من النجاح والتقدم حتى النصف الثاني من السنه.
الأوضاع العائليه قد تكون مضطربه خلال النصف الأول من السنه، فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسريه أو الزوجيه، ولكن الأمور تعود إلى طبيعتها من النصف الثاني من 2019.

برج السرطان: ليس عام الزواج وخريف غني بالوعود

تعتبر سنة 2019 سنه مميزه بالنسبه لمواليد برج السرطان، فنجد الإبداع والخيال والكثير من الحظ يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنه وخاصة في المجال المهني. ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنه.
بالنسبة الى الحياة الأسريه لمواليد السرطان فقد يمر بفتره من الإضطراب في أبريل ومايو و يونيو، ولكنها سرعان ما تنتهي من النصف الثاني من 2019. إجمالا الأوضاع الماديه والمهنيه ستكون جيده على مدار 2019 لكافة مواليد السرطان

برج الأسد: الحذر مطلوب وأساسي في منتصف العام

من الناحيه المهنيه تعد سنة 2019 مواليد الأسد بالكثير من النجاح والإزدهار، فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبره في حياته المهنيه بسبب تعاطيه مع مواقف ومشاكل متنوعه في العمل. حيث يمكن أن تقسم سنة 2019 لمواليد الأسد إلى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار وتحقيق النجاح، والنصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد والمثابره للنجاح.
:برج العذراء
عام 2019 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء ويكون هذا التغير في كافة المجالات (العمل – العائلة – الحب).
قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2019 أن يواكب هذه التغيرات وأن يستغل الفرص المتاحه لصالحه، لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
خلال النصف الثاني من السنه قد يمر العذراء ببعض المشاكل الماديه والتي تؤثر على حياته الشخصية، لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشيء من الصبر ومحاولة استغلال أية فرص متاحه.

برج العذراء: عام ممتاز بعد معاناة سابقة

عام 2019 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء ويكون هذا التغير في كافة المجالات (العمل – العائلة – الحب).
قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2019 أن يواكب هذه التغيرات وأن يستغل الفرص المتاحه لصالحه، لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
خلال النصف الثاني من السنه قد يمر العذراء ببعض المشاكل الماديه والتي تؤثر على حياته الشخصية، لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشيء من الصبر ومحاولة استغلال أية فرص متاحه.

برج الميزان: عام عنوانه الحرية والتحرر

تعتبر سنة 2019 هي فترة للإستقرار والاسترخاء لمواليد برج الميزان.
بالنسبة إلى النصف الأول من السنه قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحيه الماديه والأزمات المادية، ولكن على العكس فإن النصف الثاني يعد بالانتعاش والنشاط الاقتصادي لمواليد الميزان من السنة قد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحو الأفضل.

برج العقرب: الحظ يبتسم لك هذا العام

عام 2019 يعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنه على الكثير من اللحظات الجيده والكثير من اللحظات السيئة. فعام 2019 هو عام مختلط ومنوع لمواليد العقرب.
قد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول من عام 2019 ولكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب، الحياة المهنيه ستكون أفضل في النصف الثاني من السنه يتخللها بعض المكافآت والحوافز.

برج القوس: من أكثر المحظوظين مع بعض الانعكاسات السلبية

يعتبر عام 2019 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات والنجاحات في كافة مجالات الحياة.
النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات والزياده في الدخل لمواليد برج القوس، أيضا قد تحمل فرص للسفر واكتساب الخبرات.
أيضا تطورات من الناحيه العاطفيه قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنه.

برج الجدي: منعطف مهم في حياتك

يعتبر عام 2019 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي، فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضيه نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيرة، مما يعطيهم شعور بالراحه ويدفعهم إلى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل.
قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصيه في العمل خلال النصف الأول من السنة، ولكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنه.

برج الدلو: ارتباكات من جهة ونجاح من جهة ثانية

عام 2019 هو عام الأحداث غير المتوقعه لمواليد الدلو، فقد تجلب سنة 2019 الكثير من الأحداث التي تساعدهم على تحويل أحلامهم إلى حقيقه رسم أهدافهم وتحقيقها. من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الاجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية

برج الحوت: على رأس قائمة المحظوظين

د تكون سنة 2019 مختلفه وغامضه بالنسبه إلى بعض مواليد برج الحوت، فقد تكون جيده لبعض مواليد الحوت وسيئه لمواليد آخرين من البرج نفسه، فالنصف الأول من عام 2019 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم وتحقيق النجاح المادي والوظيفي.
أما النصف الثاني فقد يكون مواليد برج الحوت أقل حظا وقد يواجه بعض خيبات الأمل والمشاكل.
الحياة العاطفيه لمواليد برج الحوت تكون اجمالاً مستقره خلال عام 2019

لقد قدمنا لكم اروع الأبراج نتمني ان نكون قد اعجبناكم وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والوطن العربي موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *