التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير رؤية قراءة القران الكريم في الحلم نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤية قراءة القران , قراءة القران الكريم في الحلم , تفسير سورة الانبياء في المنام , سورة الحج في المنام , سورة المؤمنون في المنام , سورة النور في المنام , سورة الفرقان في المنام , سورة الشعراء في المنام , سورة النمل في المنام , سورة القصص في المنام , سورة الروم في المنام , سورة لقمان في المنام لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير سور القرأن في المنام

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير سور القرأن في المنام سورة الانبياء في المنام سورة الحج في المنام سورة المؤمنون في المنام سورة النور في المنام سورة الفرقان في المنام سورة الشعراء في المنام سورة النمل في المنام سورة القصص في المنام سورة الروم في المنام سورة لقمان في المنام سورة السجدة في المنام سورة سب في المنام سورة فاطر في المنام نتكلم عنها بالتفصيل في هذه الفقرة.

 

 

 

  1. سورة الانبياء : من رأى أنه قرأ ( سورة الانبياء ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله سبحانه وتعالى حظا عظيما ورزقه الله جل وعلا علم الأنبياء والمرسلين وعبادتهم وخشوعهم.

 

  1.  سورة الحج : من رأى أنه قرأ ( سورة الحج ) في المنام او اية منها او تليت عليه فانه يرزق الحج مررا وتكررا ويكون ذالك في عامه.

 

  1.  سورة المؤمنون : من رأى أنه قرأ ( سورة المؤمنون ) في المنام او اية منها او تليت عليه ختم له بقوة الايمان بالله عز وجل. وكان مع المؤمنين في الدرجات العلا ونال نورا وصلاح في دينه. وبشره الله جل وعلا بالجنة التي وعد الله عباده بالغيب انه كان وعده مأتيا.

 

  1. سورة النور : من رأى أنه قرأ ( سورة النور ) في المنام او اية منها او تليت عليه نور الله قلبه وقبره وتولىالله تزكيت نفسه. وهاده الىالصراط المستقيم.

 

  1. سورة الفرقان : من رأى أنه قرأ ( سورة الفرقان ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان فارقا بين الحق والباطل وادخل الله تعالى يوم القيامة الجنة بغيرحساب.

 

  1. سورة الشعراء : من رأى أنه قرأ ( سورة الشعراء ) في المنام او اية منها او تليت عليه عصمه الله تبارك وتعالى من الفواحش ما ظهر منها وما بطن.

 

  1. سورة النمل : من رأى أنه قرأ ( سورة النمل ) في المنام او اية منها او تليت عليه اتاه الله ملكا عظيما ان كان اهلا لذالك. فمن قرأ منها هذاه الاية المباركة : بسم الله الرحمن الرحيم ” انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لا تعلوا علي وأتوني مسلمين” خضعت له الملوك والجبابرة من الجن والانس. ومن قرأ قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ” قال الذي عنده علم من الكتاب انا أءتيك به قبل ان يرتد اليك طرفك ” زرقه الله عزوجل علما جليلا يصل منه الى اسم الله الاعظم الذي اذا دعا به اجاب واذا سئل به اعطى.

 

  1. سورة القصص : من رأى أنه قرأ ( سورة القصص ) في المنام او أية منها او تليت عليه زرقه الله جل وعلا كنزا حلال مباركا ومكن له في الارض ان كان من المستضعفين. وقرأتها تبشر بظهور الفرج بأذن الله تعالى.

 

  1. سورة العنكبوت : من رأى أنه قرأ ( سورة العنكبوت ) في المنام او أية منها او تليت عليه اوجب له الله تبارك وتعالى الجنة وادخل فيها امانا وكان في امان الله وحفظه ورعايته الى ان يموت.

 

  1. سورة الروم : من رأى أنه قرأ ( سورة الروم ) في المنام او أية منها او تليت عليه أتاه نصرالله عز وجل وفتح الله على يده بلدة من بلاد اهل الكفر.

 

  1. سورة لقمان : من رأى أنه قرأ ( سورة لقمان ) في المنام او أية منها او تليت عليه اتاه الله الحكمة ومن يؤتى الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا . فمن قرأ منها هذاه الاية المباركة : بسم الله الرحمن الرحيم ” يا بني انها ان تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة او في السماوات او في الارض يأتي بها الله ان الله لطيف خير”* رزقه الله القدرة على الاتيان بكل شئ بأذن الله ومن تلك الاشياء الاتيان بأرواح الموتى.

 

  1. سورة السجدة : من رأى أنه قرأ ( سورة السجدة ) في المنام او أية منها او تليت عليه كان كثير السجود لله تبارك وتعالى ويموت شهيدا في سجدته وهو يصلي.

 

  1. سورة سب : من رأى أنه قرأ ( سورة سب ) في المنام او أية منها او تليت عليه كان زاهد عابدا مؤثر ومحبا للعزلة والتهجد لله جل وعلا.

 

  1.  سورة الاحزاب : من رأى أنه قرأ ( سورة الاحزاب ) في المنام او أية منها او تليت عليه كان من حزب الله عز وجل وان كان اعزب تزوج ورزقه الله زوجة صالحة تقوم على رعايته وراحته.

 

  1. سورة فاطر : من رأى أنه قرأ ( سورة فاطر ) في المنام او أية منها او تليت عليه فتح الله عليه ابواب النعم. واستغفرت له ملائكة السماوات السبع.

 

  1. سورة يس : من رأى أنه قرأ ( سورة يس ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله محبة اهل البيت عليهم جميعا افضل الصلاة واتم التسليم وحشره الله جل وعلا في زمرة محمد صلى الله عليه واله وكان من المتطهرين الامنين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.

 

  1. سورة الصافات : من رأى أنه قرأ ( سورة الصافات ) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله تعالى على الكبر ولدا جميلا صاحب يقين طائع له* وذلت له رقاب الجن والانس وسخروا لخدمته بأذن الله.

 

  1.  سورة ص : من رأى أنه قرأ ( سورة ص ) في المنام او اية منها او تليت عليه اعطاه الله ما تمنى ووسع عليه من رزقه من الحرث والنسل. وعلمه الله علوم جليلة يحسن بها في الناس وينتشر ذكره وصيته.

 

  1.  سورة الزمر : من رأى أنه قرأ ( سورة الزمر ) في المنام او اية منها او تليت عليه حسن دينه وعاقبته وورعه.

 

  1. سورة غافر : من رأى أنه قرأ ( سورة غافر ) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله تبارك وتعالى رفعتين رفعة في الدنيا ورفعة في الاخرة. وانقلب بنعمة الله لمن يصبه سوء في حياته.

 

  1. لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤية قراءة القران , قراءة القران الكريم في الحلم , تفسير سورة الانبياء في المنام , سورة الحج في المنام , سورة المؤمنون في المنام , سورة النور في المنام , سورة الفرقان في المنام زوروا موقع لحظات  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *