التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الرمان فى المنام، نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه تفسير الرمان في الحلم تفسير حلم رؤية الرمان تفسير أكل الرمان لابن سيرين تفسير أكل الرمان علي موقعنا علي موقع لحظات.

تفسير حلم رؤية الرمان فى المنام

مشاهدة الفرد بحلمه كأنه يقوم بجمع ثمار الرمان فذلك يوميء إلى الأبداع فى الشغل أو الاستحواذ على الشهرة وقد تبشر بشفاء الفرد العليل سواء كان الداء ظاهرى أو لا ،وبصيرة الرمان فى منام الرجل ترمز إلى الزواج بأمرأة جميلة ،وبصيرة الرمان فى حلم المرأة الحامل تبشر بالخير وقد تكون بها بشرى بأنجاب طفلا صالح ويكون له شأن فى وقت ما .

وبصيرة المرأة بحلمها كأن هناك رجلا يعطيها أو يهديها حبة رمان أو سلة ممتلئة بثمار الرمان وتنبعث منه الرائحة الفطنة الجميلة توميء حتّى هذه المرأة هى مطمع للرجال من حولها وعليه تكون هذه البصيرة باعتبار أنذار وتحذير لها لتجنب السقوط فى المخاطر.

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية صلاة العصر في المنام لابن سيرين وابن شاهين

وبصيرة الرجل بحلمه كأنه يعطى قرينته رمان فذلك يرمز للزوجة الكتومة الحافظة للأسرار والصائنة لعرض وكرامة قرينها ،وبصيرة الفتاة العزباء بحلمها كأنها تأكل رمان أو تقوم بقطفه من على الشجر فذلك يرمز إلى البركة وقد يوميء إلى زواجها بعد وقت قريب ،والله أعلم.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية القطط في الحلم

تفسير رؤية أكل الرمان في الحلم

بصيرة الفرد كأنه يأكل قشر الرمان فى الحلم فذلك يرمز إلى ثقافته ومعلوماته العظيمة ،وبصيرة أكل الرمان الأحمر أو الرمان حاد الحمرة فى منام الرجل يرمز إلى الفكر العميق والأدارك الواسع والعمر الطويل له ،وبصيرة أكل الرمان الأصفر يرمز إلى المال الوفير والكثير.

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم سماع الاذان في المنام لابن سيرين و الامام الصادق

وبصفه عامه أكل الرمان فى الحلم ترمز إلى الحُسن والأغراء ،وبصيرة الرجل بحلمه كأن حبيبته أو صديقته تعطيه أو تهديه رمان يوميء إلى سقوط ذلك الشاب فى شباك أمرأة تقوم بأغرائه بجمالها سوى أنه سوف يعلم حقيقتها وينجو من شباكها وهذا إن لم يأكل من ذلك الرمان ،والله أعلم.

تفسير رؤية الرمان أو أكل الرمان في الحلم لابن سيرين

يقول إبن سيرين أن الرمان يرمز إلى المال الذى يقوم بجمعه الرائى ،وبصيرة شجرة الرمان فى الحلم قد توميء إلى الرجل أو المرأة وهذا يعاود رائى الحلم ،وبصيرة الرمان الحامض تعنى الهم والغم ،ومن أحدى الحكايات التى يرويها إبن سيرين أنه قد جاءه فى يوم من الأيام رجلا يحكى أن قد رأى بيده رمانه فقال إبن سيرين أن معنى الحلم أنه سيتزوج بأمراة تنجب له ذكرا.

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية الرمان في المنام

ورؤيتها فى منام الوالي ترمز إلى حكم بلاد عامرة ،ورؤيتها فى منام البائع ترمز إلى الربح والمكسب وبصيرة الاستحواذ على رمان أحمر كأنه أصاب ألف دينار مثلا ورؤيته للرمان الأبيض يرمز إلى فاز ألف درهم وهذا لو كان طعمها شهى ولذيذ وإيضا يبشر بالسرور والفرح ،والرمان الحامض يحذر بالهم والغم والحزن.

وبصيرة بيع الرمان يوميء إلى أختيار الرائى للدنيا وتفضيلها على الأخرة ،وأكل قشر الرمان يبشر بالشفاء من المراض والأوجاع ،وبصيرة عصر الرمان وشربه يعنى رجل ينفق على ذاته ،وبصيرة شجرة الرمان يرمز إلى قطع صلة الرحم ،وبصيرة الرمان الغير ملحوظ له لو كان حلو أو حامض يفسر على أنه حلو طالما لم يشعر الرائى بسوء باتجاه مشاهدته هذة ،والله أعلم.

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية البالونات في المنام - رؤيا البالونات في في الحلم

تفسير رؤية الرمان أو أكل الرمان في الحلم للنابلسى

أما عن توضيح النابلسي لرؤية الرمان فى الحلم فذلك يدل على الفرد المعافى الصحيح من الأمراض ،وأكل الرمان الحلو يرمز إلى المال الحلال ،والرمان الحامض يرمز إلى المال الحرام أو يوميء إلى الهم والغم والنكد ،والله أعلم.

تفسير رؤية الرمان أو أكل الرمان في الحلم لابن شاهين

وفيما يتعلق لتقديم تفسير إبن شاهين فرؤية أكل الرمان الحلو أو الرمان المنقوع ترمز إلى مال ينتفع به أو الاستحواذ على مال ،والرمان الحامض يرمز إلى الهم والغم والنكد والحزن والمرض ،والله أعلم.

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية الخوخ في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية زراعة الرمان في الحلم

أما عن مشاهدة الفرد بحلمه كأنه يزرع شجرة رمان فذلك يوميء إلى استحواذ على منزل حديث وأنشاء أسرة سوف تكون عظيمة الرقم أو الزواج من زيادة عن أمرأة ،والله أعلم.

تفسير رؤية بيع وشراء الرمان في الحلم

وبصيرة الفرد فى الحلم كأنه يبيع أو يشترى الرمان أو يقوم بالأمرين سويا فذلك يرمز غلى رجل يحل المحرمات ويحرم الحلال ،وبصيرة المرأة كأنها تبيع الرمان فى المنام فذلك ينوه بالوقوع فى المحظور وتجارة الجسم.

وبصيرة بيع الرمان فى المنام توميء إلى المشاق والهموم ،وبصيرة شراءه ترمز إلى التوبة والمغفرة ،وبصيرة الفرد بحلمه كأنه يقف في مواجهة تاجر الرمان يرمز إلى أرتكاب الجناية أو السقوط فى خطيئة يحدث على إثرها تحت طائلة التشريع ،والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *