التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم الببغاء في المنام لابن سيرين والنابلسي نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز علي موقعنا في مقالتنا هذه تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير حلم الببغاء في المنام , حلم الببغاء في المنام , الببغاء في المنام لابن سيرين , تفسير حلم الببغاء في المنام لابن سيرين , تفسير حلم الببغاء في المنام لابن سيرين , تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام , تفسير حلم الببغاء في المنام لابن سيرين , تفسير حلم الببغاء في الحلم لابن سيرين لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير حلم الببغاء في المنام لابن سيرين

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير حلم الببغاء في المنام لابن سيرين تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام رؤية الببغاء في الحلم تفسير حلم رؤية طير الببغاء في المنام لابن سيرين ما قيل في خير رؤية الببغاء في المنام ما قيل في شر رؤية الببغاء في المنام تفسير رؤية ببغاء الملون و الأخضر في الحلم والمنام لابن سيرين تفسير الببغاء في الحلم رؤية الببغاء في المنام تفسير حلم ببغاء بحسب النابلسي تفسير حلم ببغاء بحسب موسوعة ميلر تفسير حلم الببغاء في المنام لابن سيرين.

 

 

 

 

  • عبّر ابن سيرين في تأويله لرؤية الببغاء في المنام على شخص مجتهد او شخص مفكر او فيلسوف استطاع أن يصل لمراكز رفيعة في العلم او في مجال محدد في الحياة.

 

  • تعبر رؤية ذكر الببغاء على الزوج الوفي والمخلص لزوجته ولأسرته، أما رؤية أنثى الببغاء ففيه دلالة على حكمة التصرف والكلام الطيب الجميل.

 

  • من رأى في منامه وجود ببغاء أخضر اللون فدلالته على أن صاحب الرؤيا قد يصادف شخصاً ذو مكانة أو منصب رفيع وربما يصاحبه، كما يعبر الببغاء الأخضر على الازدهار والربح في التجارة والأعمال التجارية.

 

  • إذا رأت المرأة الحامل بوجود ببغاء جميل فدلالته على جمال المولود على قدر جمال وروعة الببغاء في المنام.

 

  • من رأى في منامه انه يذبح ببغاءً ويأكل من لحمه ففيه دلالة على نصرة المظلوم وقهر الظالم، كما تعبر رؤية طبخ الببغاء على جمع العلم النافع والرزق الطيب الكثير.

 

  • من رأى في منامه أنه في السوق ليشتري ببغاءً فدلالته على الغنى والربح الذي يصيبه الرائي من عمله أو  تجارته.

 

  • من رأى في المنام أن الببغاء يكلمه بكلامٍ مفهوم ويعرف ما يقوله فدلالته على سفر الرائي في سبيل طلب العلم،

 

  • أما من رأى في منامه انه يقوم بمخاطبة الببغاء ففيه دلالة على نبوغ الرائي وقدرته على سرد أشكال الأدب من الشعر والنثر.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير حلم الببغاء في المنام , حلم الببغاء في المنام , الببغاء في المنام لابن سيرين , تفسير حلم الببغاء في المنام لابن سيرين , تفسير حلم الببغاء في المنام زوروا موع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *