التخطي إلى المحتوى

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

خلطه اللوز

تقوّي هذه الخلطة الشعر وتنعّمه لذلك فركت شعري بملعقة كبيرة من زين جوز الهند من جذوره حتى أطرافه وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

خلطه البيض والزبادى


خلطت في وعاء بيضة وربع كوب من الزبادي وربع كوب من المايونيز. في الخطوة التالية فركت شعري بهذا المزيج ووضعت غطاءً بلاستيكياً. تركت المزيج على شعري لمدة ساعة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج إيجابية.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

للمزيد من وصفات الشعر والعنايه بالبشره والصحه والجمال والعنايه بالجسم ودليل الادويه وتفسيرالاحلام ومعانى الاسماء والابراج والازياء والحكم والعبارات والرسائل والادعيه والقصص زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *