التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ماجستيك سينما MAJESTIC CINEMA الجديد 2020 قناة ماجستيك سينما المتخصصة في الأفلام العربية والأجنبية الحديثة وفي النهاية سوف نقوم بعرض تردد قناة ماجيستك والقناة يشاهدها الكثير في مصر والوطن العربي كل هذا علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط وتقوم القناة بالبث من خلال القمر الصناعي النايل سات وهي أحد القنوات المصرية ترددات قنوات علي موقع لحظات.

شاهد أيضأ:
تردد قناة ام بي سي 2 الجديد 2020 على نايل سات - تردد mbc 2

تردد قناة ماجستيك سينما

اخر اخبار ترددات قناة ماجيستك سينما الجديد للافلام العربي والاجنبى، التي تبث على النايل سات وهيا قناة مصرية ظهرت لاول مره منذ اربع سنوات فى شهر يونيو واستمرت مدة ثم اطلقت “قناة ماجستيك سينما 2” وحصلت على نسبة مشاهدة كبيرة فى الوطن العربي لما تقدمة من أفلام أجنبي وعربي متميزة.

شاهد أيضأ:
تردد قناة موجة كوميدى الجديد 2020 على نايل سات

لكن تسبب الحرج عند البعض لعدم قص بعض المشاهد العنيفة او المشاهد الخارجة فتعرض افلام للكبار فقط 18+ من الافلام الاجنبى، وتطورت القناة وبداءة فى عرض احدث الافلام بصورة 3D على جميع انواع التلفزيونات من خلال نظارة ماجيستك التابعة للقناة بسعر رمزي لمتابعة الافلام على شاشة Majestic cinema التي تعتبر من افضل قنوات الافلام الاجنبي على النايل سات فى اوقت الحالي.

شاهد أيضأ:
تردد قناة روتانا كليب الجديد 2020 على نايل سات

تردد قناة ماجستيك سينما علي النايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11602 (H)27500 – 3/4SD

نبذة عن قناة ماجستيك سينما

هي أحد القنوات المصرية الأصل والتي ظهرت في البداية في شهر يونيو منذ 4 سنوات مضت.

وقد تمكنت هذة القناة من التقدم والنجاح بشكل كبير لما تقدمة من محتوي تميز عن غيرها من القنوات الأخري.

شاهد أيضأ:
تردد قناة المصرية الفضائية الجديد 2020 - ترددات القنوات المصرية 2020

وإستمرت هذة القناة في هذا النجاح إلي أن قامت بإطلاق قناة أخري تسمي ماجيستك سينما 2.

وقد تمكن من أن تحصل علي نسب مشاهدة عالية جدا علي مستوي العالم العربي، حيث تقدم مجموعة من الأفلام العربية والأجنبية المختلفة والمميزة، ولكن قد تسبب الحرج عند الكثير لعرض جميع المشاهد الخاصة بالكبار والخارجة عن العادات والتقاليد، وأيضا عدم الحفاظ علي مشاعر المشاهد فهي تقوم بعرض المشاهد العنيفة أيضا.

شاهد أيضأ:
تردد قناة الإنسان الجديد 2020 على نايل سات

وقد إشتهرت Majestic Cinema علي وجه التحديد بأنها تقوم بعرض أفلام للكبار فقط وكل من فوق ال 18 عام،.

وقد عرضنا علي حضرتكم كل ما هو جديد عن التردد الجديد لقناة ماجستيك علي القمر الصناعي النايل سات من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط موقع لحظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *