التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بانوراما أكشن الجديد 2019 هي قناة مصرية تبث من القاهرة عبر قمر النايل سات وهى تابعة لمجموعة قنوات بانوراما للإنتاج الفني والقناة تخصص أكشن لتقديم الأفلام الأجنبية المميزة جداً والتي يحبها الكثيرون كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم والقناة تحظي نسبة مشاهدة عالية جدا والقناة مجانية غير مشفرة ترددات قنوات علي موقع لحظات.

ربما تشاهد أيضأ:
تردد قناة الرسالة الجديد 2020 على نايل سات

لأنها تنتقى أفلامها بمنتهى العناية، وبالنظر إلى ذات المحتوى الجيد الذي تقدمه قناة بانوراما أكشن، ففتراتها الإعلانية ليست بالطويلة لذا يحبها المشاهدون ويشاهدونها باستمرار.

يمكنكم متابعة أفلامكم الأجنبية المفضلة على قناة بانوراما أكشن، فهي تقدم مختلف الأنواع المختلفة من الأفلام الأجنبية المختلفة، سواء الأكشن أو الكوميدية أو الإثارة أو الاجتماعية.

ربما تشاهد أيضأ:
تردد قناة الظفرة الجديد 2020 على نايل سات

وهذا التردد تعود به ادارة القناة بعض انقطاع اشتكى منه الكثير من متابعي القناة وتقدم قناة بانوراما اكشن الكثير من أفلام الأكشن الناطقة باللغة الإنجليزية المترجمة وتنفرد بتقديم افلام مختارة وجديدة فقد تعودنا على الجديد والمفاجئات في عالم الأفلام.

تردد قناة بانوراما اكشن على نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات1237927500أفقي5/6
ربما تشاهد أيضأ:
تردد قناة إم بي سي مصر 2 الجديد 2020 على نايل سات - تردد MBC Masr 2

نبذة عن قناة بانوراما اكشن

شبكة بانوراما panorama الشهيرة و التي تضم بانوراما مسلسلات 1 و 2 و بانوراما افلام وأيضا قناة بانوراما اكشن. أطلقت هذا التردد بعد انقطاع التردد والتي اعلنت الإدارة أنه كان بسبب التشويش المعتمد والأن يمكنك مشاهدة القناة على التردد الجديد الذي لن يطاله اي تشويش وبدون تقطيع. واشتهرت قناة بانورما اكشن للافلام بتقديمها لأخر الافلام الاجنبية المترجمة التي لا تزال في دور السينما وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وتعمل القناة طوال اليوم 24 ساعة على 24 عرض افلام اكشن رائعة تستحق المشاهدة. نقدم لكم التردد الخاص بقناة بانوراما اكشن .

ربما تشاهد أيضأ:
تردد قناة اون اي الجديد 2020 على نايل سات - تردد ON E

وقد عرضنا لحضرتكم بعض الفقرات عن قناة بانوراما اكشن والتردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي النايل سات كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *