التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اوسكار كوميدي الجديد 2019 هي قناة من ضمن مجموعة قنوات أوسكار وتتكون من أوسكار دراما , أوسكار هندي , أوسكار فيلم , أوسكار كوميدي  و لكن هي مخصصة في عرض كل ما هو كوميدي على القمر الصناعي النايل سات قناة مجانية تعمل 24 ساعة والقناة غير مشفرة كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم والقناة تعرض الأفلام الكوميدية و المسلسلات الكوميدية و المسرحيات على شاشتها بدون تشفير مجانا طوال اليوم.

تعتبر قناة اوسكار كوميدى من القنوات الرائعه والرائده على النايل سات فهى من القنوات التى تقدم الكوميديا والافلام الكوميدية المتنوعه وغيرها من الدراما الكوميدية عبر شاشتها والان نرصد الى جميع المتابعين وعشاق قناة اوسكار كوميدى تردد قناة اوسكار كوميدى على النايل سات التردد الاخير للقناة على النايل سات اخر تردد لقناة اوسكار كوميدى الحديثة على النايل سات التردد الاخير.

تردد قناة اوسكار كوميدي على نايل سات

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°WEutelsat 7 West A11117 (V)27500 – 5/6SDfree

نبذة عن قناة اوسكار كوميدي

قناة اوسكار كوميدي هي أحد قنوات الكوميديا المتوفرة علي القمر الصناعي النايل سات حيث تبث القناة 24 ساعة يوميا دون توقف حيث تعرض مجموعه من الافلام الرائعة المضحكة والمسرحيات الكوميديا المميزة حيث تهدف القناة في رسم الضحكة باستمرار علي شفتيك حيث اهم ما تقدمة قناة اوسكار كوميدي افضل واحدث الافلام المميزة والكوميدية الرائعة والتي تجذب المشاهد العربي والمصري بشكل خاص حيث تحصل القناة باستمرار علي اشادة قوية ورائعة باستمرار .

من الجميل أن يكون في قناة مخصصة لكل ماهو كوميدي فقناة أوسكار كوميدي تعرض كل أفلام الكوميديا المصرية و المسرحيات و المسلسلات الكويدية المضحكة دائما و التي تدخل البهجة و السرور على قلوب المشاهدين فتعمل القناة ببث مباشر مستمر طوال اليوم في عرض كل الأفلام الكوميدية .

حتى تتمكن كل الأفلام الكوميدي التي تعرض على قناة أوسكار كوميدي لابد من ضبط جهاز الأرسال غعلى التردد الجديد للقناة عبر الأقمار الصناعية لمشاهدة كل ماهو جديد خلال اليوم 24 ساعة بدون تشفير قناة مجانية مصرية لعرض الأفلام الكوميدي مجاناً عبر التردد الأخير للقناة على القمر الصناعي نايل سات .

فقد عرضنا علي حضرتكم بعض الفقرات عن التردد الجديد لقناة اوسكار كوميدي ومعلومات ونبذة عن القناة كل هذا من خلال موعقنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *