التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الجزائرية الخامسة للقرأن الكريم الجديد 2019 تردد قناة الجزائرية الخامسة للقرآن الكريم Algerie 5 TV الجديد 2019 تعتبر القناة واحدة من أهم القنوات الجزائرية الدينية التي تقدم العديد من البرامج الدينية المختلفة ترددات قنوات علي موقع لحظات والقناة تقوم بالعرض الدائم والمستمر لكافة البرامج الإسلامية والذي يقوم بتقديمها الكثير من المشايخ على مستوى العالم العربي تردد قناة الجزائرية الخامسة علي موقع لحظات.

أما بالنسبة للبث التجريبي للقناة فإنه قد بدأ بالتحديد في القناة الجزائرية الخامسة للقرآن الكريم وذلك في سنة 2009 بالتحديد، حيث أن هذه القناة تتيح لك الاستماع للقرآن الكريم بصوت العديد من المشايخ الكبار على مدار اليوم وتقوم بعرض تفسير للقرآن؛ لهذا فإن القناة يوجد لها عدد كبير من المشاهدين حول العالم وسوف نساعدكم على الوصول إلى تردد القناة.

أما بالنسبة لمقر القناة فإنه يوجد بالتحديد في بلدية المرادية في الجزائر وتعتبر هذه القناة ضمن القنوات الإسلامية التي تتخص في بث القرآن الكريم على شاشتها إضافةً إلى علوم القرآن الكريم، وتعمل هذه القناة على العديد من الأقمار منها قمر نايل سات وعلى هوت بيرد وأيضًا على يوتلسات ويتم بثها على مدار 24 ساعة خلال اليوم دون حدوث أي أنقطاع أو تشفير كما أنها قناة مجانية أيضًا تردد قناة الجزائرية علي موقعنا لحظات.

ربما تشاهد تردد قناة طرب ميكس شعبى الجديد

تردد قناة الجزائرية الخامسة علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميز
نايل سات11679 (h)27500 – 5/6
نايل  سات hd11679 (h)27500 – 5/6

نبذة عن قناة الجزائرية الخامسة

القناة جزائرية وتبث داخل الوطن العربي وخارجه وتقوم بتقديم جميع البرامج الإسلامية،

كما انه يتم تقديم القرآن الكريم بأفضل الأصوات التي توجد علة القناة ويتم تفسير الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة والذي يحب الاستماع إلى تفسيرها وفهمها العديد من المسلمين، كما انه يتم البحث على القناة من بين العديد من القنوات الدينية المختلفة التي تنتشر في العالم العربي بأكمله، كما أن القناة تقوم ببث جميع برامجها بشكل مباشر دون توقف للقناة ويتم بثها بالشكل الدائم التي يفضله جميع المسلمين في الوطن العربي والبلاد الأوروبية، وذلك لاهتمام القناة بتقديم أفضل البرامج الدينية.

 

وقد عرضنا علي حضرتكم التردد الجديد لقناة الجزائرية الخامسة للقرآن الكريم علي القمر الصناعي النايل سات علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

التعليقات

  1. سلام عليكم و الرحمة الله و بركاته نسأل الله التعالي ان يبارك لكم في الاوقاتكم و يسهل عليكم في عملكم و يزدكم تقدما و الازدهار و المعرفة جزاكم الله الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *