التخطي إلى المحتوى

الأبراج يمكنها أن تكشف لك الأسباب الذي قد تدفعه الى خيانتك ونوعية المرأة التي سيختارها كما تقدم لك نصيحة حول الامور التي عليك القيام بها لتدارك الامر قبل فوات الأوان.

لا شيء يبرر الخيانة.. ومع ذلك بعض النساء يقررن مسامحة الرجل ومنحه فرصة جديدة مقابل فئة ترفض ذلك بشكل كلي. حتى حين تقرر المرأة المسامحة فإن تأثير الفعلة تلك لا يزول وسيرخي بظلاله على العلاقة الزوجية أو الغرامية التي ستتبدل ملامحها الى الأبد هذا في حال إستمرت.

دوافع الخيانة لبرج الميزان

برج الميزان والخيانة

برج الميزان والخيانة

برج الميزان والخيانة

برج الميزان والخيانة

يتمتع مواليد برج الميزان بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يستطيعون بسهولة التأثير في الآخرين بفضل قدراتهم ومهاراتهم الإقناعية كما يتسمون بالمرونة ويستطيعون التعامل مع الأنماط المختلفة للشخصيات.

ربما تشاهد أيضأ:
صور حب للعشاق رومانسية 2021 | صور رومانسية عشاق وغرام 2022

ويسعى مواليد برج الميزان إلى تحقيق العدل والتوازن بين المحيطين بهم فهم يكرهون الظلم بكافة أشكاله كما ينفرون من القسوة والعنف ويتجه مواليد برج الميزان إلى الخيانة عندما تتوتر حياتهم العاطفية وتكثر مشاكلهم وخلافاتهم مع الطرف الآخر.

ويتعمد مواليد برج الميزان الخيانة عندما يتعرضون للإهمال وعدم الإهتمام من الشريك حيث يبحثون عن أشخاص أخرين يشعرون معهم بالإنسجام والتناغم العاطفي والفكري

ربما تشاهد أيضأ:
بوستات مصورة للفيس بوك 2020 || بوستات حب مصورة للفيس بوك 1441

الميزان في مواجهة الخيانة

يتمتع مواليد برج الميزان بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً حيث يثقون بقدراتهم ويعرفون حجم إمكانياتهم لذلك لا يقبلون الخيانة ويجدون فيها شيء من الإذلال والإنكسار وعندما يتعرضون لها لا يترددون لحظة في الإنتقام وإيذاء الطرف الآخر نفسياً ومعنوياً.

وقد يتعمد مواليد برج الميزان الخيانة خاصة عندما يتعرضون لها حيث يجدون في ذلك فرصة لرد الصفعة والإنتقام من الطرف الآخر

ربما تشاهد أيضأ:
صور بنات السودان 2021 , اشعار عن بنات السودان

رجل برج الميزان والخيانة

يتصف رجل برج الميزان بالحرية والاستقلال فهو يرفض القيود بكافة أشكالها لذلك لا يستطيع القيام بالأعمال الروتينية التي تسير وفق نظام ثابت كما يتميز الرجل الميزان بالجاذبية والأناقة فهو رجل وسيم يستطيع بسهولة التأثير في النساء والإيقاع بهم.

ويندفع رجل برج الميزان نحو الخيانة عندما يشعر بالإهمال من جانب المرأة التي يعشقها حيث يتجه إلى البحث في علاقاته السابقة عن امرأة آخرى يشعر معها بالثقة والإتزان النفسي والعاطفي

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف z 2020 أجمل خلفيات حرف Z رومانسية حلوة

امرأة برج الميزان والخيانة

تتمتع امرأة برج الميزان بشخصية أنيقة فهي إمرأة صاحبة ذوق مميز وتهتم جيداً بمظهرها الخارجي وتتابع الموضة بصفة دائمة وتختار منها ما يناسبها ويتوافق مع شخصيتها وتتصف الأنثى الميزان بشخصيتها الاجتماعية فهي تمتلك شبكة واسع من العلاقات والأصدقاء.

وتميل المرأة الميزان إلى الخيانة لكي تشعر بأنوثتها فهي تفضل الاستماع إلى كلمات وعبارات المدح من الرجال كما تقبل على الخيانة عندما تفقد الثقة في علاقتها مع الشريك

ربما تشاهد أيضأ:
صور عماد متعب 2020 السيرة الذاتية عماد متعب مع الاهلي

نسبة الخيانة لبرج الميزان

  • برج الميزان يميل إلى الخيانة بنسبة 5%: الرجال من برج الميزان لا يحبّون المشاكل والمواجهة، لذلك يحاولون قدر المستطاع تجنّب الخلافات مع الشريك. يحبّون الهدوء والسكينة ويفعلون أيّ شيء للمحافظة على علاقة عاطفية جيّدة. الخيانة بالنسبة لهم غير مقبولة لكن ذلك لا يمنع من وقوع البعض بالفخّ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *