التخطي إلى المحتوى

برج السرطان والخيانة الزواج لا يخلوا من المشاحنات ومن بعض المشكلات التي يعتبر حدوثها طبيعيا الخيانة الزوجية تعددت اسباب الخيانة الزوجية ولكن طبع المراة قد يكون جزء اساسي من ان يجعل الرجل الي البحث عن اخري  ولكن اذا كنتي تريدين ان تعرفي من بين الابراج المعرضة اقرئي هذا المقال عبر موقع لحظات

إن إجابة السؤال: ما هي أكثر الأبراج المحتمل أن تخون؟ هي كل الأبراج، وقبل أن تستغرب وتستهجن الأمر عليك معرفة أنه ليس هناك برج أكثر أو أقل من غيره في الرغبة في خيانة شريك حياته، فهناك مواليد بعض الأبراج الذين يبحثون عن الإثارة أو الرغبة في خوض تجارب جديدة لم يسبق لهم أن تعرضوا لها من قبل، كما أن هناك آخرين يشعرون بعدم السعادة وبالوحدة والإهمال نتيجة ظروفهم الراهنة ويبحثون عن أي مخرج منها قد يضفي على حياتهم بعض الشعور بالحرية أو السعادة أو الاهتمام من قبل آخرين فيلجأون للخيانة.

فالشريك الخائن يدفعه الشعور بنقص معين أو نتيجة لعدم الثقة بالنفس فيبحث عن شخص ما يشعره بأهميته وجاذبيته، هذا بالإضافة إلى أنه ما من شك أن هناك بعض الخائنين الذي يغشّون شركاءهم لمجرد الخيانة وبحثاً عن المتعة المحرمة.

أما بالنسبة للأبراج التي على استعداد للخيانة فهي:

برج السرطان والخيانة
برج السرطان والخيانة

دوافع الخيانة لبرج السرطان

يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية منظمة وحريصة فهم يدققون كافة الأمور والأعمال كما يخططون جيداً لحياتهم ويسيرون وفق قاعدة ونظام معين ويمتلك مواليد السرطان شخصية مسؤولة فهم يستطيعون التكييف مع الظروف المتقلبة والصعبة.

ويندفع مواليد برج السرطان نحو الخيانة عندما يفتقدون إلى الشعور بالحب والأمان في علاقتهم مع الشريك فهم يبحثون كثيراً عن الاستقرار وعندما يفقدونه يسعون إلى البحث عنه مجدداً عبر أشخاص أخرين.

وقد يتجه مواليد برج السرطان إلى الخيانة أيضاً عندما يفقدون الثقة في الطرف الأخر حيث يقومون بالتفتيش في علاقتهم القديمة عن أشخاص يستطيعون الثقة في

برج السرطان ومواجهة الخيانة

يتميز مواليد برج السرطان بالوفاء والإخلاص في الحب فهم يكرسون حياتهم من أجل اسعاد الطرف الآخر في العلاقة لذلك لا يستطيعون التغاضي عن الخيانة أو السكوت عنها بل يتجهون إلى تدمير وفضح كل شيء.

وقد يسعى مواليد برج السرطان إلى إنهاء العلاقة عندما يتعرضون للخيانة من الشريك فهم لا يستطيعون الاستمرار في حياة مليئة بالغش والخداع والخيانة

رجل برج السرطان والخيانة

يتسم رجل برج السرطان بالمزاجية كما يميل إلى الغموض والكتمان لذلك يصعب معرفة ما يفكر به وما يدور بداخله كما يتمتع بشخصية رومانسية وعاطفية ويستطيع التعبير عن مشاعره بحرية وطلاقة وينجذب الرجل السرطان إلى المرأة الحنونة التي تغمره بالحب والعاطفة.

ويتجه الرجل السرطان إلى الخيانة عندما يفتقد إلى الشعور بالحب مع الشريكة حيث يتجه إلى البحث عنه لدى امرأة أخرى لذلك يجب على شريكة الرجل السرطان أن تلبي احتياجاته ورغباته وتسعى دائماً إلى التقرب منه عاطفياً وفكرياً.

 

امرأة برج السرطان والخيانة

تتصف امرأة برج السرطان بالنعومة والجاذبية فهي امرأة جميلة تستطيع التأثير في الآخرين من خلال بساطتها وشخصيتها العفوية والبريئة كما تمتلك المرأة السرطان شخصية مسؤولة وحكيمة.

وتؤثر الشخصية الحساسة لإمرأة برج السرطان على شعورها بالثقة فهي كثيراً ما تسيء فهم الأمور وهو ما يسبب لها المشاكل مع الشريك كما أنها دائمة التفكير والتحليل للمواقف وهو ما يصيبها بالتوتر والعصبية.

وتتصف امرأة برج السرطان بالإخلاص والوفاء فهي نادراً ما تقبل على الخيانة وعندما تفتقد إلى الشعور بالثقة والحب تتجه إلى أنهاء العلاقة مع الشريك.

نسبة الخيانةلبرج السرطان

  • برج السرطان يميل إلى الخيانة بنسبة 8%: الرجال من برج السرطان يحبّون الأمان ونادراً ما ينجرفون في تيار الخيانة. يفضّلون تأمين حياة جيّدة مع مَن يحبّون ولا يخاطرون بعلاقتهم العاطفيّة. ذلك لا يمنع أنّهم قد يقعون في الفخّ أحياناً لكن ليس لفتراتٍ طويلة بل مرحلة زمنيّة قصيرة جدّاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *