التخطي إلى المحتوى

الهجرة إلى لاتفيا من علي موقع لحظات لاتفيا هي احدي دول الاتحاد الاوروبي وتقع داخل منطقة شنجن وتقع لاتفيا في شرق اوروبا وتعتبر من دول بحر البلطيق حيث ان هذه الدولة وجود الهجره الي لاتفيا فائده كبيره واول فرصه فيها هذه الهجره الذي يفتح عضوية الاتحاد الاوروبي من جمال منظرها واهتمامهم بالامناظر الطبيعية في هذه الدولة وتريد ان تطور الاعمال في هذه الدولة حيث يحدها شمال استونيا وبحر البلطيق ومن شرق روسيا ومن جنوب ليتوانيا ويولندا وبيلا روسيا لاتفيا بلد صغير لكنها أشبه بالتحفة الفنية الغنية بطبيعتها الخلابة من غابات تغطي ما يقرب من نصف مساحة البلد اضافة الي مئات الانهار والبحيرات وشواطئ رملية ساحرة علي ساحل بحر البلطيق لكن لاتفيا لايقتصر علي غناها الطبيعي بل يرتبط ايضا ارتباطا وثيقا بتاريخها الغارق في القدم وتنوعها الثقافي وتتمتع لاتفيا التي تحتل المرتبه الثانية في ترتيب البلدان النظيفة بعد سويسرا

الهجرة الي لاتفيا

سنتحدث لكم عن كيفية الهجره الي دولة لاتفيا وما الذي تتميز بها هذه الدوله لان هذه الدوله في غاية الجمال

وجوه هجرة لاتفيا الفائدة, أولا, الفرص, الذي يفتح عضوية الاتحاد الأوروبي. تطوير الأعمال في لاتفيا, رجل أعمال في الواقع يتطور في الاتحاد الأوروبي, ضمن الذي لا الجمركية, واجبات ضريبة القيمة المضافة الطريق السريع, يعمل تشريع واحد في معظم القطاعات. الحصول على تصريح إقامة في لاتفيا, الناس يمكن أن تتحرك بحرية داخل دول الاتحاد الأوروبي والبقاء في أراضيها دون قيود في الوقت المناسب, عمل, أو الحصول على التعليم. ومن لديه تصريح إقامة في لاتفيا يعطي أيضا الحق في الاستفادة من خدمات الصحة العامة, قضية دعوات إلى الأقارب وأطراف ثالثة, ويبسط إلى حد كبير إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول, مثلا, في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.

ربما تشاهد أيضأ:
أين تقع دولة الإكوادور واهم المعلومات عن دولة الإكوادور

رسميا الحصول على تصريح إقامة في لاتفيا, كما هو الحال في أي بلد في الاتحاد الأوروبي, هناك عدة طرق. أصعب أن تفعل ذلك في اختصاصي ضيف. اليوم في لاتفيا وارتفاع معدلات البطالة, حتى الحصول على وظيفة في شركة محترمة من أجنبي يكاد يكون من المستحيل. من أجل إنعاش الاقتصاد من البرلمان في يوليو 2010 اعتمدت تعديلات على التشريعات, فتحت آفاقا جديدة للدخول إلى البلاد من الأثرياء, أن, بصورة صحيحة, راسخة في الاتحاد الأوروبي.

الطرق القياسية من الحصول على تصاريح الإقامة هي لم شمل الأسرة, الأعمال والعمل, تعلم, استعادة الجنسية لمجموعة معينة من الأشخاص. وهكذا, الحق في البقاء لفترة أطول أو إلى أجل غير مسمى في البلاد هم الأشخاص الوحيدين, انتقلوا إلى أقرب الأقرباء (لم شمل الأسر) ومجموعة من الأشخاص, تندرج تحت فئة استعادة الجنسية. كل أسباب أخرى مؤقتة, وأصدرت تصاريح الإقامة بها لمدة 1 إلى 5 سنوات, واستعرض بعد ذلك. وهذا هو, إذا كانت مدة الدراسة أو العقد انتهت, ثم لديك لمغادرة البلاد.

الطريقة الأكثر موثوقية للهجرة إلى لاتفيا اليوم لا تزال تستثمر في اقتصادها. الخيار الأول – هو بدء أعمالهم التجارية الخاصة برأسمال لا يقل عن 20 000 لاتس أو 35 000 اليورو. يمكنك أيضا شراء شركة قائمة أو جزء منه. الاعتماد على تصريح الإقامة إلا إذا, إذا كان العمل, حقا, عامل, وتدفع بانتظام الضرائب في كمية لا تقل عن 28 000 اليورو.
أسهل وأكثر جاذبية بالنسبة للروس ومواطنين من بلدان رابطة الدول المستقلة وسيلة للحصول على تصريح إقامة في لاتفيا – هو شراء العقارات. وفقا للتعديلات على القانون, ينطبق من يوليو 2010 عام, الأجانب, استثمرت 141 000 اليورو (100 000 LVL) في مجال العقارات في لاتفيا جورمالا أو العقارات اشترى في محافظة 70 500 اليورو (50 000 LVL), يمكن التقدم بطلب للحصول على تصريح الإقامة. يوجد, حقيقة, شرط واحد: ويتم حساب نقدا. لذلك تحاول السلطات لحماية مواطنيها من المحتالين الأجانب.

ربما تشاهد أيضأ:
اين تقع دولة التشيك - عاصمة التشيك براغ

إذا كنت لا ترغب في العقارات في لاتفيا, التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة يمكن, فتح وديعة في كمية من البنك لاتفيا 200 000 LVL. لكن, أيا من الأساليب لا يضمن إلزامية الحصول على تصريح الإقامة. يعتبر كل حالة على حدة والسلطات, في حوالي إحصاءات 30% ورفض المتقدمين, كيفية إلغاء, مثلا, السابق رئيس بلدية موسكو يوري لوجكوف.

الهجرة و الاقامة في الاتفيا

الهجره والاقامه في دولة لاتفيا ان لاتفيا بلد صغيرة وجميله وتحتوي علي طبيعة خلابه سوف نتحدث بها في هذه الفقره

التعديلات على قانون الهجرة في جمهورية لاتفيا حيز النفاذ لتوسيع إمكانيات الحصول على تصريح إلاقامة في لاتفيا للمواطنين الأجانب الذين يريدون البقاء والتحرك بحرية داخل منطقة دول الشنجن. ان هذه التعديلات تكمن في حقيقة الامر أنة تم إدخال طريقة جديدة للحصول على تصريح الإقامة – هو الاستثمار في العقارات ( شراء الاجانب اللذين يريدون الاقامة داخل الاتحاد الاورويى لعقار او اكثر من عقار بقيمة معينة فأذا قام الاجنبى بشراء عقار يحق لة الاقامة لمدة خمس سنوات تجدد كل سنة وبعد ذلك يحصل الاجنبى على ألاقامة الدائمة ) وهذة التعديلات مقررة فى جميع دول الاتحاد الاورويى ولكن اقلهم قيمة عقارية تكمن هنا فى حمهورية لاتفيا حيث يكون قيمة العقار الواحد او أكثر من عقار يكون حوالى
000 250 يورو . فقد استقطب عددا كبيرا من المستثمرين، كما الاستثمار ألاجنبي في العقارات يكون لديهم إمكانية للتحرك بحرية داخل منطقة شنغن. خصوصا مواطنين الفيدرالية الروسية هم مهتمين باستخدام هذه الإمكانية، حيث يقع في جمهورية لاتفيا وهي وجهة سياحية شعبية بسبب معالمها الثقافية الفريدة والمنتجعات المعروفة والمهرجانات الدولية.
؟ كيف تتم عملية الشراء ؟؟

ربما تشاهد أيضأ:
اين تقع دولة التشيك - عاصمة التشيك براغ

الاستثمار فى العقارات يعنى ان الدولة تسمح للاجنبى الذى يريد العيش والحياة فى لاتفيا بشراء عقار بقيمة معينة ثم بعد ملكيتة للعقار, القانون يعطية الحق فى الاقامة المؤقتة داخل البلاد لمدة تصل خمس سنوات وبعد دلك الاقامة الدائمة

,تتم عملية شراء العقار بحضورك شخصيا وانهاء عملية تسجيل العقار فى الشهر العقارى وبعد ذلك يستخرج بطاقة اقامة مؤقتة داخل جمهورية لاتفيا لمدة خمس اعوام تجدد كل عام وبعد ذلك الاقامة الدائمة.

فى حالة عدم قدرتك فى المجئ والشراء بشخصك يقوم الشخص بتفويض الشركة لشراء عقار لحسابة الخاص وتخليص جميع الاجراءات بعمل توكيل محاماة للشركة مترجم باللغة الانجليزية ومختوم من وزارة الخارجية.

ويكون ارسال المبلغ عن طريق حوالة بنكية بشراء العقار أى عند تسجيل العقار بأسم المشترى و يقوم البنك السماح بصرف المبلغ ( أى يكون البنك وسيط بين مشترى العقار ومالك العقار ).

وتقوم شركة بالطيق للاعمال القانونية بتخليص جميع الاجراءات داخل جمهورية لاتفيا وبعد ذلك يقوم المشترى بزيارة سفارة لاتفيا او القنصلية اللاتيفية أيهما اقرب للحصول على تأشيرة السفر الى لاتفيا لمدة اسبوعين وبعد ذلك يتم هنا فى مكتب الهجرة والجنيسة بأعطاءة بطاقة الاقامة.

شروط الاستثمار في العقارات

ما هي شروط الاستثمار في العقارات وما المطلوب في هذا الاستثمار لكي يعرفه كل المثتسمرين سنقدمه في هذه الفقره

ربما تشاهد أيضأ:
أين تقع دولة الإكوادور واهم المعلومات عن دولة الإكوادور

خيارات شراء العقارات
يجب ان يكون المبلغ الاجمالى للعقار ( التى تشمل على عقار واحد او اكثر من عقار ) على الاقل 000 250 يورو جمهورية لاتفيا.
أو
.
أمكانية الحصول على العقارات.
يتم الحصول على العقارات الشخص الاعتباري المسجل في جمهورية لاتفيا أو الشخص الطبيعي من مواطني لاتفيا،او المواطنين الاجانباو مواطنين الاتحاد الأوروبي.
اتمام تصريح الاقامة
يتم إصدار تصريح إلاقامة بعد تسجيل الملكية في الشهر العقاري
تقوم شركة بلطيق القانونية بجميع الاجراءات للمواطن الاجنبى الراغب فى العيش والعمل داخل الاتحاد الاوربى بشراء عقار بالقيمة المذكورة (000 250 وبعد ذلك يحصل الاجنبى على تصريح الاقامة المؤقتة داخل جمهورية لاتفيا لمدة خمس سنوات ويستطيع ايضا التحرك بسهولة بين دول الاتحاد الاوربى والعمل ايضا.

لماذا جمهورية لاتفيا ؟؟؟

تعد جمهورية لاتفيا من اشهر دول بحر البلطيق واكثرها سياحة ويعد موقعها المتميز فى اوروبا و أيضا لاتفيا عضو فى الاتحاد الاوروبى وداخل منطقة الشنجن … وسهولة السفر والتحرك من لاتفيا الى كل دول الاتحاد الاوربى ودول الشنجن ماعدا ( المملكة المتحدة – رومانيا – ايرلندا – قبرص – بلغاريا ).

 

العمل فى اوروبا – لاتفيا

ما المطلوب من الاشخاص الذي تريد ان تعمل في دولة لاتفيا وان هذه الدولة تعد من الاقتصاد القوي في الاتحاد الاوروبي

تعد لاتفيا من الاقتصاد القوى فى الاتحاد الاوروبى ومن ارخص دول اوروبا من ناحية السكن و المعيشة و الطعام . وهى من الدول المشجعة لاقامة المشاريع الاستثمارية بها يكون معدل الربح عاليا بالنسبة الى دول اوروبا و معدل الضريبة على الشركات واحدة من أدنى المعدلات في أوروبا وتسجيل اجراءات الشركات سريعة. ومعدل الضريبة على الشركات 15٪ و نسبة الضرائب منخفضة نسبة الى كل دول اوروبا.

ربما تشاهد أيضأ:
أين تقع دولة الإكوادور واهم المعلومات عن دولة الإكوادور

معدلات الالتحاق العالية، وقوة العمل تنافسية وإجادة اللغة متعددة.

واحد من أعلى معدلات الالتحاق بالمدارس في العالم تحدث ثلاث لغات (اللاتفية والروسية والإنجليزية) قوة العمل الأكثر قدرة على المنافسة في الاتحاد الأوروبي في مختلف القطاعات.
ولكن ماذا عن المهارات فى لاتفيا ؟؟

لاتفيا هي أكبر مصنع للأدوية في دول البلطيق

تصميم النظم لكينوود، وباناسونيك

تطوير تكنولوجيات لناسا

اتصال واسع النطاق الأسرع في العالم

رائدة في المنطقة في R & D للتكنولوجيا الحيوية تصنيع الميكروفونات ليدي غاغا.

واحدة من خضرة البلدان في العالم.

أمة موسيقى – بيت الفنانين الأوبرا.
لديها كل شيء من مطاعم المشهورة بالمأكولات العالمية ومأكولات لاتيفية الشعبية.

تصريح الاقامة

تصريح الاقامة هي وثيقة تعطيه للشخص الذي يريد ان يقيم في هذه الدوله ولكي يعرف ما هي الفتره

هى وثيقة تمنح للمواطن ألاجنبي الحق في الاقامة المؤقتة ( تصريح الإقامة المؤقتة) أو بشكل دائم (تصريح الإقامة الدائمة) البقاء في جمهورية لاتفيا.

تصريح الإقامة المؤقتة

تصدر لمدة تصل إلى 5 سنوات
تصريح إلاقامة المؤقتة تعطي الحق للمواطن الاجنبي فى :

أ- البقاء في جمهورية لاتفيا لفترة زمنية خمس سنوات وبعد ذلك تصدر الاقامة الدائمة

ب- عبور الحدود بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والبلدان خارج الاتحاد الأوروبي

ج- التحرك والبقاء حتى 90 يوما كل 6 أشهر فى دول الاتحاد الأوروبي الأخرى باستثناء المملكة المتحدة وايرلندا وقبرص وبلغاريا ورومانيا

د- الحصول على تصريح إقامة دائمة فى لاتفيا بعد خمس سنوات

ح- الحصول على تصاريح إقامة للعائلة من الدرجة الاولى للزوجة والأطفال ( الاطفال أقل من 18 عام يستطيعون السفر مع والدهم ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *