التخطي إلى المحتوى

السفر إلى البرازيل ،برازيل يوجد بها مناطق سياحيه جميله نستمتع بها نحن دائما نعشق السفر واستكشاف المعالم السياحيه الجديده والمميزه لذلك قررنا ان نتحدث عن السفر الى البرازيل لاستكشاف معالمها الحميله واهلها الطيبين اننا نحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد ومميز ستجدو فى هذه المقاله اهم المعلومات عن البرازيل وكل ما يخص البرازيل ستجدوه فى هذه المقاله تابعونا تجدو كل ما هو جديد ومميز.

الموقع

تشغل القسم الشرقي من أمريكا الجنوبية، وتعتبر خامسة دول العالم مساحة، وتسيطر على نصف القارة تقريباً، وتشترك حدودها مع كل دول أمريكا الجنوبية تقريباً ماعدا تشيلي والأكوادور، وتشرف من الشرق والشمال الشرقي على المحيط الأطلنطي الأرض.

تتكون أرض البرازيل من هضبة تشكل الذراع البرازيلي، وتغطي حوالي 60% من جملة مساحة البرازيل، وتشغل النطاق الشرقي والجنوبي من البلاد، والقسم الثاني من البرازيل عبارة عن سهول ساحلية في الشرق والشمال، وثالث الأقسام التضاريسية حوض نهر الأمازون، ويشغل حيزاً كبيراً من أرض البرازيل، والأمازون أكبر أنهار أمريكا الجنوبية طولا، وأول أنهار العالم ماء، ويشغل حوضه ثلث مساحة البلاد.

الدين

الدين في البرازيل تشكل من اجتماع الكنيسة الكاثوليكية مع التقاليد الدينية من العبيد الأفارقة والسكان الأصليين.

وإلتقاء الأديان خلال الاستعمار البرتغالي للبرازيل الذي أدى إلى تطوير مجموعة متنوعة من الممارسات المتوافقة ضمن مظلة شاملة الكاثوليكية البرازيلية ، وتتميز الاحتفالات التقليدية البرتغالية,وفي بعض الحالات، ألان كارديك الروحانية في (معظم التوابع البرازيلي أيضا المسيحيين ) .

زيادة التعددية الدينية خلال القرن 20, و نمت الطائفة البروتستانتية لتشمل أكثر من 22 ٪ من السكان.

و الطوائف البروتستانتية الأكثر شيوعا هي العنصرة ، الانجيلية ، المعمدانية ، السبتية واللوثرية و إصلاحه الكنائس.

الكاثوليكية هي الدين السائد في البلاد. البرازيل لديها أكبر عدد من السكان الكاثوليك في العالم.

وفقا الديموغرافية تعداد عام 2000 ( لا استفسار المسح المعيشية عن الدين ) ، يليه 73.57 ٪ من السكان الكاثوليكية ؛ . 15.41 ٪ البروتستانتية ؛ 1.33 ٪ Kardecist الارواحية ؛ 1.22 ٪ الطوائف المسيحية الأخرى ؛ 0.31 ٪ الديانات الأفريقية البرازيلية ؛ البوذية 0.13٪ ؛ 0.05 ٪ اليهودية؛ 0.02 ٪ الإسلام ؛ 0.01 ٪ ديانات الهنود الحمر ؛ 0.59 ٪ ديانات أخرى ، غير معلنة أو غير محددة ؛ في حين أن 7.35 ٪ بلا دين.

ومع ذلك ، في السنوات العشر الأخيرة البروتستانتية ، ولا سيما العنصرة و / أو الإنجيلية البروتستانتية، وانتشر في البرازيل ، في حين انخفضت نسبة الكاثوليك إلى حد كبير.

بعد البروتستانتية ، والأفراد الذين يعتنقون أي دين هي أيضا مجموعة كبيرة، وهو ما يتجاوز 7 ٪ من السكان في تعداد 2000.

مدن بوا فيستا، و سلفادور و بورتو فيلهو لها أكبر نسبة من سكان الإلحادية في البرازيل. كانت تيريسينا ، فورتاليزا ، و فلوريانوبوليس الكاثوليكية الرومانية في معظم البلاد.

الكبرى ريو دي جانيرو ، وليس بما في ذلك مدينة السليم ، هو محيط البرازيلي الأكثر الإلحادية وأقل الروم الكاثوليك ، في حين الكبرى بورتو أليغري و فورتاليزا الكبرى هي على طرفي نقيض في القوائم، على التوالي.

السياحه فى البرازيل

هو قسم متطور و أحد مفاتيح الاقتصاد الثَمينة في البرازيل زار البرازيل في سنة 2010 5.7 مليون سائح واحتلت المرتبة الأولى في قارة أمريكا الجنوبية والثانية في أمريكا اللاتينية بعد المكسيك ورَبحت في عام 2010 من السياحة 6.6 مليار دولار على الرُغُم من الركود الاقتصادي 2008.

في البرازيل يوجد عدة أماكن سياحية منها تمثال المسيح الفادي في مدينة ريو دي جانيرو وألذي صُنفَ ضمن عجائب الدنيا السبع الجديدة وكذلك غابات الأمازون وألتي تتواجد فيها حيوانات و أشجار كثيرة غير موجوة في أماكن أُخرى من العالم وكذلك شواطئ البرازيل و الكُثبان الرملية في شمال شرق البرازيل و البانتانال في الوسط الغربي للبرازيل

شواطئ ريو دي جانيرو و سانتا كاتارينا والمناطق التاريخية و الثقافية في ميناس جرايس و المناطق الإستثمارية في مدينة ساو باولو وتتواجد في البرازيل على الحدود مع الأرجنتين شلالات إجوازو في ولاية بارانا، وتشتهر البرازيل بوجود إيقاع و رَقصة السامبا حيث تُقام عدة مهرجانات تُقام بِها هَذهِ الرقصة فَيَزورُ السواح هذه المهرجانات، وفي منطقة كوريتيبا يَتَواجَدُ هُناك المتحف النباتي، وكاتدرائية البرازيل في برازيليا.

اشهر المدن فى البرازيل

1-ريو دي جانيرو
هل سمعت عن ريو دي جانيرو؟ بالتأكيد أنت تهزّ رأسك الآن بالموافقة! من منا لم يسمع عن هذه المدينة العملاقة التي يعتليها تمثال “المسيح الفادي” الشهير على جبل كوركو فادو، والسياحة هنا من أعلى مستوى بالمعنى الحرفي لمعنى “أعلى”، فلا تفوت فرصة ركوب التلفريك لصعود جبل “رغيف السكر”، وإستمتع بأطيب الأوقات في الشواطئ المزدحمة الممتدة والمقاهي والمطاعم والملاهي التي “لا تنام”.

2-جرامادو
كنيسة سانت بيتر جرامادوكنيسة سانت بيتر جرامادو
الطبيعة الخلابة بالقرب من جرامادوالطبيعة الخلابة بالقرب من جرامادو
تتحول أيام الصيف الحارقة إلى نسائم عليلة في مدينة جرامادو الجميلة جنوب البرازيل، وتمتاز المدينة بمطاعمها التي تتربع على قمم الجبال المدهشة، بالإضافة إلى حديقة الحيوان الشهيرة التي توفر إمكانية مشاهدة الحيوانات في البراري حرّة طليقة، وعدد من وسائل الترفيه والأنشطة المثالية للعائلات والشباب.

3-ساوباولو
تُعد مدينة ساوباولو من أكبر مدن البرازيل وأكثرها إكتظاظا بالسكان، وهي حاضنة للجاليات العربية المُهاجرة والمستوطنة والمقيمة فيها منذ زمن، وتشتهر ساوباولو بالمتاحف والكنائس الأثرية والأسواق الشعبية الحية، كما أنها من أهم مشجعي كرة القدم؛ حيث تضم 3 أندية رياضية شهيرة هي “بالميراس وساوباولو وكورينثيانز”.

4-فوز دو إيجواسو
أرض الشلالات، مدينة الرومنسية، أفضل وجهة للسفر، هذه بعض الألقاب التي نالتها مدينة فوز دو إيجواسو الساحرة، وتُعد شلالات “إجوازو” الحدودية مع الأرجنتين أهم معالم الجذب السياحي في هذه المنطقة، حيث يتهافت الآلاف للإستمتاع بمنظر الطبيعة وخرير المياه وجنّات من الحدائق والخُضرة المُريحة للنفس والجسم.

5-ناتال
تُعد مدينة ناتال شمال شرق البرازيل من أجمل الوجهات الشاطئية، ويقصدها السائحون لممارسة الرياضات المائية الممتعة، والإسترخاء على شواطئها الخلابة مثل شاطئ بونتانيجرا وشاطئ بيبا، ويوجد فيها ثاني أكبر منتزه في البرازيل وهو مكان رائع للعائلات والتنعم بالهدوء.

للمزيد من الصور والازياء ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم والشعر والادب والاحاديث ووصفات الطعام زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *