التخطي إلى المحتوى

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

عصيرالشمندر

الشمندر من الخضار الغنية بالبروتين، والكاروتينات والفيتامينات B و C والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والسيليكا. لتسهيل نمو وتكثيف الشعر، يمكنك شرب عصير الشمندر بانتظام. أو بدلا من ذلك  يمكنك دمجه مع عصير الخضروات مثل الخيار والجزر والكزبرة والخس، أو غيرها.

زيت اكليل الجبل

إكليل الجبل ممتاز جدا في التعامل مع مشاكل الشعر. كما أنه يساعد على نمو وتطويل  الشعر وتقوية جذوره ويزيل قشرة الرأس. زيت إكليل الجبل له خصائص مضادة للأكسدة التي تعزز نمو الشعر. وبالإضافة إلى ذلك، محتواه من الكبريت والسيليكا يساعدانه في تقوية الشعر وتطويله وتكثيفه. زيت إكليل الجبل يساعد في زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس وتنشيط بصيلات الشعر. كل ما عليك القيام به هو خلط قطرتين من زيت إكليل الجبل مع ملعقتين من واحد من هذه الزيوت مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وزيت اللوز أو زيت الأفوكادو. طبقي هذه الزيوت على شعرك مع التدليك في حركات دائرية على فروة الرأس. ثم تركه لمدة نصف ساعة على الأقل بعد ذلك يمكنك شطف الشعر بالشامبو كالمعتاد.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

للمزيدمن الوصفات لاطاله الشعر والازياء والصحه والجمال والنكت المضحكه والعبارات والرسائل ودليل الادويه والاحاديث والقران ووصفات الطعام واعداد الحلويات زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *