التخطي إلى المحتوى

اضرار بيكربونات الصويوم للجسم على موقع لحظات اضرار بيكربونات الصويوم للجسم و اضرار بيكربونات الصوديوم للحامل و فوائد بيكربونات الصوديوم للمهبل لانه كما له فوائد له اضرار وكل هذا سوف نقدمه لكم من خلال هذه الفقرات كما انه مفيد جدااا للاسنان وممكن استخدامه كبديل لمعجون الاسنان واسمتعو معنا من خلال موقع لحظات بالكثير من المعلومات التى قد تفيدكم واليكم الفقرات 

استخدامات بيكربونات الصوديوم

استخدامات بيكربونات الصوديوم اليكم فى هذه الفقره كيفيه استخدامات بيكربونات الصوديوم وهى :

 

تخفّف من حموضة المعدة.

تُستخدم في حالات عسر الهضم.

تخفّف حموضة البول.

تزيل العرق.

تُستخدم لتبييض الأسنان.

تساعد في تقشير البشرة.

ترطّب البشرة.

تخفّف من آثار لدغات الحشرات وحروق الشمس.

تزيل الروائح القويّة من اليدين.

تخفّف الاحمرار الناتج عن الحساسيّة عند الأطفال.

تحافظ على الزهور الطبيعيّة مدة أطول.

تطرد الحشرات.

توضع على زجاج السيارة وتساعد في صد المطر.

 

فوائد بيكربونات الصوديوم

فوائد بيكربونات الصوديوم هناك العديد من الفوائد التي يمكن الاستفادة منها عند استخدام بيكربونات الصوديوم وهى :

 

الحصول على أسنان ناصعة البياض، ويمكن استخدامها كبديل لمعجون الأسنان، وتُرشّ على الأسنان لإزالة البقع، ويكون ذلك من خلال وضع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم في نصف كأس من الماء، وكغسول للفم.

زيادة تألق الشعر، وحيويته، ويكون ذلك من خلال إضافة ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم على الشامبو المستخدم، وفرك الرأس به، ومن ثم غسل الشعر كالعادة.

تهدئة تهيج البشرة:

حيث تعتبر مرهماً مرطّباً للبشرة، وتخفف من الحكة المتولّدة من وراء الحرارة، وتخفف من لدغات الحشرات، ويكون ذلك من خلال خلطها بكميّة معينة من الماء، حتى تصبح مثل المعجون، ووضعها على المنطقة المصابة، وتركها حتى تجف، وبالتالي تُخرج السموم من الجلد.

محاربة بعض الأمراض التي تصيب الجسم، مثل التهاب المفاصل، وأنواع معينة من السرطانات، واستعادة القلوية، وتحييد الأحماض في الجسم، بالإضافة إلى أنها تقوّي جهاز المناعة.

الشفاء من الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية، بالأخص مرض الكلى المزمن، ويكون ذلك من خلال تناول جرعة يوميّة من بيكربونات الصوديوم.

أضرار بيكربونات الصوديوم

أضرار بيكربونات الصوديوم واليكم الكثير من المعلومات حول  أضرار بيكربونات الصوديوم فى هذه الفقره وهى :

 

 

عندما تستخدم بيكربونات الصوديوم بكثرة فهذا يساعد على تجفيف الجلد، والانتفاخ، والغثيان، وعندما تظهر على الإنسان هذه الأعراض يجب الاتصال بالطبيب على الفور، ولكن عند تناولها مع الطعام ففي العادة لا تكون لها أية آثار جانبية، ولكن يجب وضعها باعتدال، وعدم الإفراط في استخدامها، وذلك لأن تناول جرعات زائدة منها يؤدّي إلى صداع في الرأس، وارتفاع في ضغط الدم، والغثيان، والعطش، والتقيؤ، وآلام في البطن، وتعب من دون أي سبب.

 

 

قدمنا لكم اليوم موضوع عن اضرار بيكربونات الصويوم للجسم  على موقع لحظات اكبر موقع تجميلى للعنايه بالجسم والبشره والشعر والانسنان وكل ما تحتاجه السيدات والرجال ايضا وللمزيد من الوصفات زورو موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *