التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع لحظات موضوع جديد عن ازياء جديده لصيف 2019,تصيم جديدة ورائعة لصيف 2019, إذا كنت قد بدأت جلسات التسوق لشراء ملابس الصيف وتفكرين في شراء تنورة جديدة، فهذه خمس صيحات رائجة من التنانير في موضة صيف 2019 يمكنك اقتنائها. … المزيد … الشيفون، الأورجانزا والقطيفة كانت الأقمشة الأبرز في عرض أزياء أوسكار دي لا رنتا لشتاء 2019/2019 وهذه هي الفساتين التي حازت على إعجابنا خلال عرض الأزياء.

ربما تشاهد أيضأ:
صور ملابس محجبات عالمية 2020 | صور ازياء محجبات 1441

ملابس محجبات راقية

لوك أنيق جدا ورائعة وهو مكون من بلوزة رقيقة مصنوعة من القماش الشيفون فى التل الشفاف باللون الاسود وعليها سالوبيت كت ببنطلون واسع مصنوعة من القماش الجبردين باللون البيج الداكن وعليها حزام مصنوع من الجلد باللون الاسود.

لوك محجبات راقى

أنيق وهو يتكون من قميص مصنوع من القماش الشيفون الشفاف وتحته توب باللون الأبيض وعليهم بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوى وتربون بنى.

ربما تشاهد أيضأ:
أنواع الأقمشة وأسماؤها - اسماء انواع القماش بالتفاصيل

لوك سهرة

لوك أنيق جدا يناسب السهرات وهو لوك يحتوى على بلوزة رقيق وبأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون باللون البيج وعليها نقشات ملونة باللون البينك فى الأسود والسيمون والموف وعليها جيب مجسمة مصنوعة من الليكرا باللون الموف وتربون موف.

فستان كاجوال

فستان كاجوال للمحجبات رقيق وهو فستان طويل وبأكمام طويلة وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الكحلى وعليه نقشات من الو ود باللون الأصفر فى الفوشيا واللبنى والبيج والبنى.

ربما تشاهد أيضأ:
موضة الجيبات الجديدة 2020 - ازياء جيبات موضة 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *