التخطي إلى المحتوى

ادعية للمريض دعاء للمريض بالشفاء مكتوب أجمل مسجات وادعيه للمريض اللهم اشفي كل مريض، دعاء الشفاء للمريضة من مبادئ التعاليم الإسلامية هى حث المسلم على حب أخيه المسلم وكل انسان مننا يمكن ان يجعل في قلبة الرحمة والمغفرة والدعاء يكون من القلب فذلك احسن ادعية المريض اقراها من قلبك لكي تستجيب من عند اللة وتمني الخير له وخاصة عندما يتعرض لمشكلة ما أن يصاب بأحد الأمراض

ادعية المريض

أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.

2- اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية.

ربما تشاهد أيضأ:
ادعية قبل النوم مكتوبة

3- اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
دعاء للتوفيق في العمل أفضل 7 أدعية لكسب الرزق والمال
دعاء للمريض بالشفاء
دعاء للمريض بالشفاء

4- ربّ إنّي مسّني الضرّ، وأنت أرحم الرّاحمين.

5-اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية، عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.

ربما تشاهد أيضأ:
ادعية العمرة والطواف والسعي مكتوبة

6- اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت.

7- اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه.

8- لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.
دعاء النجاح أجمل الأدعية للتقرب من الله والنجاح في الإمتحان والعمل
دعاء للمريض بالشفاء
دعاء للمريض بالشفاء

ربما تشاهد أيضأ:
دعاء الصبر علي البلاء مكتوب - اجمل صور ادعية عن البلاء قوية 1441

9- أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك،أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك،أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.

ربما تشاهد أيضأ:
دعاء شفاء المريض مكتوبة

10- اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين.

اجمل صور ادعية شفاء المريض

ادعية المريض قد أشار علماء وفقهاء الإسلام إلى أهمية وضرورة زيارة المريض واجبة لكل مريض والدعاء له بالشفاء العالج ؛ولذلك يجب ان ندعي لاي مريض من قلوبنا يجب أن نؤمن أن الله عز وجل قريب منا دائماً ويستجيب لدعواتنا فلا يجب علينا أن نبخل بالدعاء على شخص مريض سواء كان من الأحباب والأقارب أو كان غريب عنا ؛اقرا هذة الادعية بان ربنا يستجب من عندة دعاء للمريض بالشفاء

ربما تشاهد أيضأ:
دعاء للشهداء قصير

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *