التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في هذه المقالة وعبر موقعنا ” لحظات ” أوضاع للزوجين في الفراش العلاقة الجنسية ” أوضاع جديدة للجماع لم تعرفيها من قبل ، كيفية إغراء الزوج في الفراش ، أوضاع جماع تحبذ النشوة النسائية ، كيف أتعامل مع زوجي في الفراش ، حركات يحبها الزوج في العلاقة الحميمة ، أوضاع للزوجين في الفراش تساعد علي حدوث الحمل ” كل ده في موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم واكبر موقع في التعريفات عن العلاقة الزوجية ”

 

5 أوضاع جديدة للجماع لم تعرفيها من قبل

نقدم لكم في هذه الفقرة وعبر موقعنا ” لحظات ”  5 أوضاع جديدة للجماع لم تعرفيها من قبل  ” نتمني من المقالة بـ أكملها وللمزيد من التعريفات عن العلاقة الزوجية زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم ”

1-وضعية راقصة الباليه

تتم بوقوف الزوجة على رجل واحدة ثم تقوم بلف الرجل الأخرى حول أرداف الزوج، ويمكن أن يسند الزوج أرداف زوجته بيد واحدة عن طريق هزها. أصحاب البدانة لا يناسبهم هذا الوضع، لأن وضع راقصة الباليه يلزمها الرشاقة والجسم النحيف للزوج والزوجة.

إذا كانت الزوجة مرنة فيمكنها رفع ساقيها على كتف الزوج لتكون عملية الإيلاج أعمق حيث تمنح هذه الوضعية الزوجة بالتحكم في اختيار زاوية وقوة ودرجة الإيلاج إلى أعماق المهبل.

يمكن ممارسة وضع راقصة الباليه في أي مكان بالمنزل في المطبخ أو الحمام لسهولة الحركة والمرونة. تساعد هذه الوضعية على إثارة الزوجين وإمتاعهما بدرجة كبيرة ويزيد من رومانسيتهما.

2-وضع الغميضة أو تعصيب العينين

الغميضة أو تعصيب العينين هي لعبة قديمة كانوا يلعبوها الأطفال مع بعضهم البعض، يمكن استغلال هذه اللعبة الجريئة في ممارسة الجماع بين الزوجين لما فيها من خيال واسع بينهما واحساس بالرغبة والنشوة الجنسية.

يمكنكِ لعبها في علاقتكِ الزوجية ولكن بشكل مختلف، حيث يقوم الزوج بتغميض عينيه بلطف والزوجة ايضًا، ثم اتركا العنان لبعضكما البعض لفعل أي شيء دون توقع أو رؤية الطرف الآخر أو الإختباء من بعضكما.

يمكن أيضًا ربط معصمي يد الزوجة برفق حتى لا تتحرك الزوجة وبذلك يدخل الزوج السرور والمرح إلى روح زوجته وتجديد العلاقة و الحياة الزوجية. هذا الوضع يزيد نسبة الخيال والاثارة بشكل كبير كما يكسر الروتين والفتور ويعطي روحًا للحياة العاطفية بينهما أيضًا.

3-وضعية وجهًا لوجه

تجلس الزوجة على الفراش أو الكرسي وتكون مرتفعة عن وسط الزوج لتقابل وجهها لوجه، أو يجلس الزوج علي مقعد أو حافة الفراش وتجلس الزوجة فوق ركبتيه لتواجهه. هنا تكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة في العلاقة الحميمة بعمق شديد.

يفضل أن تكون الزوجة جالسة وتستطيع عند الجلوس وضع يديها على أي مكان على جسم الزوج أو على جسمها، يفضل الزوج هذا الوضع كثيرًا!

هذا الوضع يطيل مدة الجماع ويمكن أن تكون هذه الوضعية وجهًا لوجه ولكن من الجنب وهنا الزوجة تقوم برفع ساقها العلوي وتكون في مواجهة الزوج. الزوج يأتي بوسطه بالكامل بين ساقيها ويقوم بضمهما لبعض بشدة وتكون يدي الزوجة علي ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج وهذه الوضعية كلها رومانسية وعشق.

4-وضعية الجماع العميق

هذه الطريقة من أفضل الطرق عند الزوج لأنه قد يصل بها الي إيلاج أعمق حيث تستلقي الزوجة على ظهرها وتشبك يديها على رأسها وقد ألصقت فخذيها في مواجهة صدرها وتمد الزوجة الساقين فوق كتف الزوج. هنا يستطيع الزوج أن يصل إلى نقطة عميقة جدًا في الجماع.

كما قد يشعران الزوجان بالإثارة بنسبة أكبر. لكي يستطيع الزوج أن يمارس هذا الوضع (الجماع العميق) يلزم أن تكون الزوجة رشيقة ونحيفة ولا يناسب هذا الوضع المرأة الحامل أو البدينة لأنه سوف يكون غير مريح بالنسبة لها.

5-وضعية الفراشة

هنا تستلقي المرأة على ظهرها مع وضع ساقيها على حافة سطح مستوي ويقف الرجل عند ممارسة الجماع وتكون الزوجة مواجهة لخصر الزوج وترفع الزوجة الحوض لأعلي عند فتحة المهبل. يفضل أن تكون الزوجة مستلقية ظهرها على منضدة وليست على الفراش حتى تكون منطقة فتحة المهبل قريبة من قضيب الزوج.

هذا الوضع يفضله الزوج لأنه يساعده على الإثارة لرؤيته لجسد المرأة وفي نفس الوقت هو وضع مريح للمرأة ولا يسبب لها أي مجهود أو تعب ويكون للزوج القدرة على استثارة زوجته في أي مكان بجسدها والأهم من هذا الوضع هو تحقيق الاتصال البصري بين الطرفين.

كيفية إغراء الزوج في الفراش

نقدم لكم في هذه الفقرة وعبر موقعنا ” لحظات ” كيفية إغراء الزوج في الفراش ” نتمني من المقالة بـ أكملها وللمزيد من التعريفات عن العلاقة الزوجية زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم ”

إثارة الزوج بالملابس الجريئة

تشكل ملابس المرأة الداخلية والمثيرة أمرًا هامًا في إثارة وانجذاب الزوج لزوجته بشكل كبير، وتعمل على زيادة رغبته الجنسية أثناء ممارسة الجماع. فالملابس الجريئة والألوان الصارخة التي ترتديها المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تضفي المزيد من مشاعر الإثارة الجنسية لدى الزوج. لذلك،
عليكِ سيدتي باختيار الملابس الداخلية المثيرة داخل غرفة نومك، ونوعي بين اختياركِ للألوان الصارخة والجريئة. كذلك، اختاري التصاميم والأزياء الداخلية القصيرة والعارية والمكشوفة لبعض المناطق بجسدك، والتي تلهب من شعور الزوج الحميمي اتجاهك.

إثارة الزوج بالحديث والمداعبة

من أكثر الأشياء التي تزيد من إثارة الزوج جنسيًا، وتجعله أكثر تحفزًا لممارسة العلاقة الحميمة معكِ، هو الحديث والحوار الذي يدور بينكما على الفراش قبل ممارسة العلاقة. لابد وأن تدركي سيدتي أن الزوج كائن سمعي ويتأثر كثيرًا بالهمس والكلمات والمصطلحات الجنسية التي تدور بينكما على الفراش، لأنها تعمل على تحفيزه جنسيًا وتعزيز رغبته الجنسية.

فلا تخجلي من ذكر أسماء الأعضاء التناسلية عند كلا منكما أثناء ممارسة العلاقة، فهذا الأمر يزيد من تحفيز الرجل ويجعل العلاقة أكثر إثارة. كذلك مداعبة الزوجة لأعضاء الزوج التناسلية تعمل على استثارته بشكل كبير ويجعل العلاقة الحميمة بينكما ممتعة ومميزة ويغلب عليها الإحساس بالإثارة والشهوة الجنسية.

إثارة الزوج بتقبيل جسده

من أهم الأمور التي تشعل الإتصال الجنسي بين الزوجين وتزيد من إثارة الزوج جنسيًا خلال ممارسة العلاقة الحميمة هي تقبيل الزوجة لبعض المناطق المثيرة بجسد الزوج. يستثار الرجل بشدة بمجرد أن تقوم زوجته بلمس وتقبيل مناطق جسده المثيرة، والتي من أهمها علق أو مص أو عض القضيب أو العضو الذكري لدى الزوج.

يحتوي القضيب على نسبة عالية جدًا من النهايات العصبية، التي تحفز الزوج في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته. كذلك، تقبيل الزوجة لصدر الزوج بشكل حميمي، وأذنيه وعنقه أيضًا بعضات خفيفة ومثيرة يساعد على استثارة الزوج بشكل كبير. تقبيل شفتي الزوج أيضاً وعض لسانه أثناء ممارسة الجماع يزيد من إثارته ويحفز من الوصول للمتعة واللذة الجنسية.

إثارة الزوج بتغيير الأوضاع الجنسية

تغيير الأوضاع الجنسية، وممارسة حركات الجماع الجديدة، لاتساعد فقط على التخلص من الروتين الملل في العلاقة، ولها سحر خاص لإستثارة الزوج بشكل حميمي أثناء ممارسة العلاقة الزوجية. استسلمي لزوجك سيدتي عندما يطلب منك ممارسة وضعية جنسية جديدة، ولا تتذمري أو ترفضي ذلك،
لأن هذا الأمر يساعد على إضافة المزيد من الإثارة والرغبة الجنسية لدى الزوج، وهذا من شأنه أن يزيد من حيوية العلاقة الجنسية وتجددها. لذلك، اجعلي زوجكِ هو المتحكم في العملية الجنسية، وهو الذي يتولى زمام المبادرة، فالعلاقة الحميمة تتطلب ذلك في الكثير من الأحيان.

إثارة الزوج بالأضواء الخافتة

تلعب الأجواء الجنسية دورًا كبيرًا في إثارة الزوج وتحفيزه لممارسة الجماع بشكل ممتع وبطريقة حميمية على الفراش. ومن أهم هذه الأجواء الجنسية هي ممارسة الجماع على الأضواء الخافتة والهادئة، وذلك لكي تمنحي زوجك سيدتي فرصة لمشاهدة جسدكِ ورؤية كل شيء أمامه أثناء المعاشرة. فهذه الخطوة تثيره جنسيًا بشكل كبير،

وتساهم مساهمة فعالة وقوية في اثارة الرجل. كذلك أنت ،بهذه الطريقة، تمنحين زوجك فرصة التمتع بلحظات نشوتكِ واسثارتك الجنسية التي تشعرين بها أثناء العلاقة. لذلك، احرصي على تشغيل المصابيح الخافتة بغرفة النوم أثناء الاتصال الجنسي، فينتج عن هذا متعة كبيرة جدًا للزوج وتشعل رغبته الجنسية.

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” أوضاع للزوجين في الفراش العلاقة الجنسية ” نتمني من المقالة بـ أكملها وللمزيد من التعريفات عن العلاقة الزوجية زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *