التخطي إلى المحتوى

أمي هي أجمل أم في الدنيا كلها هي الحنان والعطف هي الامان هي وجودها أحساس بالشعاده هي في جميع الاوقات سندك وظهرك مع الاب طبعا ربنا يخليهم لينا كلنا ويحميهم من كل شر وانهرضة هنتعلم مع بعض ازاي ندعي لماما وبابا كمان تابعونا .

أفضل الادعية للام

سنتعرف معا في هذة الفقرة عن أفضل الادعية للام .

 

اللهم تقبل توبتها، وأجب دعوتها.

 

اللهم اجعل أوقاتها بذكرك معمورة‎.

 

اللهم واجعل أوسع رزقها عند كبر سنها. ‎

 

اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها.

 

اللهم اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك‎.

 

اللهم ارزقها عيشاً قاراً، ورزقاً داراً، وعملاً بارا‎ً.

 

اللهم ولا تتوفاها إلّا وهي راضية عنّا تمام الرضى.

 

اللهم لا تجعلنا ممن يعقّون فنعقّ أو ممّن يهجرون فنهجر.

 

اللهم أسعدها بتقواك…اللهم اجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك.

 

اللهم اجعلها من الذاكرين لك، الشاكرين لك، الطائعين لك، المنيبين لك. اللهم وأعنا على خدمتها كما ينبغي لها علينا…اللهم اجعلنا بارين طائعين لها.

 

اللهم اكفها كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها…برحمتك يا أرحم الراحمين.

 

اللهم ألبسها العافية حتّى تهنأ بالمعيشة، واختم لها بالمغفرة حتّى لا تضرها الذنوب.

 

اللهم إنّا نعوذ بك أن تردها إلى أرذل العمر…اللهم واختم بالحسنات أعمالها…اللهم آمين.

 

اللهم وأعنا على برها حتى ترضى عنا فترضى…اللهم أعنا على الإحسان إليها في كبرها…اللهم ورضها علينا.

 

اللهم واغفر لها جميع ما مضى من ذنوبها، واعصمها فيما بقي من عمرها، وارزقها عملاً زكياً ترضى به عنها.

 

اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول أو عمل، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل.

 

اللهم ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك…اللهم وأقر أعينها بما تتمناه لنا في الدنيا…اللهم أجعل أوقاتها بذكرك معمورة.

 

اللهم لا تجعل لها ذنباً إلّا غفرته، ولا همّاً إلّا فرجته، ولا حاجة من حوائج الدنيا ترضيك وفيها صلاح إلّا قضيتها لها.

 

اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها…اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها…اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها.

 

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك.

أجمل الادعية للام

اللهمّ اجعل أوقاتها بذكرك معمورة، اللهمّ أسعدها بتقواك، اللهم اجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك.

 

اللهمّ ارزقها عيشاً قاراً، ورزقاً داراً، وعملاً باراً، اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قولٍ أوعمل، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل.

 

اللهم اجعلها من الذاكرين لك، الشاكرين لك، الطائعين لك، المنيبين لك، اللهمّ واجعل أوسَع رزقها عند كبر سنها وانقطاع عمرها.

 

اللهم اغفر لها جميع ما مضى من ذنوبِها، واعصمها فيما بقي من عمرها، وارزقها عملاً ترضى به عنها.

 

اللهم تقبل توبتها، وأجب دعوتها، اللهم إنا نعوذ بك أن تردها إلى أرذل العمر اللهَّم واختم بالحسنات أعمالها اللهم آمين.

 

اللهم أعِنا على برها حتى ترضى عنا فترضى، اللهم اعنّا على الإحسان إليها في كبرها.

 

اللهمَّ اجعل أُمي مِمَن تقول لها النار اعبري فإنّ نوركِ أطفأَ ناري، وتقول لها الجنة اقبلي فقد اشتقت إليك من قبل أن أراك.

 

اللهم ارضها علينا اللهم ولا تتوفّاها إلا وهي راضية عنا تمام الرضى، اللهم واعنّا على خدمتها كما ينبغي لها.

 

اللهم اجعلنا بارين طائعين لها، اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها، اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها.

 

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت أن تبسط على والدتي.

 

اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرّها الذنوب.

 

اللهمَّ يا باسط اليدين بالعطايا، ابسط على والدتي من فضلِك العظيم وجودك الوَاسع ما تشرح بهِ صدرها لعبادتك، وطاعتك، والأُنس بِك، والعمل بما يرضيك، ودوام ذِكرك، وبارك لها في عُمرها بركة تهنئها بها في معيشتها، وتلبسها بها ثوب العافية في قلبها، وروحها، وعقلها، وجسدها، واغنها من فضلك، وأعِنها في حِلها وترحالِها وذهابها وإيابها، وأطل في عمرِها مع العافية في صحتها ودينها، واجعل اللهمَّ آخر كلامها من الدنيا لا إله إلا الله محمد رسول الله، وأنزلها منازل الشهداء والصدقين في قبرها،

 

ومدّ لها مد البصر وأنر طريقها، واكفها جوابِ الملكين، وثبّتها عند النزول في لحدِها،

اللهمَّ اكفها كل هول دون الجنة حتى تبلِّغها إياها، وأسبِغ عليها من سترك يا ستار، فلا تهتك لها ستراً، ولا تفضح لها أمراً لا في الدنيا ولا في الآخرة، ولا تشمِت بها عدوّ، ولا تجعلها أضحوكة لأحد، وثبت عليها عقلها ودينها وإيمانها.

 

ربّ أبعد عن أُمي متاعب الدّنيا، ولا تذقها طعم الألم، ولا دموع الحزن، يا ربّ بحجمِ سمائِك السابعة أرح قلبها، وأسعدها واحفظها لي. اللهمَّ اجعل أُمي لا تشكي هماً، ولا تتألم وَجعاً، وأسعدها سعادةً لا اكتفاء منها.

 

أمي أعيذها بكلمات الله التامات من كل حزن يرتسم على تقاسيم وجهها ومن كل ألم يسكن جسدها .

 

اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي .

 

اللهم اشفِ أمي من الداءِ، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابراً على البلاءِ، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يا رب العالمين.

 

اللهم اشفِ أُمي شفاءً ليس بعدهُ سقما أبداً، اللهم خذ بيدِها، اللهمَّ احرسها بعينيك التي لا تنام، واكفها بركنك الذى لا يُرام واحفظها بعزك الذي لا يُضام، واكلأها في الليل وفي النهارِ،

وارحمها بقدرتك عليها أنت ثقتها ورجاؤها، يا كاشف الهَمّ يا مُفرج الكَرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهمّ ألبسها ثوب الصحةِ والعافيّة عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها.

من اجمل الادعية للام والاب

اللهم إجعل أبي سيداً من أسياد الجنة واجعل الحوض مورداً له والرسول شافعاً له واجعل ظلّك ظلاً له والسندس لباساً له اللهم آمين اللهم إن أبي قد أحسن إلي منذ ويوم ولادتي حتى يوم فراقه..

اللهم بحق هذا الإحسان إرحمه واغفر له وأدخله الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم آمين. اللهم واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما، اللهم واغفر لهما جميع ما مضى من ذنوبهما، واعصمهما فيما بقي من عمرهما، وارزقهما عملاً زاكياً ترضى به عنهما، اللهم تقبل توبتهما وأجب دعوتهما، اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر، اللهم واختم بالحسنات أعمالهما، اللهم آمين ..

 

اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى، اللهم أعنا على الإحسان إليهما في كبرهما. اللهم يا من قلت وقولك الحق “وبالوالدين إحسانا” إنا نسالك رضاك ثم رضاء الوالدين، اللهم إغفر لوالدينا وارحم والدينا وتجاوز عن والدينا الأحياء منهم والأموات، اللهم إجعلنا من أحب الناس إلى والدينا، ومِن أقرب الأبناء لهما، واكرمنا بحسن السؤال لهما والحرص عليهما، اللهم لا تشغلنا عنهم لا بمال ولا بزوجات ولا بأولاد، اللهم أرزقنا برهم في حياتهم وبعد وفاتهم.

 

اللهم إنك كريم عفو تحب العفو فعفو عن والداي، اللهم إجعل أمي ممن تقول لها النار أعبري فإن نورك أطفا ناري وتقول لها الجنه إقبلي فقد إشتقت إليك قبل ان أراكِ، اللهم آمين ..

 

اللهم إجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك.

اللهم أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا، اللهم إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة، اللهم تقبل توبتهما وأجب دعوتهما، اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر، اللهم واختم بالحسنات أعمالهما، اللهم إجعل أمي وأبي من السبعين ألفاً الذين يدخلون الجنة بلا حساب وبلا عذاب.

 

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك، اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب، اللهم إكفها كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين.

 

اللهم إرزقها عيشاً قاراً، ورزقاً دارّاً، وعملاً باراً اللهم إرزقها الجنة وما يقربها إليه مِن قول أوعمل، وبآعد بينها وبين النار وبين ما يقرّبها إليها مِن قولٍ أو عمل اللهم إجعلها من الذاكرين لك، الشاكرين لك، الطائعين لك اللهم أسعدهما بتقواك.

 

لكل ما هو جديد زورو موقع لحظات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *